-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الأب في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-father-in-dream
        تفسير رؤية الأب في المنام

         يمثل الأب قيمة كبيرة لكل ابن وابنه ، ورؤيته في المنام تدل على الكثير من الأمور ، وتختلف إن كان الأب حيا أو متوفيا ، كما تختلف أيضا تفسير رؤية الأب تبعا للحالة الاجتماعية للرائي ، ما بين فتاة عزباء أو متزوجة وكذلك الحامل ، وهنا مجموعة من تفسيرات رؤية الأب في المنام .

        تفسير رؤية الأب في المنام

        – إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أبيها وقد تكرر الحلم ، يدل على أن الأب هو أكبر نموذج للأمان بالنسبة إليها ، إذ تلجأ إليه وتستشيره ، فهو الملاذ لها عند اتخاذ اي قرار ، لذلك فإن رؤيته في المنام إشارة إلى تخطي الصعاب والمحن .

        – وبشكل عام فتفسير رؤية الأب في المنام للفتاة العزباء واحدا حتى وإن كان قد توفاه الله ، إذ يدل على الأمان والتخلص من الهم والغم والكرب ، وقد تدل رؤية الأب المتوفي وهو يقدم المال أو الملابس على الزواج خلال الفترة القليلة القادمة .

        – أما رؤية المرأة المتزوجة للأب في المنام ، فإن كان مبتسما فيدل على البركة والخير القادم ، وهي رؤية مبشرة بالخير ، وربما تدل الرؤية تحذير من أمر ما تنوي القيام به ، وإن كان الأب متوفيا وجاء لها في المناك يعطي لها المال أو الثياب ، فهو بشارة بحملها ودليل على الخير والسعادة في حياتها بإذن الله .

        – رؤية المرأة الحامل في المنام يعتبر نفس تأويل رؤيته للمرأة المتزوجة ، وكل ما يقال في المنام من الأب هو حق ويجب الاستماع لما يقوله جيدا ، وتنفيذه والأخذ به .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية القماش في المنام......شاهد الفيديو

        – ورؤية الأب في المنام لابن سيرين له علامات ودلالات متعددة ، وبشكل عام يؤول بالتفاؤل بكل ما يتعلق بالواقع والمستقبل ، فإن جاء الأب في المنام سعيدا دل على أن صاحب الرؤية سوف ينال رعاية من الله عز وجل ، وإن كان مسرورا يعني الانسجام والتوازن في حياته مع غيره .

        – ويقول بعض المفسرين بأن من يرى أبيه في المنام ، عليه أن يستمع جيدا إلى ما يقوله الأب في المنام ، لأن من الممكن أن يكون وصية من الاب ، وهنا عليه أن يطبقها في حياته .

        – ورؤية الأب غاضبا في المنام دليل على اللوم من الوالد وعتاب للأولاد على فعل ما قاموا به ، أو ارتكاب شئ في حق نفسه أو بغي .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام......شاهد الفيديو

        – وإن جاء الأب في المنام ضيق الصدر ولائم ، فهي من الرؤى غير المحمودة ، ورؤية تحذيرية لصاحبها إذ تحذره من أمر ما عليه أن يتخذ الطريق الصحيح فيه ، وعليه أن يتبع ارشادات الوالد كما جاءت في المنام .

        – وإن رأى صاحب الرؤية بأن الأب يضربه في المنام ، فهو دليل على ارتكاب أمر غير صحيح ، وهو بالضرب يوجههم للطريق الصحيح ، وقد تدل على الحصول على منفعة مادية من الأب .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية الأب في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الأب في المنام,تفسير رؤية,تفسير حلم رؤية مرض الأب في المنام,تفسير حلم رؤية الأب المتوفي في المنام,رؤية الاب الميت في المنام,تفسير رؤية الأب في الحلم,تفسير رؤية الأب الميت في المنام,تفسير حلم رؤية الاب المتوفي في المنام,رؤية,تفسير,رؤية الاب المتوفي في المنام,تفسير رؤية جماع الاب في المنام,رؤيا الأب في المنام,تفسير الاحلام,رؤية الاب في المنام,تفسير رؤية الأب فى المنام,تفسير وفاة الأب في المنام,حلم الوالد في المنام,رؤية شخص مريض في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية الأب في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع