-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الشراء في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-buying-in-dream
        تفسير رؤية الشراء في المنام.

        الشراء هو من الأمور الحياتية ، التي تحدث كل يوم ، ولا يمكن الاستغناء عنها ، ورؤيته في المنام ينبأ عن كثير من التفسيرات ، فربما يدل على الرغبة في شراء شئ أو تملكه ، ويدل أيضا على النجاح والوصول للأهداف ، ويختلف تفسير رؤية الشراء على حسب حالة الرائي ، وهنا تفسير رؤية الشراء في المنام بالتفصيل .

        تفسير رؤية الشراء في المنام

        -إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترغب في شئ ما بشدة ، وليس معها المال ليكفي احتياجاتها، فهذا يدل أنها تعيش في الواقع حالة من الاحباط واليأس، ولكن هذه الفترة الصعبة سوف تنتهي وتعود إلى حياتها الطبيعية عن قريب .

        – وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها، أنها تريد شراء سيارة مثلا أو منزل أو شئ ثمين ، وكان باستطاعتها شراءه، فهذا يدل على تحقيق النجاح لها في حياتها، وأنها بامكانها الوصول له، ورسم حياتها المستقبلية بإذن الله .

        – وإن رأت أنها تريد شراء بعض المشروبات أو المأكولات فهذا يدل على ما تشتهي نفسها إليها ، وربما يدل على الانطواء الذي تعيش فيه الفتاة ، وإن تحقق ما في نفسها وقامت بشراء هذه الاطعمة وبوفرة كثيرة فيدل على تحقيق الامنيات .

        – وإن كانت هذه الاطعمة باهظة الثمن فيدل على حياتها التي تريد أن تعيشها برخاء.

        – أما المرأة المتزوجة فإن رأت في منامها ، أنها تريد شراء بعض الأطعمة فيدل على أنها تشتهي هذه الأطعمة بالفعل ، وإن استطاعت شراءها ، فيدل على تحقيق الأمنية وأنها سوف تتذوق هذه الأطعمة .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الميت في المنام 

        وإن رأت في المنام أنها تشتري مجموعة كبيرة من الاطعمة المتوفرة في السوق ، وكان معها الكثير من الأموال فيدل على استطاعتها تحقيق امنياتها حتى وإن كانت هذه الامنيات باهظة الثمن فدليل على الرخاء في حياتها وتميزها بشكل عالي.

        – وإن رأت في المنام أنها تريد شراء أشياء ثمينة وقيمة ، كالسيارة والمنزل ، فيدل على تحقيق الأمنيات لها في الحياة ، وفوزها بشكل كبير في حياتها ، وربما توفر كافة سبل النجاح لديها .

        – أما الرجل إن رأى في المنام أنه يريد الحصول على شئ ما، وكان هذا الشئ باهظ الثمن ، فيدل على وجود أسباب النجاح ، ودليل أيضا على كونه شخصية عظيمة وذات قيمة .

        –  وإن رأى في منامه أنه يريد شراء بعض الأشياء ، وكانت تعجبه جدا ، ولكنها باهظة الثمن ، ولا يوجد معه مال لشرائها فيدل على أنه يعيش حالة من اليأس والحزن ، ودليل أيضا على عدم الثقة بالنفس .

        – وإن رأى الرجل أنه يشتري جارية من أسواق الجواري، فيدل على حصوله على الخير في الحياة ، وإن قام بشراء غلام فدليل على الشر في حياته ، كحدوث أمر سئ عن قريب ، والله أعلم .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية المال في المنام

        – أما المرأة الحامل إن رأت أنها تشتري في المنام فدليل على وجود الخير و الرزق لها ، وبشرى لها بقدوم طفلها بالسلامة ، وإن رأت في منامها أنها تريد شراء منزل أو سيارة وكان باهظ الثمن ، وكان لديها المال ، فدليل على نجاحها وحصولها على ما تريده من أمنيات .

        – وإن رأت الحامل أنها تريد شراء المأكولات والأطعمة ، فيدل على اشتياقها لتلك الأطعمة في الحقيقة ، وإن رأت أنها تتجول داخل متجر كبير فدليل على الكسب الوفير والخير، وأنها سوف تنل ما تتمناه عن قريب وتحقق السعادة والاستقرار .

        – وإن رأت انها تنوي شراء ما تتمناه وليست معها المال ، فيدل على أنها سوف اعيش في يأس ودليل على عدم الثقة بنفسها والله أعلم .

        شاهد ايضا   تفسير صعود الدرج في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الشراء من السوق في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية البيع والشراء في المنام,تفسير رؤية,تفسير رؤية السوق في المنام,رؤية شراء الملابس في المنام,رؤية محل لبيع الملابس في المنام,تفسير الاحلام,تفسير رؤية البيع و الشراء في المنام,تفسير,رؤية,تفسير الشراء في المنام,تفسير المنام,تفسير رؤية السمك في المنام,تفسير رؤية الهاتف في المنام,تفسير رؤية السيارة في المنام,تفسير رؤية الهاتف في المنام للعزباء,في المنام تفسير حلم رؤية,تفسير حلم رؤية الموبايل (الجوال) للعزباء في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الشراء من السوق في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع