-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام......شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-red-dates-in-dream
        تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

        البلح الأحمر هو من أنواع الفاكهة المحببة واللذيذة جدا للكثير منا ، كما أنه يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية والفيتامينات المهمة للصحة ، ورؤيته في المنام دليل على الخير أيضا ، ولكن تختلف رؤياه للرجل عن المرأة ، وكذلك المرأة المتزوجة عن العزباء ، وهنا تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام .

        تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

        – رؤية البلح الأحمر في المنام للفتاة العزباء خير ، فإن راته على النخيل ولم تقطف منه فدليل على الزواج السعيد ، وإن رأت العجوة في منامها دل على سماعها خبر سعيد جدا ، أما رؤية البلح الأحمر في طبق وقد أكل بعض منه شخص ما دليل على المرض .

        وإن رأت أنها تريد البلح الأحمر بشدة ، دل على احتياجها لأمر ما في حياتها تحاول ايجاده ، ولم تجده .

        – أما رؤية البلح الأحمر في منام المرأة المتزوجة يختلف على حسب حالته ، فإن رأت أنها تأخذه من شخص متوفي دل على الخير لها و الرزق الواسع ، أما أن رأت أنها تأمل من البلح دل على زوال كربها وهمها .

        وإن رأت أنها تعطي البلح لأشخاص آخرين فدليل على خيرها الذي سيعود عليها وتصدقها في سبيل الله ، وإن رأت أنها تأكل البلح الاحمر في موعد غير موسمه فيدل على اصابتها بمرض ، أو أحد أفراد أسرتها .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الحرب في المنام

        وإن كان البلح في المنام فاسدا فيدل على صعوبات تواجهها في حياتها بمفردها ، وهي رؤية تحذيرية ممن حولها ، وإن كان البلح باللون الأحمر القاتم فيدل على خير قادم لها وهي بالفعل تنتظره ، أما شراء البلح فيدل على بداية عمل جديد سيعم بالخير والبركة عليها .

        – ورؤية البلح الأحمر في منام الرجل دليل على الحصول على المال والرزق الواسع ، وإن رأى أنه يصعد على نخلة للحصول على البلح فذلك دليل على السفر ، ورؤية البلح في غير آوانه دليل على المرض له أو لأحد أفراد أسرته .

        ورؤية قطف البلح الأحمر من النخيل علامو مبشرة قد تدل على انجابه للولد الذكر ، وإن رأى شخص متوفي يعرفه ومعه بلح فهي رؤية سارة ودليل على الخير والبركة .

        ورؤية الحاجة إلى البلح الأحمر دليل على فقدان الشئ الذي يحاول البحث عنه ولم يعثر عليه ، أما إن رأى مجموعة من الناس يأكلون البلح الأحمر دليل على سماع خطاب حسن عما قريب .

        وإن رأى عدوه يقدم له البلح فدليل على وجود فرص مميزة له ، وعليه أن لا يخسرها ويستغلها ، وإن رأى أنه يعطي البلح لأمه وأبيه فيدل على بقاء حبهما على الرغم من عدم وجودهما على قيد الحياة .

        – أما رؤية البلح الأحمر للمرأة الحامل فتدل على قدوم مال من شخص تعرفه قد يكون زوجها أو أخاها ، ورؤية البلح الأحمر مدفون تحت التراب فيدل على رزق قادم لها بعد فترة طويلة .

        شاهد ايضا    تفسير رؤية البخور في المنام

        وإن رأت الحامل البلح الأحمر يقع من النخيل يدل على انجابها ولدا سيكون من الملوك ، وإن رأت أنها تأكل منه وكان طيب الطعم فدليل على سعادتها الزوجية ، وإن أخرجت منه النواه فيدل أيضا على انجابها الذكر .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية البلح الأحمر فى المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية البلح الأحمر في الحلم للشباب ومعناها,تفسير مشاهدة البلح الأحمر في المنام للمتزوجة,تفسير حلم البلح في المنام,تفسير حلم البلح الاحمر في المنام,تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام تفسير الأحلام,تفسير رؤية البلح الأحمر في الحلم للرجل ومعناه,تفسير رؤية البلح فى المنام,رؤية البلح الأحمر في المنام,تفسير رؤية البلح الاحمر في المنام,معني رؤية البلح الأحمر في منام المرأة الحامل وتفسيرها,تفسير رؤية التمر فى المنام,تفسير حلم البلح الأحمر في المنام للرجل,تفسير حلم البلح
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية البلح الأحمر فى المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع