-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية العجوز في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-the-old-man-in-dream
        تفسير رؤية العجوز في المنام.

        ترمز المرأة العجوز إلى الكثير من السنوات الطويلة التي مضت، وما بها من شقاء وحكايات وعمر طويل، فالمرأة العجوز هي الجدة التي يشتاق إلى حكايتها الأطفال الصغار، وهي أيضا رمز للحكمة والعقل ، ورؤية المرأة العجوز في المنام تشير أيضا إلى الكثير من الدلالات والإشارات المختلفة على حسب حالة الرائي والزمان والمكان .

        وقد فسر العلماء رؤية العجوز في المنام على أنها زوال وفناء الدنيا ، وربما تدل أيضا على الكثير من الأمور سواء للرجل أو المرأة أو الحامل والفتاة.

        تفسير رؤية العجوز في المنام

        – رؤية المرأة العجوز في المنام هي دليل على الرضا والخير والفرح وسعة الرزق، وربما تدل على السعادة والولد والابتهاج، ورؤية المرأة العجوز في منام الفتاة تدل على الخير ، فإن رأت فتاة في منامها أنها صارت عجوزا فيدل على حكمتها وتقديرها لكل من حولها ، وأنها تتزود بالايمان والتقوى والعمل الصالح .

        – أما رؤية المرأة العجوز ذات المنظر الكريه والهيئة المبعثرة فيدل على العراك أو انتهاء الخصومات أو ذهاب الفقر والقحط والمرض، أما إن رأى شخص ما عجوز في منامه قد هرمت قواها وأصبح وزنها مفرطا فمنامه إشارة إلى الخير والرزق وذهاب المرض والفقر .

        – وقد أشار العلامة ابن سيرين بأن رؤية المرأة العجوز الطاعنة في السن دليل على الأمور التي تحمل الشر والسوء والكذب، وربما تدل على عدم القدرة أو زيادة الوهن والضعف، وتدل أيضا على فعل الأفعال الشريرة و المعاصي .

        – ورؤية العجوز المريضة دليل على عدم القدرة وذهاب القوة لصاحب الرؤية، وإن رأى الامرأة العجوز تبحث عن الماء وهي عطشى وجوعى فدليل على الفقر والبلاء والمرض .

        – وإن رأى في المنام العجوز قد عادت غلى شبابها، فهو دليل على ذهاب الفقر والجفاف، وتدل أيضل على الخير والرزق الذي يأتي بعد زوال المرض بإذن الله .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية البراز في المنام 

        – أما رؤية اقتراب العجوز بالنسبة للرجل المريض بمرض مزمن دليل على قرب وفاته وانتهاء حياته ، ورؤية المرأة العجوز في المنام بصفة عامة دليل على الأراضي والعقارات التي سوف يمتلكها صاحب الرؤية ولكن هذه الاراضي لن تنفع للزراعة أو لانتاج المحاصيل .

        – ورؤية المرأة العجوز كريهة المنظر للرجل دليل على الشدائد التي سوف تحل بالمدينة والبلاد المجاورة، أما رؤية العجوز على غير ملة الاسلام فدليل على الاموال التي يكتسبها بطريق مخالف أو عقارات بنيت بالسرقة والنهب .

        – ورؤية العجوز تدخل إلى منزل في منام الرجل دليل على انفتاح الدنيا له ، وإن رأى أنه يطردها دليل على الشر وسوء العاقبة في الدنيا والآخرة.

        – أما رؤية العجوز في منام المرأة العزباء فهو دليل على الخير والحب و السعادة، فإن رأت العجوز تقية فيدل على زواجها من رجل صالح قوي الخلق والدين .

        – أما رؤية العجوز كافرة في منام المرأة الحامل فيدل على الولادة المتعسرة نتيجة لمال حرام لزوجها ، ورؤية العجوز تدخل بيتها وقد اكرمتها واطعمتها فدليل على الخير الذي تنتظره صاحبة الرؤية .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الغزال في المنام

        – أما رؤية العجوز بالنسبة لمرأة المتزوجة فهو دليل على أنها أبنائها سيكونون صالحين وربما تدل على التفكير الدائم في زوال الجمال ، أما إن لن تنجب فهو إشارة إليها بأن تسرع في خطوة الانجاب وأنها سترزق بإذن الله بالحمل بعد طول الانتظار .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية العجوز في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية المرأة العجوز في المنام,تفسير رؤية العجوز في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية العجوز في المنام,تفسير رؤية العجوز في المنام للعزباء,تفسير حلم رؤية المرأة العجوز في المنام,تفسير المرأة العجوز في المنام للعزباء,رؤية الرجل العجوز في المنام للعزباء,رؤية العجوز في المنام,تفسير الرجل العجوز في المنام,حلم رؤية الرجل العجوز في المنام,تفسير حلم المراة العجوز في المنام,المرأة العجوز في المنام,تفسير رؤية المرأة العجوز للعزباء في المنام,الرجل العجوز في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية العجوز في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع