-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الفجل في المنام.....شاهد الفيديو

         

        Interpretation-of-seeing-radish-in-dream
        تفسير رؤية الفجل في المنام

        رؤية الفجل في المنام قد تدل على الرزق الحلال أو زيارة بيت الله الحرام ، وربما تدل رؤية حقل الفجل على الخير الواسع ، ويختلف تفسير رؤية الفجل تبعا لحالة الرائي فرؤيته بالنسبة للفتاة العزباء يختلف عن المتزوجة ورؤيته للرجل تختلف أيضا عن المرأة ، كما أن الرؤية نفسها تختلف حسب حالة الفجل ، وهنا تفسير رؤية الفجل في المنام بالتفصيل .

        تفسير رؤية الفجل في المنام

        – رؤية الفجل في المنام للفتاة العزباء دون أن تأكله بشرة خير لها في الفترة المقبلة ، فقد تدل على الرزق الحلال أو زيارة بيت الله الحرام ، وأيضا تدل على الزواج من رجل صالح ، وإن رأت الفجل لإحدى صديقاتها وقد اعجبت به فيدل على أنها تتمنى ما لديها لغيرها .

        – ورؤية حقل من الفجل للفتاة العزباء على الأخبار السعيدة والخير الذي يحمله الأيام لها ، وإن رأت أنها تأكل الفجل فيدل على خسارتها لأشياء مهمة ، أو خسارة العمل ، وربما يدل على فسخ الخطوبة لها .

        – رؤية البنت العزباء للفجل وكأنها تهديه لأحد ما فيدل على أنها شخصية تخدم غيرها وتقدم العون والمساعدة والخير ، ورؤية أنها تزرع الفجل فيدل على قدوم الخير بإذن الله في منزلها التي تسكن فيه .

        – أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فرؤية الفجل في المنام دليل على الرزق الحلال الذي سوف يملأ منزلها ، كما يدل على الخير والبركة أو الذرية الصالحة ، وإن رأت أن زوجها يحمل الفجل على ظهره فيدل على العمل الحلال ولكن في نفس الوقت متعب .

        – وإن رأت المرأة المتزوجة أن زوجها في المنام يأكل الفجل فدليل على غلبة الدين وضيق الحال والمعيشة ، وإن رأت حقل من الفجل في المنام وكان ملكها فيدل على الرزق الحلال والخير الوفير ، وربما يدل على الحج .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية القصر في المنام

        – وإن رأت المرأة بأنها تزرع الفجل فيدل على أنها تملئ بيت زوجها بالرزق الحلال والبركة ، ويدل أيضا على الذرية الصالحة ، وحصاد الفجل في المنام للمتزوجة يدل على الفرحة والخير واستقرار الحياة الزوجية والأسرية .

        – أما الرجل إن رأى في منامه أنه يزرع الفجل فدليل على تأسيس حياته ، والتي تجلب له الخير والبركة والرزق ، ودليل على الخير القادم بإذن الله ، وإن رأى امرأة جميلة تحمل الفجل إليه فيدل على زواجه من امرأة ذات حسب ونسب .

        – وإن رأى الرجل أنه يحصد الفجل من المزرعة فيدل على الخير والسعادة والمال الحلال ، وزراعة الفجل في المنام تدل على استثمار الرزق الحلال ، وأن هذا الاستثمار سيكون ناجحا .

        – وأكل الفجل في المنام للرجل تدل على الهم والضيق والدين ، ورؤية حقل من الفجل تدل على قدوم الخير والرزق والبركة والخير ، وإن رأى زوجته تحمل الفجل فيدل على أنها سوف تساعده في عمله .

        – ورؤية الفجل للمرأة الحامل دليل على الفرحة والرزق ، وأن مولودها سيكون سببا في سعادتها ، ورؤية زراعة حقل الفجل دليل على الذرية الصالحة ، أما أكل الفجل للحامل فيدل على التعب اثناء الحمل والولادة .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية بكاء الميت في المنام

        – وإن رأت الحامل أن زوجها بيده الفجل فيدل على الرزق الحلال الطيب المبارك فيه ، وان رأت أنها تهدي زوجها الفجل فيدل على ولادة طفل جميل سيسعد زوجها .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الفجل في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الفجل في المنام للحامل,تفسير رؤية الكلب في المنام,الفجل الأبيض في المنام,الفجل الاحمر في المنام,تفسير الفجل الأخضر في الحلم,رؤية الفجل,تفسير رؤية الفجل,تفسير,تفسير رؤية الفلفل في المنام,تفسير المنام,ما تفسير رؤية البقدونس فى المنام للمتزوجة,تفسير رؤية الفلفل الحار في المنام,تفسير رؤية الفلفل الأصفر في المنام,تفسير رؤية الفلفل الرومي في المنام,تفسير الفجل,تفسير رؤية العدس في المنام,تفسير رؤية الذرة في المنام,رؤية الفجل في المنام للرجل المتزوج
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الفجل في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع