·

التسويق

 

Marketing
التسويق
السوق

تعريف التّسويق

يُعرّف التّسويق أو ما يُطلق عليه (بالإنجليزية: Marketing) بأنَّه مجموعة الأنشطة التي تقوم بها الشّركات من أجل التّرويج لشراء أو بَيع منتج أو خدمة، ويَنتج عنها تَوجيه تَدفّق السّلع والخدمات من المنتجين إلى المستهلكين، ويَتضمّن التّسويق عمليات الإعلان عن المنتجات وبيعها وتَسليمها إلى المستهلكين أو الشّركات الأخرى، كما يُمكن أن يتم إجراء بعض عمليات التّسويق من قبل شركات مُتخصّصة في مجال التّسويق نيابة عن الشّركة.


رجاء الإنتظار
10

عرف التسويق بأنه عملية إدارية يتم من خلالها تعظيم العائد على المستثمرين وذلك من خلال تطوير وتنفيذ استراتيجيات بناء علاقات ثقة مع العملاء المستهدفين، وذلك للحصول على ميزات تنافسية ولكي يكون تسويق بشكل ناجح وصحيح يجب أن يتم اتباع مجموعة من الخطوات ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على خطوات التسويق.

اكمل قراءة عن التسويق



 ما هي الاستهلاكية المفرطة وأضرارها


افكار في تنمية راس المال البشري للشركات 


  كيف تربح 10 آلاف جنيها شهريا من نشارة الخشب



 خطبة عن الطموح والنجاح في الحياة



تعلم طريقة كتابة نموذج استقالة من القطاع الخاص 



لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق