-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

أشياء تصبح أكثر صعوبة في فترة الحمل....شاهدى الفيديو

        Things-That-Get-More-Difficult-During-Pregnancy
        أشياء تصبح أكثر صعوبة في فترة الحمل

        غني عن القول أن بعض الأمور تصبح أسهل بكثير خلال فترة الحمل مثل الحصول على مقعد في الحافلة ، أو نزهة في الحديقة أو تجنب تنظيف فضلات القط وهذا أمر أسهل جداً ، كما أنها تساعدك على قلة الحركة داخل المنزل فأنتِ دائماً صاحبة عذر بأن بطنك كبيرة بشكل غير معتاد وغير قادرة على الحركة الدائمة أيضاً ، ولكن ليست الأمور دائماً تسير بهذا الشكل فبعض الأشياء تصبح أكثر صعوبة مع الوقت خلال فترة الحمل وذلك حتى يستطيع طفلك النمو خلال تلك الفترة الحرجة بالشكل الصحيح والمطلوب ،

        أشياء تصبح أكثر صعوبة في فترة الحمل

         وهنا نقدم إليك سيدتي في هذا المقال بعض الأشياء التي قد تجدينها أكثر صعوبة من ذي قبل  ، تعرفي عليها معنا .

        البقاء مستيقظة :

         سوف تجدين نفسك مضطرة للبقاء مستيقظة بشكل كبير وعدد ساعات طويلة لم تختبرينها من قبل ، وذلك عكس ماكنتِ تفعلينه قبل حدوث الحمل سيدتي ، ففي السابق قد تسقطين نائمة فجأة عندما تقررين فقط الذهاب للفراش أو في ازدحام المرور أو بينما تنتظرين الحلوى ، ولكن الأمر يصبح أكثر صعوبة سيدتي مع الحمل .

        ربط الحذاء :

         قد تجدين نفسك مضطرة إلى ربط حذائك أكثر من مرة ، فهذا ليس أمراً سهلاً مع وجود نتوء بارز ( بطنك) يجعل من الانحناء والضغط على الحجاب الحاجز أمراً عسيراً للغاية . الأامر يصل إلى حد النضال عند ارتداء الجوارب ، وقد تسألين شريكك سيدتي المساعدة في هذا الأمر حتى تتمكنين من تخطي الأمر .

        صعوبة النوم :

         على الرغم من صعوبة البقاء مستيقظة لفترات طويلة إلا أنكِ أيضاً سوف تعانين من القلق الشديد الذي يدفعك للأرق طوال الليل وصعوبة الحصول على ليلة نوم هادئة ، فقبل الحمل كنت تحصلين على ثمان ساعات هادئة من النوم المريح ، ولكن عند انتظار طفلاً يصبح الأمر أكثر صعوبة عند الذهاب للمرحاض طوال الليل ، أو عند مداهمة غثيان الصباح لكِ بشكل مفاجئ ، بالإضافة إلى شدة التفكير في احتياجات الطفل وصحته والاستعدادات المطلوب منكِ توفيرها له قبل قدومه ، حسناً الأمر أيضاً ليس بالصعوبة المتخيلة ولكنه حقاً عسير .

        الاستمتاع بالطعام :

         إذا كنتِ من عشاق تناول العديد من الأطعمة المختلفة وتهتمين بتجربة كل ما هو جديد منها ، يجب عليكِ أن تعلمى بأن هذا الأمر سوف يصبح درباً من الخيال عندما تواجهين غثيان الصباح وتنفرين من رائحته القوية ، وتنفرين كذلك من رائحة جميع المواد الغذائية خاصة في الثلث الأول من الحمل ،فكيف سوف تستمتعين بالطعام بعد أن تخوضين تجربة الغثيان لمدة ثلاثة أشهر متواصلة !

        الرحلات الطويلة :

         لا شئ يزعج المرأة الحامل ويملأها بالخوف أكثر من رحلة طويلة دولن الوصول إلى الحمام فى الوقت المناسب ، فبعد أن كنتِ تفضلين الرحلات والانطلاق والذهاب إلى هنا وهناك ، سوف تجدين نفسك خلال النصف الثاني من الحمل ترفضين الذهاب إلى رحلاتك المفضلة والبقاء بالمنزل لمشاهدة فيلماً طويلاً أو محاولة الحصول على قدر كافٍ من النوم ، ولكن المهم لكِ هنا أن تظلين بجوار المرحاض حتى تستطيعين تفريغ مثانتك أو القيئ عندما تريدين ذلك .

        العلاقة الحميمة :

         قد تجدين نفسك سيدتي لا تريدين القيام بأية علاقة حميمة خاصة خلال الأشهر الثلاث الأولى وذلك حتى لا تواجهين تجربة القيئ أثناء الجماع . قد يحدث ذلك عندما تكتشفين أن الرغبة الجنسية الخاصة بك قد ازدادت خلال فترة الحمل، وفي بعض النقاط قد تجدين نفسك تعيشين في حياة جنسية أفضل من أي وقت مضى ، ولكن مع الأشهر الأخيرة قد ترفضين ذلك بشدة مع زيادة حجم بطنك والمعاناة من عسر الهضم وآلام أسفل الظهر .

        شاهدى ايضا

         فوائد و اضرار رياضة الزومبا للحامل

        ما لا تعرفينه عن الحمل الكيميائي

         5 طرق منزلية تساعدك في علاج طفلك وخفض الحرارة

        أشياء تصبح أكثر صعوبة في فترة الحمل....شاهدى الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ مدى صعوبة حياة المرأة الحامل

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الحمل,الحمل في الأسبوع الأول,اعراض الحمل في الشهر الاول,أعراض الحمل في الأسبوع الأول,اعراض الحمل في الاسبوع الاول قبل الدورة,النسبة الطبيعية للبروتين في البول عند الحامل,اعراض الحمل في الاسبوع الاول بعد الدوره,زلال الحمل في الشهر الخامس,زلال الحمل في الشهر الثالث,علامات الحمل في الايام الاولى,نصائح للمراة الحامل في الشهر الثامن,الحامل,اهم النصائح للحامل في الشهر الثامن,نصائح للحامل في بداية الشهر الثامن,نصائح للحامل في نهاية الشهر الثامن
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ مدى صعوبة حياة المرأة الحامل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع