-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

طريقة لف السبرنج رول........شاهدى الفيديو

        How-to-roll-spring-roll
        طريقة لف السبرنج رول

         يجب أن تكون لفائف سبرينغ الصينية الأصلية ناعمة وخفيفة ومقرمشة وصغيرة بما يكفي لتستمتع بـ 4 قطع . ويجب أن تكون الحشوة خفيفة أيضًا ، مليئة بالخضروات الناضجة ، وأن تكون قادرًا على تذوق وتمييز كل عنصر من عانصر الحشوة على حدة . ولسوء الحظ ، فإن المرة الوحيدة التي يمكنك فيها العثور على لفائف سبرينغ الصينية الرائعة هي عندما تصنعها في المنزل ، أو في مطاعم الحي الصيني أو في منزل الأم . إليك وصفة أمي لعمل لفائف سبرينغ الصينية لتستمتع بها ، مع الصور الإرشادية خطوة بخطوة .

        ما هي سبرينج رولز  أو  لفائف البيض

        بعض الناس يسمون هذه اللفائف المقلية المقرمشة “سبرينغ رولز” والبعض الآخر ، مثل أمي ، يشير إليهم باسم “لفائف البيض” . أنا أستخدم كلا المصطلحين . لا يوجد مصطلح رسمي للغة الإنجليزية . لقد رأيت عددًا كبيرًا من مطاعم التيك اواي الصينية – الأمريكية والتي بها لفائف سبرينغ ضخمة بحجم علبة الصودا ، كثيفة ، مطاطية ، ذات قوام فقاعي ومليئة جدًا ورطبة . هذا ليس بالأكل الجيد .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو حلى شعيريه باكستانيه بالتوفي

        أنواع سبرينج رولز

        لفائف سبرينغ الصينية كما تحضرها أمي مدرجة تمامًا في قائمة أفضل خمسة أطعمة مفضلة على الإطلاق . إنه ليس شيئًا أقوم به كثيرًا بسبب الوقت الذي يستغرقه . لكن عندما أقوم بعمل لفائف سبرينغ ، أحاول إعداد كمية كبيرة منها لأنها تتجمد تمامًا ، وعند إعدادها تنتقل مباشرةً من الفريزر إلى المقلاة . لقد عملنا العديد من أشكال لفائف البيض ، من لحم والروبيان وجراد البحر والمأكولات البحرية ولحم البقر والنباتي منها ، وحتى مع التوفو . وسأشارككم وصفة لفائف سبرينغ الصينية مع الدجاج  . لقد حصلت على الكثير من النصائح التقنية والصور خطوة بخطوة لمساعدتكم في إتقان أفضل لفائف سبرينغ .

        شاهد ايضا  مقادير وطريقة ضفيرة التمر بالفيديو

        طريقة لف السبرنج رول

        الخطوة الاولى

        الخضروات التي اخترتها لاستخدامها في وصفة لفائف سبرينغ الصينية مع الدجاج هي الكرنب والجزر . نصيحة : لا تستخدم المبشرة لبشر الخضروات ، فاللبشر يطلق الكثير من السوائل والماء . إستخدم إما معالج طعام مزودًا بمرفق شرائح رفيع أو ماندولين مثل الذي استخدمته هنا ، أو تقطع الخضروات بسكين . يمكنك تقطيع الجزر باليد أو استخدام ماندولين مثل هذا للحصول على شرائح رقيقة .


        الخطوة الثانية

        بعد التقطيع لشرائح رقيقة باستخدام الماندولين ، استخدم السكين لتقطيع الشرائح الرقيقة إلى أعواد رفيعة للغاية . لاحظ عدد المرات التي استخدمت فيها كلمة “رقيقة” عن قصد .

        شاهد ايضا  بالفيديو طريقة تحضير سلطة الكينوا والفاصوليا الصحية

        الخطوة الثالثة

        تخفق المكونات المُتبِّلة مع الدجاج المطحون .

        الخطوة الرابعة

        ثم قلي الدجاج المطحون مع قليل من الزيت . بعد ذلك ، قم بإزالة الدجاج في وعاء ويوضع جانباً .بعد ذلك ، امسح المقلاة جيدًا ، واقلي الخضروات (مع حركة تقليب مستمرة) مع الزنجبيل والثوم والبصل الأخضر . نصيحة : يتم طهي اللحوم والخضروات بشكل منفصل . هذا يضمن أن لون اللحم يحمر بشكل جيد ، ويمنع كل شيء من أن يُطهى أكثر من اللازم . سوف يكون مذاق اللحم كمذاقه الطبيعي ، وسوف يكون للخضروات نكهتها الواضحة الصافية . أضف اللحم مرة أخرى إلى المقلاة . أضف صلصة المحار .

        شاهد ايضا شاهد بالفيديو طريقة تارت الشيكولاته اللذيذ 

        الخطوة الخامسة

        قم بإمالة مقلاة الخبز على جانب واحد . هذا يتيح لأي سائل أو عصير إضافي أن يسيل بعيدا عن الحشوة ، وتخلص من السوائل . السوائل تجعل الغلاف رطبًا وهذا غير جيد . كلما كانت الحشوة أكثر جفافًا ، كان ذلك أفضل . يمكنك أيضًا تجفيف الحشوة بمنشفة من المناشف الورقية للتخلص من أي فائض من الزيت . ها هو منتج اللفائف المفضل بالنسبة لي . يأتي مجمدًا ، لذا سيتعين عليك إذابته من الثلج .أفضل طريقتين لإذابة غلاف لفائف سبرينغ ، إما ليلة واحدة في الثلاجة  أو على المنضدة لمدة 30 دقيقة . بمجرد إذابة اللفائف ، افتح العبوة وقم بتغطيتها على الفور بمنشفة رطبة بالكاد أو منشفة ورقية للحفاظ على الرطوبة . سوف تجف أغلفة اللفائف وتتشقق بسرعة إذا تركت مكشوفة . يجب الحفاظ على لفائف السبرينغ (أو لفة البيض) تحت قطعة قماش مبللة بالكاد أو منشفة ورقية ، لأنها تجف بسهولة جدًا ، وإذا جفت ، فإنها تتشقق .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو طريقة تحضير الكيك بحشو الرافيللو

        الخطوة السادسة

        أطوي الأركان جيدًا ، ثم الجانب الأيسر . نصيحة ، لا تترك أي مساحة أو جيوب هوائية . الجيوب الهوائية تؤدي إلى تسرب الزيت فتصبح لفة البيض زيتية . أطوي الجانب الآخر ، مع عدم ترك أي جيوب هوائية أيضًا .

        الخطوة السابعة

        قم بطلاء الحافة بقليل من نشا الذرة بإصبعك على طول الحافة ، تمامًا كما لو كنت تغلق جواب . أغلقها جيدًا وشاهد كم تكون لطيفة وأنيقة ، لا يوجد ثقوب ، ولا جيوب هوائية .ضعهم جنبًا إلى جنب (يساعد هذا في تأمين الزوايا حتى لا تتخرق) .إحتفظ بها جميعًا مغطاة بغطاء بلاستيكي لمنع الجفاف . حيث أنها تجف بسهولة .

        شاهد ايضا شاهد بالفيديو كيك ريد فلفيت بطريقة سهلة 

        نصائح لتخزين وتجميد لفائف سبرينج

        إذا قمت بوضعها فوق بعضها البعض (بدون طبقة غلاف بلاستيكي بينهما) ، فإنها ستلتصق ببعضها البعض . يمكنك وضع طبقة أخرى من اللفائف على الجزء العلوي من الغلاف البلاستيكي (ولكن لا تنسى أن تغطيها أيضًا) .

        إذا كنت ترغب في تجميد لفائف سبرينغ ، فقم بتجميدها تمامًا مثل هذا . إذا لم يكن لديك ثلاجة كبيرة بهذا الحجم ، فاصطف لفائف سبرينغ على صفيحة مع غلاف بلاستيكي بين كل طبقة . بمجرد أن تتجمد ، اجمع كل اللفائف وضعها في كيس بلاستيكي آمن في الثلاجة . يجب أن تُجمد كلٍ في طبقة واحدة ، بدون لمس بعضهم . خلاف ذلك ، سوف تلتصق جميعها معًا . وبمجرد تجميدها ، يمكنك تخزينها كما تريد . عندما تكون مستعدًا للقلي ، قم بتسخين كوب ونصف من زيت الطهي (الكانولا أوالخضروات أونخالة الأرز أوالذرة أو الفول السوداني) إلى 350 فهرنهايت .

        شاهد ايضا  طريقة تحضير بان كيك الشوفان اللذيذ بالفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ طريقة لف السبرنغ رول

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة عمل سبرنج رول,سبرنج رول,طريقة لف السبرنغ رول,طريقة سبرنج رول,طريقة تحضير سبرنج رول,سبرنج رول بالجبنة,سبرنج رول بالخضار,طريقة لف السبرينج رول,سبرنغ رول,طريقة لف سبرنج رول,سبرنج رول بالجبن,سبرينغ رول,سبرنج رول بالدجاج,حشوة سبرنج رول,سبرنج رول خضار,طريقة لف السبرينغ رول,رقائق سبرنج رول,طريقة لف السبرنغ رول بالصور,طريقة لف السبرنغ رول بالجبن,طريقة لف السبرنغ رول السنبله,طريقه لف سبرنج رول,سبرينج رول,طريقة عمل سبرينغ رول,سبرنج رول بالفرن
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ طريقة لف السبرنغ رول
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع