-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

مشاكل الطهي و كيفية التغلب عليها.......شاهدى الفيديو

        Cooking-problems-and-how-to-overcome-them
        مشاكل الطهي

         تتعرض ربة المنزل لعدد من المشكلات أثناء قيامها بتخضير الطعام فتضرها لإرتباك و لا تعرف كيفية التصرف فيها لذلك نعرض جانب من تلك المشكلات مع تقديم الحلول المساعدة .

        مشاكل الطهي و كيفية التغلب عليها

        أولًا مشكلة إحتراق الطعام أثناء الطهي : عند إختراف الأرز قومي بوضع رغيف عيش ليمتص رائحة الحريق ، أما عند حرق الطعام قومي بوضع إناء الطهي في وعاء ملئ بالماء البارد كي لا يتلتقط الطعام رائحة الحريق (الشياط) من ثم إنقليه سريعًا في إناء أخر .


        ثانيًا مشكلة التصاق العجين بسطح رخام المطبخ : لتجنب ذلك قبل وضع العجين ضعي بعض الدقيق على سطح الرخام قبل العجن أو بعض قطرات من زيت الطعام لمنع الإلتصاق و طبعا حسب العجين لو إلتصق العجين إستعملي سكين رفيع لكشط العجين.


        ثالثًا زيادة الملح في الطعام : عند حدوث هذا معك قشري ثمرة بطاطس و ضعيها في إناء فهي سوف تمتص الملح الزائد و لا تنسي إخرجها قبل تقديم الطعام .

        شاهد ايضا  طريقة سلطة الحمر....شاهد الفيديو

        رابعًا انسداد عيون البوتاجاز : لتجنب حدوث مثل هذه المشكلة إجمعي عيون البوتجاز و إنقعيها في ملح وماء مع القليل من الكلور والنشادر لو أمكن و و لتركها لصباح ثم قومي بغليها مع مرراعاة الفوران  من ثم اشطفيهم وإستخدمي إبرة رفيعة في تنظيف الثقوب الصغيرة .


        خامسًا فقدان الكيك لتخمرها في الفرن : تلك المشكلة دائمًا ما تحدث لذلك تأكدي قبل وضع الخميرة من صلاحيتها و تاريخ إنتهاءها و قراءة التعليمات عليها جيدًا .


        سادسًا التصاق كوبين داخل بعضهم : أيضا عند وضع المقادير نضع الأكواب قي بعض فتلتصق أو يضعها الأطفال لذلك عليك بوض ماء مثلج في الكوب العلوي و الأسفل وضعة في إناء بيه ماء ساخن و بعد دقيقة يمكنك تخليصهم .

        شاهد ايضا  الشتاء جميل ويحلى اكثر مع حلى شتوي لذيذ....شاهد الفيديو

        سابعًا صعوبة كسر الطعام المجمد : عند إخراج الطعام المحفوظ تجدين صعوبة في كسر مقدار لإستخدام اليومي لذلك عند تحزين البصل والملوخية أو غيرهم ضعيهم في أكياس و افرديهم على الرخامة حتى يصبح الكيس ثمك واحد ليسهل عليك كسر ما تحتيج لإستخدامك .

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ مشاكل اواني الطهي الصاج

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        مشاكل الرجيم وكيفيه التغلب عليها,مشاكل المراهقين الغزائية وكيفية التغلب عليها,كيفية التغلب على التسويف و المماطلة,كيفية التغلب على الكسل,كيفية التعامل مع المشاكل,كيفية التغلب على التسويف والمماطلة,كيفية التغلب على ملل القراءة؟طريقة مجربة 100 %,كيفية عمل,التغلب على الكسل,التغلب على ملل القراءة,كيفية القضاء على التسويف,التغلب عن الألم,كيف تحل المشاكل,كيف احل المشاكل,مشاكل العمل,مشاكل في العمل,حل مشاكل العمل,كيفية التعامل مع الزوج العصبي,كيف تتجنب المشاكل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ مشاكل اواني الطهي الصاج
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع