-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

طريقه عمل التطلي او الكاسترد.......شاهدى الفيديو

        How-to-paint-Paint-the-good-ones
        طريقة عمل التطلي ” تطلي الطيبين

         هناك بعض الحلويات التي لا تتطلب أي زخرفة أو تزيين رائع . إنها أفضل عندما يتم الاستمتاع بها في شكلها البسيط والحقيقي لأن النكهة التي تفرض نفسها أكثر من أي شيء آخر . واحدة من هذه الحلوى هو الكسترد او التطلي . يمكنك عمله بعدة طرق . التطلي مع والفاكهة والكراميل والميرينج والمكسرات والكريمة وشبكة السكر والكراميل المملح وجاناش الشوكولاتة ، ولكن حتى ملعقة من الكسترد المصنوع منزلياً البسيط مع النكهة المميزة للفانيليا يمكن أن تفي بالأمر .

        مكونات التطلي الاساسية

        المكونات الرئيسية التي تدخل في صناعة الكسترد تشمل البيض والحليب والسكر والفانيليا. أجل هذا كل شئ! علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة مكونات أخرى لتناسب خيالك. الصيف هو بالتأكيد أفضل وقت لجعل الكاسترد ومفاجأة الصغار في المنزل.

        شاهد ايضا  طريقة عمل السوبيا.......شاهدى الفيديو

        أنواع عمل التطلي المختلفة

        التطلي بصوص الكراميل

        يعتبر نوع من التطلي الكلاسيكي من الكراميل ، الذي يتميز بروعة السكر والفانيليا المصنوع من مسحوق الكراميل ، الحلويات المفضلة لدى الأطفال والبالغين . تم صنع الكراميل في غضون ساعة تقريبًا ، وهو حلوى مريحة وأنيقة ، تحظى بشعبية في المطبخ الفرنسي .


        تطلي بالفواكهة

        هي حلوى شهيرة من إنجلترا ، يتم تقديمها بشكل رئيسي في طبق دائري ومصنوع من مجموعة متنوعة من الفواكه مع طبقات متعددة مرتبة بالفواكه ، والهلام ، والكاسترد أو التطلي . يمكن أن يعلوه هذا الكريمة المخفوقة الكثيفة .

        شاهد ايضا شوربة لسان العصفور بالشوفان.......شاهدى الفيديو 

        كعكات صغيرة بالتطلي

        يمكنك تعبئت هذه الكعكات بأي نوع من التطلي الكريمي من اختيارك ، مثل جبنة الكريمية مع التطلي . قم بتثبيتها بالفواكه وقدمها مع تناول الشاي .

        شاهد ايضا طريقة كيكة الرمل.......شاهدى الفيديو

        تطلي جوز الهند الكسترد مع صلصة الفاكهة

        كسترد أو تطلي جوز الهند الأملس مع صلصة الفاكهة الجميلة المظهر . صلصة الفاكهة لها نكهات خفيفة من الهال وماء الورد .


        الفواكه الصيفية مع الكسترد المصنوع بالمنزل

        كسترد كثيف ودسم بنكهة الفانيليا الخفيفة ، يقدم في كوب ممتلئ  مع الفواكه المقطعة من اختيارك . وصفة سهلة وسريعة الكسترد بالفاكهة الصيفي .

        شاهد ايضا نصائح غسل الفواكه والخضار.......شاهدى الفيديو 

        التطلي المصنوع في الميكروويف

        وصفة سهلة من الحلوى في المأكولات الفرنسية التي تحظى بشعبية الآن في جميع أنحاء العالم . يأتي مع مجموعة متنوعة من الأسماء التي تُعطى له من الكراميل الكريمي أو اللبن المجفف إلى الكسترد . يمكنك تقديم هذه الحلوى في حفلات العشاء حيث سيكون محبوبًا من قبل الأطفال والكبار على حد سواء. جرب هذه الوصفة البسيطة والسهلة والسريعة باستخدام الميكروويف .


        التطلي مع فاكهة التين

        وجود التين مع الكسترد هي واحدة من الحلوى التي تجعل وجودها أمر محبب جداً خاصةً في الحفلات . صُنعت حلوى الفواكه أوالتين مع الكاسترد بطريقته القديمة الكلاسيكية  المصنوعه من البيض والسكر والحليب والحبهان وبعض قطرات من الفانيليا ،هذه الحلوى لذيذة جداً بعد أي وجبة .

        شاهد ايضا مشاكل الطهي و كيفية التغلب عليها.......شاهدى الفيديو

        التطلي بالطريقة الاسيوية

        تطور صنع التطلي إلى المطبخ الآسيوي . فيصنع الكاسترد عادةً من جوز الهند مع فاكهة الليتشي كريم من خلال ذوبانها في الوصفة مع مزيج مثير للاهتمام من الليتشي وحليب جوز الهند . يتم إعداد وصفة الحلوى هذه في غضون ساعة تقريبًا ، وهي خيار رائع لطهي حلوى مختلفة وفريدة لحفلة او مناسبة . إنه مضمون لأعجاب ضيوفك .

        شاهد ايضا أدوات لا غني عنها بالمطبخ.......شاهدى الفيديو  

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ طريقه عمل التطلي او الكاسترد انا وأخواتي

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة عمل مربى الفراولة,طريقة,طريقة التطلي,طريقة عمل تطلي بروح الموز,طريقة عمل,طريقة عمل مربى اليقطين,طريقة عمل مربى الجزر,طريقة عمل مربى ورد,طريقة عمل مربى الخوخ بطريقة سهلة وبسيطة,طريقة عمل مربى الخشخاش,طريقة عمل كاستر بروح الموز,طريقة عمل مربى فراولة,طريقة عمل مربى المشمش السوري,طريقة عمل مربى المشمش بالبيت,طريقة عمل مربى الخوخ بألذ طعم,طريقة عمل مبروشة مربى المشمش,طريقة عمل مربى المشمش بالمنزل,طريقة عمل مربى المشمش في المنزل,طريقه عمل مربى
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        طريقه عمل التطلي او الكاسترد
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع