·

قسم البيع

البيع

10

يركز علم نفس أو سيكولوجية المبيعات على الاحتياجات العاطفية للعملاء المستهدفين، بدلاً من إقناع العملاء بأنهم يحتاجون إلى المنتج أو
الخدمة، وبدلاً من إبراز قيمة المنتجات والخدمات.
10

ويختلف الأشخاص في طريقة شرائهم للمنتجات الجديدة، فبعض الأفراد يندفعون ويشترون السلع بتسرع، ثم يفكرون بعد ذلك، بينما يفكر آخرون أولاً كثيرًا ويغلبون العقل على العاطفة عند شراء المنتجات الجديدة، ويمكن أن يستفاد المسوقون كثيرًا من معرفة مشاعر العميل كطريقة لبيع المنتجات

رجاء الانتظار اكمل القراءة

لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق