-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

قصة عن الثقة بالنفس والبعد عن الأفكار السلبية...فيديو

        story-about-self-confidence-and-avoiding-negative-thoughts
        قصة عن الثقة بالنفس والبعد عن الأفكار السلبية

         لا تدعو الأفكار السلبية والإعتقادات الخاطئة أن تتحكم في حياتنا يذكر أن هناك ثلاجه كبيرة تابعة لشركة لبيع المواد الغذائية… ويوم من الأيام دخل عامل إلى الثلاجة…وكانت عبارة عن غرفة كبيرة عملاقة… دخل العامل لكي يجرد الصناديق التي بالداخل…فجأة وبالخطأ أغلق على هذا العامل الباب…

        قصة عن الثقة بالنفس والبعد عن الأفكار السلبية

        طرق الباب عدة مرات ولم يفتح له أحد … وكان في نهاية الدوام وفي آخر الأسبوع…حيث أن اليومين القادمين عطله … فعرف الرجل أنه سوف يهلك…لا أحد يسمع طرقه للباب !! جلس ينتظر مصيره…وبعد يومين فتح الموظفون الباب… وفعلاً وجدوا الرجل قد توفي… ووجدوا بجانبه ورقه…كتب فيها… ماكان يشعر به قبل وفاته… وجدوه قد كتب :

        (أنا الآن محبوس في هذه الثلاجة…أحس بأطرافي بدأت تتجمد…أشعر بتنمل في أطرافي…أشعر أنني لا أستطيع أن أتحرك…أشعر أنني أموت من البرد…)

        وبدأت الكتابة تضعف شيء فشيء حتى أصبح الخط ضعيف…الى أن انقطع…

        العجيب أن الثلاجه كانت مطفأه ولم تكن متصلة بالكهرباء إطلاقاً !!

        برأيكم من الذي قتل هذا الرجل؟؟

        لم يكن سوى (الوهم) الذي كان يعيشه… كان يعتقد بما أنه في الثلاجة إذن الجو بارد جداً تحت الصفر…وأنه سوف يموت…واعتقاده هذا جعله يموت حقيقة…!!

        لذلك (أرجوكم) لا تدعوا الأفكار السلببية والإعتقادات الخاطئه عن أنفسنا أن تتحكم في حياتنا…

        نجد كثير من الناس قد يحجم عن عمل ما من أجل أنه يعتقد عن نفسه أنه ضعيف وغير قادر وغير

        واثق من نفسه…وهو في الحقيقة قد يكون عكس ذلك تماماً…

        قصص تنمية بشرية هادفة ورائعة، التنمية البشرية وتطويرالذات هما أساس الحياة التي يعيشها الإنسان، حيث يجب على كل إنسان أن يعتني كثيراً بتطوير نفسه ودون تدخل من أحد، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحصل من خلالها على فرصة حقيقية في حياته، والعقبات هي شيء ضروري في كل قصص النجاح، فلولا العقبات ما كنا وصلنا لما نريد، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أجمل قصص التنمية البشرية  المفيدة والرائعة.  مجلة أستاذ على تعرض الحكمة , الموعظة , العبرة ,قصص تطوير الذات. كلمات العظماء والحكماء والمشاهير.منوعات.أخبار,تقنية,الصحة,المعرفة

        الحكمة  في اللغة هي «إتقان الفعل والقول، وإحكامهما»، ومعرفة الحق لذاته والخير لأجل العمل به، وهي النفاذ إلى باطن الأمور وحسن تدبّرها، والمعرفة الأتم، والتبصّر الثاقب. إنها العلم والفقه، والاتزان في الفكر والسلوك، وهي اعتدال وتوسط بين طرفين متناقضين: الإفراط والتفريط. فالحكمة صفة العقل المتعمق الرزين وكمال النفس الناطقة، وبذلك فهي فضيلة عقلية وأخلاقية معاً. الحكمة هي اكتساب العلم من التعلم أو من التجارب ويقاربها في المعنى كلمة الخبرة، وقد شهد تاريخ الإنسانية العديد من الحكماء العرب وغير العرب.

        مجلة أستاذ على تعرض الحكمة , الموعظة , العبرة , كلمات العظماء والحكماء والمشاهير.منوعات.أخبار,تقنية,الصحة,المعرفة,نتمنى من الله عز وجل أن تحوز مجلتنا على إعجابكم ويشرفنا تواجدكم الكريم وإذا أعجبكم الموضوع برجاء مشاركته على مواقع التواصل ليستفيدالجميع . كما ننتظر تعليقاتكم لتنير لنا الطريق.

        لا يزال المرء عالماً ما طلب العلم، فإن ظن أنه قد علم، فقد جهل، حقاً لذلك يجب ألا نتوقف أبداً عن طلب العلم و أن نكون دائماً في شوق لمعرفةالمزيد حتي نستطيع أن ننفع أنفسنا و نربي أجيال عظيمة و ننفع بلدنا و مجتمعنا، و نستطيع أن نقوم بتطوير ومسايرة العالم و التكنولوجيا، وختاماً أتمني التوفيق لكل طالب علم.


        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ الثقة بالنفس/ كيف تكتسبها وتدخلها حياتك في خطوات بسيطة / ابدء قصة نجاحك

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الثقة بالنفس,الأفكار السلبية,الافكار السلبية,الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس,ابراهيم الفقي الثقة بالنفس,كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس,ملخص كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس,التفكير السلبي,الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس روبرت أنتوني,علم النفس,التخلص من الافكار السلبية والوسواس,كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس روبرت أنتوني,الثقة بالنفس وقوة الشخصية,ابراهيم الفقى الثقة فى النفس,الافكار السلبية والقلق,التخلص من الافكار السلبية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ الثقة بالنفس/ كيف تكتسبها وتدخلها حياتك في خطوات بسيطة / ابدء قصة نجاحك
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            تعليق واحد
            إرسال تعليق
            1. الفشل ليس سببا لعدم النجاح لكنه جهل بطريق النجاح.

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع