-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية القماش في المنام......شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-cloth-in-dream
        تفسير رؤية القماش في المنام

        رؤية القماش في المنام هي من الرؤى المبشرة بالخير ، والتي ترمز إلى الخير والبركة والرزق لصاحب الرؤية ، ولكن اختلاف نوع القماش ما بين الحرير و القطن والصوف ، يجعل تفسير الرؤية يختلف ، كما أن حالة الرائي نفسها تغير الحلم بين المرأة الحامل والفتاة العزباء وكذلك المرأة المتزوجة ، وفي السطور التالية تفسير رؤية القماش في المنام .

        تفسير رؤية القماش في المنام

        – رؤية شراء القماش الأبيض في منام الفتاة العزباء دليل على سعة الرزق التي في طريقها ، حيث تبشر الرؤية بالتفاؤل والرغد والفرحة ، وإن رأت أنها تشتري الحرير فدليل على مكافئة الله لها في الآخرة وأنها ستصبح في راحة وهدوء في الدنيا .

        وإن رأت أنها تملك قماش من الصوف أو القطن دليل على المال ، وخياطة القماش من نفس الخامة دليل على الرزق التي تنتظره وتحلم به ليصبح زوجها ، وإن رأت أنها تصنع الستائر بيضاء اللون دل ذلك عن الزواج في وقت قريب .

        – وإن رأت السيدة المتزوجة في منامها  القماش دل على أن زوجها شخص كريم وشهم ، ودليل على حبها له وأن حياتهم الزوجية مستقرة ، وربما يدل على الميراث الذي سوف تحصل عليه ، حيث يكون ميراثا كبيرا يغير حياتها للأفضل .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية القرد في المنام  

        وعطية القماش من زوجها يدل على حملها في وقت قصير ، أما شراء القماش الابيض في المنام فيدل على الحب والسعادة والفرحة ، بحدث سعيد كخطبة ابنتها مثلا أو الانتقال إلى منزل جديد .

        وإن رأت أن لديها فستان مصنوع من الحرير دل على زيادة املاكها ، أو أن الله سيفتح لها أبواب الرزق ، وصنع الملابس لنفسها في المنام دليل على السفر في وقت قريب ، أو جني المال من وراء سفر .

        – ورؤية القماش في منام الرجل تختلف أيضا ، فإن رأى أنه يقدم لزوجته قماش من الحرير كهدية مثلا دليل على حمل زوجته في وقت قريب ، ووضعها ولد ، وإن رأى أنه يرتدي عباءة مصنوعة من القماش الفاخر دل على جني المال بدون أي تعب أو مجهود ، كالميراث .

        – ورؤية الفستان المصنوع من القماش الفاخر للمرأة الحامل يدل على عدم اصابتها بأي أزمات صحية أثناء الحمل أو أثناء الولادة ، أما إن رأت أنها تشتري قماش أبيض اللون فدليل على وضعها لطفلها بسلام ، وهي رؤية مبشرة بالخير .

        وإن كان القماش وردي اللون فدليل على وضعها الولد ، وهذا على أساس أن رموز الحلم تكون مغايرة للطبيعة ، فعادة يدل اللون الوردي على البنات وليس الذكور .

        وإن رأت أنها تستخدم غطاء مصنوع من الصوف أو الحرير أو القطن ، دل على وقوف الله بجانبها أثناء عملية الولادة ، فلن تشعر بالألم أو أي مضاعفات للولادة ، وإشارة إلى سلامة طفلها .

        – إذا رأى الرجل المتزوج أنه يلبس عباءة من قماش الحرير فدليل على انه لم يبذل ما عليه من واجبات لكسب لقمة العيش ، وتدل على أنه يقتصر في واجباته تجاه أسرته . ولبس الحرير للرجل دليل على أنه يسير وراء شهوات الدنيا ولا يؤدي حق الله في العبادة .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية غسل الشعر في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية القماش في المنام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية القماش في المنام,تفسير رؤيه القماش في المنام,تفسير رؤية القماش فى المنام للرجل,تفسير رؤية التفصيل او الخياطه فى المنام,ما معنى رؤية القماش فى المنام للشاب,شنو تفسير حلم القماش فى المنام للحامل,تفسير حلم القماش فى المنام للعزباء,رؤية القماش فى المنام للشاب الاعزب,ما هو تفسير حلم القماش فى المنام للرجل,تفسير المنام,تفسير رؤية السجاد في المنام,تفسير,تفسير شراء القماش,تفسير الاحلام,القماش فى المنام للعزباء,المنام,تفسير حلم
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية القماش في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع