-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

قصة الضفادع هادفة ....شاهد الفيديو

        The-story-of-purposeful-frogs
        قصة الضفادع

         
        قصة الضفادع يحكى أنه كانت هناك مجموعة من الضفادع تقفز مسافرة بين الغابات وفجأة وقعت ضفدعتان في بئر عميق فتجمع جمهور الضفادع حول البئر ولما شاهدا مدى عمقه صاح الجمهور بالضفدعتين اللتين في الأسفل أن حالتهما ميئوس منها وانه لا فائدة من المحاولة !!

        قصة الضفادع هادفة ....شاهد الفيديو

        تجاهلت الضفدعتان تلك التعليقات وحاولتا الخروج من ذلك البئر بكل ما أوتيتا من قوة وطاقة واستمر جمهورالضفادع بالصياح بهما أن تتوقفا عن المحاولة لأنهما ميتتان لامحالة ..!!

        أخيرا انصاعت إحدى الضفدعتين لما كان يقوله الجمهور وحل بها الإرهاق واعتراها اليأس فسقطت إلى أسفل البئر ميتة أما الضفدعة الأخرى فقد استمرت في القفز بكل قوتها ، ولكن ...

        وأستمر جمهور الضفادع في الصياح بها طالبين منها أن تضع حدا للألم وتستسلم لقضائها ولكنها أخذت تقفز بشكل أسرع وأقوى حتى وصلت إلى الحافة ومنها إلى الخارج وسط دهشة الجميع!!

        عند ذلك سألها جمهور الضفادع : أتراك لم تكوني تسمعين صياحنا ؟!

        شرحت لهم الضفدعة أنها مصابة بصمم جزئي لذلك كانت تظن وهي في البئر أنهم يشجعونها على إنجاز المهمة الخطيرة طوال الوقت

        ========

        عموما هذه القصة الافتراضية عن الضفادع لها مغزى ماهو ؟؟

        هو عدم استماعنا لصوت الاحباط من قبل الآخرين ، وانه كان بالامكان هؤلاء ان ينادوا بالتشجيع بدلا من الاحباط

        قصص تنمية بشرية هادفة ورائعة، التنمية البشرية وتطويرالذات هما أساس الحياة التي يعيشها الإنسان، حيث يجب على كل إنسان أن يعتني كثيراً بتطوير نفسه ودون تدخل من أحد، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحصل من خلالها على فرصة حقيقية في حياته، والعقبات هي شيء ضروري في كل قصص النجاح، فلولا العقبات ما كنا وصلنا لما نريد، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أجمل قصص التنمية البشرية  المفيدة والرائعة.  مجلة أستاذ على تعرض الحكمة , الموعظة , العبرة ,قصص تطوير الذات. كلمات العظماء والحكماء والمشاهير.منوعات.أخبار,تقنية,الصحة,المعرفة

        الحكمة  في اللغة هي «إتقان الفعل والقول، وإحكامهما»، ومعرفة الحق لذاته والخير لأجل العمل به، وهي النفاذ إلى باطن الأمور وحسن تدبّرها، والمعرفة الأتم، والتبصّر الثاقب. إنها العلم والفقه، والاتزان في الفكر والسلوك، وهي اعتدال وتوسط بين طرفين متناقضين: الإفراط والتفريط. فالحكمة صفة العقل المتعمق الرزين وكمال النفس الناطقة، وبذلك فهي فضيلة عقلية وأخلاقية معاً. الحكمة هي اكتساب العلم من التعلم أو من التجارب ويقاربها في المعنى كلمة الخبرة، وقد شهد تاريخ الإنسانية العديد من الحكماء العرب وغير العرب.

        مجلة أستاذ على تعرض الحكمة , الموعظة , العبرة , كلمات العظماء والحكماء والمشاهير.منوعات.أخبار,تقنية,الصحة,المعرفة,نتمنى من الله عز وجل أن تحوز مجلتنا على إعجابكم ويشرفنا تواجدكم الكريم وإذا أعجبكم الموضوع برجاء مشاركته على مواقع التواصل ليستفيدالجميع . كما ننتظر تعليقاتكم لتنير لنا الطريق.

        لا يزال المرء عالماً ما طلب العلم، فإن ظن أنه قد علم، فقد جهل، حقاً لذلك يجب ألا نتوقف أبداً عن طلب العلم و أن نكون دائماً في شوق لمعرفةالمزيد حتي نستطيع أن ننفع أنفسنا و نربي أجيال عظيمة و ننفع بلدنا و مجتمعنا، و نستطيع أن نقوم بتطوير ومسايرة العالم و التكنولوجيا، وختاماً أتمني التوفيق لكل طالب علم.


        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ لماذاعاتبت الضفدعة النبي سليمان عليه السلام ؟ وماذا فعلت معه جعلته ينصدم ويبكى ؟ قصة لن تنساها !

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        قصة,قصة الضفدع,قصة الأمير الضفدع,قصص اطفال مكتوبة هادفة قصيرة,قصص اطفال هادفة,قصة قبل النوم,حكايات للأطفال هادفة,قصة السمكة,قصة للاطفال,حكايات تعليمية هادفة للاطفال,قصة قصيرة,قصة الثور الذكي,قصة الفيل والنملة,قصة النملة والفيل,قصة البطة القبيحة,عايزه الاميره والضفدع,قصة قبل النوم للأطفال,الأمير الضفدع كامل,فيلم الأمير الضفدع,فيلم الامير الضفدع,حكايات عالمية الأمير الضفدع,كرتون الامير الضفدع,قصة سيدنا موسي عليه السلام,الضفدع العطشان تيداليك
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ لماذاعاتبت الضفدعة النبي سليمان عليه السلام ؟ وماذا فعلت معه جعلته ينصدم ويبكى ؟ قصة لن تنساها !
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            تعليق واحد
            إرسال تعليق
            1. صوب نحو القمر حتى اذا أخطأت ستصيب النجوم. - كلمنت ستون.

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع