-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تحميل قالب "Ultramag" للمجلات والمدونات التقنية

        Download-Ultramag-template-for-tech-magazines-and-blogs
        تحميل قالب "Ultramag" للمجلات والمدونات التقنية

        قالب بلوجر احترافي مجاني ، افضل قالب بلوجر مجاني متوافق مع السيو ، وهو قالب بلوجر بسيط للمدونات العربية يمكنك تحميل قالب بلوجر مجانا 

        تحميل قالب "Ultramag" للمجلات والمدونات التقنية

        قالب بلوجر الأحترافي ألترا ماج UltraMag عبارة عن قالب تم تصميمه باحترافية عالية  ، ويحتوي عدد كبير من الميزات ،  فهو يمنح مدونتك مظهرًا احترافيًا مع تصميم مميز ومتوافق مع جميع المتصفحات ومستجيب للشاشات المتعددة. تم تجهيز قالب الترا ماج بالعديد من الأدوات التي ستساعدك على نشر مدونتك بشكل أكثر احترافًا ، كما أنه يحتوي على ازرار المشاركة مثل الواتساب وغيرها ويوجد مكان جاهز للأعلانات.  لقد اتخذت قرارًا جيدًا باختيارك لهذا القالب من مجلة الأستاذ للمنوعات. يمكنك معاينة القالب أو تحميله  من خلال الزر أدناه .

        تحميل قالب Ultramag مجاناً Ultramag المدفوع مجاناً بكافة خواصه الأحترافيه حيث أنه قالب ذو مظهر جميل وجذاب يضم القالب بيج ماج big mag   مجموعة قوالب في قالب واحد و أليكم أهم التفاصيل التي ترتبط بهذا القالب الإحترافي .

        الربح من الأنترنت عن طريق انشاء مدونة Blogger

         يعتبر من المشاريع التي تجلب الأرباح الجيدة نوعاً ما تكون أحياناً و لكن يوجد هنالك الكثير من يؤدي به الفشل في مسيرته عن كيفية الربح من بلوجر عن طريق التدوين أو عن طريق اختيار مشروع معين.

        الربح من بلوجر Blogger لا يختصر في أنتاج معين بل لا حدود لذلك لكن يعتمد على ما تراه منساسباً بمعنى أوضح (( ما يبحث عنه الكثير)) سوف يكون هدفك الرئيسي و سوف تجني الأرباح عن طريق Blogger بصورة جيدة وفق الشروط التي سوف تعمل عليها.

        الشروط المطلوبة منك في كيفية الربح من بلوجر Blogger

        أختيار نوع معين.الاستمرار في العمل.أستخدام منصات التواصل لنشر ما تقوم به.يفضل لك أن تكون لديك قناة على اليوتيوب YouTube لكي تعرف الأخرين على محتواك.الكلمات الدلالية ( المفتاحية)العنوان يحتوي على كلمة مفتاحية مستهدفة من قبل الكثير.تنسيق المقال و تقسيمه.عدم وجود الأخطاء الإملائية في المقال.وضع وصف معين عند كتابة المقال بصوره جذابه.يفضل اختيار موضوع عن طريق محركات البحث وهذا أفضل خيار.

        الربح من مدونة بلوجر Blogger يمكن لك العمل عليه على ما تم ذكره من الشروط المعينة وهي بسيطة جداً من الممكن العمل عليها بسهوله لكي تجني الأرباح عن طريق بلوجر Blogger.

        يجب أن يكون هنالك توافق بين محركات البحث search engine optimization  من الأمور المهمة التي سوف تقوم برفع المقال الذي كتبته مع كلمه دلاليه يبحث عنها الجميع وسوف تكون هي موضع الاستهداف لجني الأرباح بعد تعرف محركات البحث عنا وهذا هو العمل الصحيح.

        كيفية جلب الكلمات الدلالية أو من أين يتم الحصول عليها ؟

        يوجد الكثير من الإضافات التي توفر ذلك لكن يوجد ما يقارب 98% هي اضافات مدفوعة و لا تتيح لك الإمكانية بكافة خواصها ألا بعد دفع مبلغ معين و هناك يوجد من يقدم فتره وجيزه للحصول على الكلمات الدلالية بالمجان لكن لوقت محدد و قد تم شرح ذلك من قبل على قناتنا من هنا.

        العنوان الرئيسي هو من سوف يكون المستهدف مع احتوائه على كلمة مفتاحية و شرح مبسط و مرغوب لدى محركات البحث search engine optimization لكي يتم التعرف عليه بسهولة.

        طريقة تركيب القالب 

         هي نفس طريقة تركيب قالب x-mag قم بتحميل القالب من الزر اعلاه ثم ارفعه على مدونتك بالطريقة المعتادة 

        جميع عمليات التعديل تكون من تنسيق ، توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم تنسيق وعدل على اسماء الأقسام فقط


        شاهد ايضا

            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع