-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شوربة الشوفان الصحية للدايت لايام الاسبوع........شاهدى الفيديو

         

        Seven-Days-of-the-Week-Oat-Soup-Recipes
        وصفات شوربة الشوفان السبعة لايام الاسبوع

        الشوفان من الحبوب الكاملة التي لها قيمة غذائية كبيرة جدا، حيث أن حبوب الشوفان مفيدة جدا للجهاز الهضمي كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للجسم، لهذا نوفر لكم وصفات لشوربة الشوفان للإستفادة منها على مدار أيام الأسبوع.

        7 وصفات لشوربة الشوفان على مدار الأسبوع

        يوجد الكثير من الوصفات والأطباق المختلفة التي يدخل بها الشوفان ليجعل منها وجبة غذائية متكاملة، ومن بين أطباق الشوربة المميزة من الشوفان ما يلي :

        شوربة الشوفان والبازلاء

        ويتم خلال تلك الوصفة سلق كمية مناسبة من البازلاء والذرة الأصفر في ماء مع مكعب مرق دجاج، وبعدها يتم وضع كمية من الزيت في قدر على النار وتحمر قطع من الدجاج بها مع كمية من الزيت ويتم وضع الدجاج في الشوربة وأخيرا 3 ملاعق من الشوفان وغلي المكونات جيدا وبعدها تخلط المكونات بالخلاط الكهربائي وتقدم ساخنة.

        شوربة الشوفان والنعناع

        وتعد تلك الوصفة من الوصفات اللذيذة والتي تفقد الجسم الكثير من الوزن وتعطي الشعور بالشبع، ويتم وضع ثوم مهروس في قدر به زيت على النار وبعد أن يحمر يتم وضع الشوفان ويتم تحميره هو الأخر ومن ثم وضع الطماطم، ويتم وضع كريمة الطهي ونترك الخليط 20 دقيقة بعدها نخلط المكونات جيدا في الخلاط الكهربائي ونضع الملح والفلفل.

        شوربة الشوفان بالخضروات والدجاج

        وهنا يحصل الجسم على جميع فوائد الشوفان مع الخضروات واللحم، فيتم سلق كمية من الخضروات مع الشوفان في مرق الدجاج المحضر سابقا ومن ثم يتم وضع قطع الدجاج في المرق، ونغلي المكونات جيدا مع بعضها البعض ومن الممكن وضع أنواع مختلفة من الخضروات على حسب الرغبة.

        شاهد ايضا طريقة تحضير مقلقل اللحم السعودي

        شوربة الفطر بالشوفان

        وهي من أنواع الشوربة قليلة الدسم ويتم خلال تلك الطريقة تحمير الثوم والكرفس والبصل والجزر في قدر مناسب على النار، وبمجرد أن تحمر المكونات يتم وضع الفطر وبعدها يتم وضع مرق وكريمة الطهي، عندها يتم انتشال الفطر من القدر وضرب المكونات في الخلاط وبعدها نعيد القدر على النار ونضع الفطر مرة أخرى وكمية الشوفان ونغلي المكونات وتقدم ساخنة.

        شوربة الشوفان مع البروكلي

        وتعد تلك الوصفة من الوصفات المغذية جدا نظرا لاحتوائها على البروكلي وهو من أنواع الخضروات المغذية والمفيدة، ويتم خلال تلك الوصفة سلق الخضروات والبروكلي في مرق الخضار أو اللحم حسب المتاح وبعد أن تنضج الخضروات يتم وضع 3 ملاعق كبيرة الحجم من الشوفان ونترك المزيج حتى يغلى بعدها يتم وضع الملح والفلفل الأسود وعصير الليمون وضرب المكونات في الخلاط الكهربائي.

        شوربة الشوفان مع الذرة والحليب

        وهي من الأطباق الصحية والتي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لاحتوائها على الذرة، يتم خلال تلك الوصفة تحمير الكرفس والجزر والثوم والبصل على النار ومن ثم يتم وضع الذرة الأصفر وبعدها يتم وضع الشوفان على ان يتم تقليب المكونات جيدا، وبعدها يتم وضع المرق ونترك المكونات على النار حتى الغليان ويتم إضافة الملح والفلفل والحليب وتقدم ساخنة.

        شاهد ايضا كيفية عمل المسالا الهندية بالدجاج....شاهد الفيديو 

        شوربة الشوفان مع الأعشاب والمشروم

        وهي من الأطباق التي يقبل عليها الكثير من يتبعون الحمية النباتية وهي من الوجبات الصحية المتكاملة، ومن الممكن إضافة الدجاج إلى الطبق ليصبح طبق مميز وغني بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، ويتم في تلك الطريقة سلق صدور دجاج مقطعه إلى شرائح أو مكعبات على حسب الرغبة، ويتم بعدها سلق الخضروات من الكرفس والجزر ومشروم في مرق الدجاج، ومن ثم نترك المكونات على النار حتى النضج وبعدها يتم ضربها جيدا في الخلاط الكهربائي ويتم غليها مرة أخرى وعند التقديم يتم وضع الكريمة على الوجه والذرة.


        لمشاهدة فيديو عن 

        شوربة الشوفان الصحية

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        وصفات الشوفان,رجيم الشوفان,الشوفان,شوربة الشوفان للتخسيس,فوائد الشوفان,الشوفان للتخسيس,الشوفان بالحليب,الشوفان لزيادة الوزن,شوربة الشوفان الصحية,شوربة الشوفان,وصفات الشوفان لزيادة الوزن,شوربة الشوفان للفطور,شوفان,شوربات الشوفان,وصفات بالشوفان,كيف تخس مع وصفات الشوفان,الشوفان للتخسيس ام لزيادة الوزن,ما هو الشوفان,حمية الشوفان,الشوفان للرجيم,رجيم الشوفان باللبن لتخسيس ٦كيلو فى ٣أيام,الشوفان للتنحيف,الصيام المتقطع,فوائد الشوفان للرجيم
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ شوربة الشوفان الصحية مع شام الأصيل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع