-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

أدوات مطبخ ضرورية لتناول طعام صحي.......شاهدى الفيديو

        Essential-kitchen-gadgets-for-healthy-eating
        أدوات مطبخ ضرورية لتناول طعام صحي

        عندما تقرر ربة المنزل التحول إلى النظام الصحي في تناول الطعام تحتاج إلى مجموعة أدوات مساعدة لها في المطبخ حتى تستمر على ذلك ، و هي مجموعة من أدوات المطبخ العادية للكثيرين ، و لكنها أكثر أهمية لمن يتبعون الأنظمة الصحية و يحافظون عليها ، و لذلك قررنا أن نذكر لحضراتكم اليوم هذه الأدوات .

        أدوات مطبخ ضرورية لتناول طعام صحي :

        طقم من أكواب و ملاعق القياس : و يساعدك هذا الطقم على التحكم في كمية كل المكونات التي تريدينها في الطعام من خلال المعايرة ، مما يسمح لك بتتبع ما تتناولينه يوميا .


        ميزان طعام : فلمن يريدون السيطرة على طعامهم عليكم بإستخدام ميزان الطعام دائما ، فهو يزن كل شئ من البروتينات كاللحوم و الدجاج و السمك إلى المكسرات و المكرونة و الخضروات ، و لا يهم شكل الميزان إطلاقا ، و لكن المهم هو الدقة .


        مقلاة غير لاصقة : و هي تساعد دائما في إعداد الوجبات الصحية ، فهي لا تحتاج إلى وضع دهون كثيرة بداخلها ، و يمكن إستخدام الحرارة العالية معها للتسوية الجيدة ، و تستخدم في تسوية البروتينات و الخضار و البيض ، و يمكنها أيضا عمل الصلصات منخفضة السعرات الحرارية .


        صينية فرن : فهي لا بديل عنها كالمقلاة الصحية تماما ، و هي تستخدم للتسوية داخل الفرن بدون أضرار التحمير المعروفة و لذلك فهي صحية أكثر .


        أواني و أكواب للميكروويف : فإذا كنت ممن يعتقدون أنه ليس لديك وقت لكي تقوم بالأطعمة الخاصة بالحمية الغذائية ، فيجب أن تفكر مجددا بعد إستخدام هذه الأوعية ، فهي ستساعدك على عمل كثير من الوصفات بدهون أقل كثيرا عن الطرق العادية .

        شاهد ايضا   طريقة عمل مطبق الزبيدي....شاهد الفيديو

        خلاط طعام : و هو سيساعدك في عمل جميع وصفات الأطعمة و المشروبات التي تشتريها من المحلات بدون دهون أو سكريات ، فتقوم بعمل وصفات منخفضة السعرات الحرارية و غنية بالألياف و يمكن عمل أطعمة و مشروبات غير محلاة بإسخدامه .


        وعاء الطهي بالبخار : و هو يقوم بطهي الطعام بطريقة صحية للغاية ، فقط ضعي المكونات الصحية بداخله مع الصلصات الصحية و سيعد لك وجبة مثالية لك و لكل عائلتك في أي وقت .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو طريقة عمل القبوط الكويتي باللحم

        لمشاهدة فيديو عن 

        أدوات مطبخ ضرورية لتناول طعام صحي

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ادوات مطبخي,مطبخ,ادوات مطبخ منال العالم,افضل طعام صحي,طعام صحي,أدوات المطبخ,أدواتي الأساسية للمطبخ,ادوات منال العالم للطبخ,ادوات منزلية حديثة للمطبخ,جولة في قسم أدوات المطبخ,أدوات لازم تكون في كل مطبخ,أدوات المطبخ المفضلة لدي,ادوات المطبخ منال العالم,ادوات المطبخ,الطعام الصحي,يوم كامل من الطعام الصحي,افضل الانواع من ادوات المطبخ,اواني المطبخ,اكل صحي,ادوات منزليه,اواني المطبخ الصحية,أدوات منزلية,المطبخ,ادوات منال العالم,طبخ صحي
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        أدوات مطبخ ضرورية لتناول طعام صحي
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع