-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الطاولة أو المنضدة في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-table-or-table-in-dream
        تفسير رؤية الطاولة أو المنضدة في المنام

        رؤية الطاولة أو المنضدة من أكثر الرؤى التي تشغل تفكير الكثيرين ، حيث تختلف تفسيرها بين حلم وآخر ، وهذا بسبب اختلاف الوانها واحجامها ، ولكن بوجه عام فقد اجتمع مفسري الأحلام على أن تفسير رؤية الطاولة هو دليل على النجاح في الأمور الاجتماعية ، وهنا تفسير رؤية الطاولة بالتفصيل .

        تفسير رؤية المنضدة أو الطاولة في المنام

        – بالنسبة للفتاة العزباء إن رأت في منامها أنها تجلس وأمامها طاولة طعام ، وعليها الكثير من الأطعمة التي تحبها ، فهذا الحلم دليل على تحقيق الأمنيات والرغبات ، ورؤية الطاولة الخشب الفارغة  للعزباء فذلك دليل على احتياجها المادي أو العاطفي .

        – وإن رأت الفتاة العزباء أنها تغطي الطاولة بالمفرش وكان لونه أبيض ، فدليل على تحقيق الامنيات بالزواج ، أو أن هناك شاب ما سوف يتقدم إليها ويخطبها في وقت قريب ، وإن كان فوق المنضدة زهور ملونة ، وكانت برائحة جميلة فيدل على تحقيق هدف كانت تسعى إليه ، أو الحصول على وظيفة مرموقة .

        – أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام أنها تشتري طاولة جديدة ، وكان شكلها حسن ، فذلك دليل على التغيرات التي سوف تحدث في حياتها وأن هذه التغييرات ستكون للأفضل ، ودليل أيضا على العلاقات القوية ، وإن رأت الطاولة في بيتها وكانت تحضر الطعام عليها فذلك دليل على السعادة الزوجية ، وحب زوجا واولادها لها .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية البيض في المنام

        – وإن رأت المرأة المتزوجة أن الطاولة يملؤها الطعام وكانت تسعد بشكله ، فدليل على تحقيق أمنية وسعادة زوجها واولادها ، وإن رأت أنها تنظف الطاولة فدليل على تحقيق أمنية لها ، وإن رأت أنها تغطي الطاولة بمفرش أبيض فيدل على محاولاتها اسعاد زوجها .

        – وإن رأت المرأة المتزوجة أن هناك شخص يريد أخذ الطاولة ، فدليل على وجود شخص حسود في حياتها ، وإن كانت الطاولة صغيرة الحجم فيدل على انجاب فتاة ، وإن كانت صغيرة الحجم ولكن في منزل آخر فدليل على الرزق لصاحب المنزل ، وإن رأت أنها تحضر وليمة كبيرة فدليل على الزرق والخير .

        – أما بالنسبة للرجل فإن رأى في منامه أنه يقف بجانب طاولة أو فوقها فيدل على قدوم الخير له ، إما بالزواج أو الخطبة ، أو تحقيق أمنية يسعى إليها ، وإن رأى الرجل المتزوج الطاولة فذلك دليل على إصلاح المرأة التي تشاركه حياته ، ورؤية الطاولة للرجل بوجه عام دليل على استقرار حياته الاجتماعية والاسرية .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الفلفل الألوان في المنام

        – والطاولة في المنام للرجل تدل أيضا على حال الأخت أو الزوجة أو الأم ، وحالة الرؤية من الحزن والفرح تعكس حالتها ، وإن رأى الطاولة في المنام بدون مفرش دليل على قراراته الصحيحة في الحياة ، وإن رأى أنه يجلس على طاولة خشب فدليل على الشعور بالامان واستقرار حالته ، والطاولة الحديد دليل على قوته .

        – أما بالنسبة للمرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تجلس على الكرسي وبجانبها يوجد طاولة ، فذلك دليل على قرب موعد الولادة ، وبشرى لها بانجاب الذكر ، وإن كانت الطاولة مصنوعة من الحديد فيدل على قوة تحملها ـ وإن كانت تحضر وليمة على الطاولة وكانت باللون الابيض فيدل على طول العمر .

        – وإن رأت الحامل أنها تضع ارغفة الخبز على الطاولة فذلك بشرى لها بالخير والرزق ، وإن قامت بنقل طاولتها من مكانها إلى غرفة أخرى فدليل على تبديل حالها إلى حال ، أو انجاب الطفل وتتغير حياتها ، وإن رأت أن الطاولة تتحرك بشكل مثير فدليل على وجود العقبات والمشاكل في حياتها .

        شاهد ايضا    شاهد بالفيديو تفسير رؤية الماعز في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الطاولة في المنام للرجل
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية البراز في المنام,تفسير رؤية حلم البراز في المنام,تفسير رؤية البراز في المنام لابن شاهين,رؤية النمل في المنام,رؤية البراز في المنام,رؤية البراز في الحلم,التبرز في المنام امام الناس,البراز في اليد في المنام,حلم الصراصير في المنام,الخرى في المنام,البراز في المنام للمتزوجة,تفسير الغائط في الحلم للبنت العزباء,البراز في المنام لابن سيرين,البراز في المرحاض بالمنام,البراز في المنام,الغائط في المنام,التبرز في المنام,البراز في المنام للرجل,تفسير الاحلام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الطاولة في المنام للرجل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع