-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الجزار في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-butcher-in-dream
        تفسير رؤية الجزار في المنام

        المعروف عن الجزار أنه الرجل الذي يقوم بذبح المواشي والخراف ، ويقطع اللحوم ويبيعها للبشر ، ورؤية الجزار في المنام من الرؤى التي تحير الكثيرين ، وكأي رؤية يختلف تفسيرها بين شخص وآخر ، فرؤية الجزار بالنسبة للرجل يختلف تفسيرها عن رؤيتها للمرأة ، وهنا تفسير رؤية الجزار في المنام بالتفصيل .

        تفسير رؤية الجزار في المنام

        – عندما ترى الفتاة العزباء في منامها الجزار وكانت ملابسه نظيفة غير ملطخة بالدماء ، فهذا يدل على قدوم الخير لها ، وقد يدل على المال والسلطة ، وفي كثير من الاحيان يدل على الزواج من رجل شريف ، وإن كانت ملابسه ملطخة بالدماء فيدل على أن هناك رجل ظالم يحاول التقرب منها .

        – وإن رأت الفتاة العزباء الجزار وكان مجهولا فيدل على ملك الموت ، وهو انذار لها بضرورة التقرب إلى الله عز وجل ، وإن كان الجزار معروفا ، ويقدم لها اللحم البقري فذلك يدل على الخير والبركة ، وإن رأت العزباء في منامها أنها داخل محل بيع اللحوم فذلك دليل على تحقيق أمنية تطلبها من الله عز وجل .

        – وإم رأت الفتاة العزباء أن الجزار يقوم بتقطيع لحوم البشر ، فذلك دليل على النميمة ، وإن رأت الجزار في السوق فيدل على فساد أو غلاء الاسعار أو حدوث المشاكل ، وإن رأت أن الجزار يمسك بالسكين وهي تأخذها منه ، فدليل شفاء مريض في البيت ، أو التخلص من المشاكل ، وزواجها قريبا .

        شاهد ايضا  تفسير الاحلام في الأديان السماوية والتاريخ 

        – أما بالنسبة للمرأة المتزوجة إن رأت في منامها أن زوجها يعمل جزارا ، فذلك دليل على رقي حال زوجها ، وأن حياته ستتغير إلى الأفضل ، ودليل أيضا على سداد الدين ، وإن رأته وكانت ملابسه ملطخة بالدماء فدليل على المشاكل والهموم ، أو ربما يدل على شخصيات غير صالحة في حياتها .

        – وإن رأت نفسها تعمل في محل جزارة فيدل على تحقيق أمنية ، فإن كانت لا تنجب فذلك دليل على انجاب مولود جميل ، وإن رأت الجزار في المنام وكانت ملابسه نظيفة وبيضاء يدل على الشفاء غن كان أحد أفراد أسرتها يعاني من المرض ، وإن كان الجزار يقطع لحم البشر فيدل على النميمة .

        – وإن رأت انها تشتري لحم من الجزار فيدل على الخير والبركة والرزق، وإذا كان الجزار مجهولا فيدل على ملك الموت ، وعليها بالتقرب إلى الله ، وإن رأت أن الجزار يذبح خروفا في بيتها فيدل على أنها يجب أن تخرج الصدقة ، وإن رأت أن الجزار يمسك سكينا وهي تأخذها منها فيدل على شفاءها من المرض أو المشاكل أو تسديد الديون .

        شاهد ايضا   شاهد بالفيديو ظاهرة السقوط اثناء النوم … وتفسيرها

        – أما إن رأى الرجل أنه يعمل في محل الجزارة فيدل على علو منزله ، وحصوله على شئ يتمناه ، و سعة رزق له ، وإن رأى الجزار في السوق يبيع اللحم فدليل على الفساد وغلاء الاسعار ، وإن رأى الجزار في منزله وكان مجهولا فيدل على اقتراب أجله .

        – وإن رأى الرجل أن الجزار يقوم بذبح الخروف فيدل على الشفاء من الامراض ، أو نجاته من الامراض ، وإن كان الجزار يلبس ملابس ملطخة بالدماء فيدل على المشاكل ، وإن كانت ملابسه نظيفة فيدل على صلاح حاله أو الشفاء من مرض ، وإن رأى أنه يذهب الى محل جزارة ويشتري اللحم البقري فدليل على ربح تجارته .

        – أما المرأة الحامل فإنها إن رأت الجزار وكان معروفا فيدل على ولادتها بالسلامة ، وإن  كان غير مجهول فدليل على قرب أجلها ، وإن رأت أنها ذاهبة إلى محل الجزارة فيدل على سلامتها هي والمولود ، وإن رأت ملابس الجزار متسخة فدليل على المرض أو عدم صلاح زوجها .

        – وإن كانت ملابسه بيضاء فيدل على شفائها من المرض ، أو فرحها بمولودها الصغير ، وإن كان الجزار يبيع لحم البشر فيدل على النميمة والمشاكل .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الميت في المنام 

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الجزار فى المنام / ما معنى رؤية بائع اللحم فى المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الجزار في المنام للبنت العزباء,تفسير رؤية الجزار او القصاب في المنام ومعناها,تفسير رؤية الجزار,تفسير رؤية اللحم في المنام,تفسير رؤية الجزار في الحلم للرجل ومعناه,رؤية اللحم عند الجزار في المنام,تفسير رؤية الجزار في المنام لابن سيرين,تفسير الاحلام في المنام,تفسير المنام,الجزار في المنام,تفسير مشاهدة الجزار في المنام للمتزوجة,تفسير,تفسير رؤية الجزر في المنام للعزباء,تفسير رؤية الجزر في المنام لابن سيرين,الجزار فى المنام,المنام,رؤية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الجزار فى المنام / ما معنى رؤية بائع اللحم فى المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع