-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو السمك المقلي مع صلصة العسل و جوز الهند

        Fried-fish-with-honey-and-coconut-sauce
         السمك المقلي مع صلصة العسل

        السمك من أهم الأكلات التي يجب علينا تناولها فيحتوي على نسبة كبيرة من الحمض الدهني كما أنه مصدر للبرتين و منخفض الدهون ، فتناول السمك ثلاث مرات أسبوعيًا يقلل من الإصابة بمخاطر الإصابة بكثير من الأمراض له فوائد كبيرة منها محاربة الإكتئاب و تنشيط الدورة الدموية ، و تقوية النظر و الوقاية من الربو و الحساسية و اضطربات الدماغ لذلك نقدم وجبة السمك المقلي مع صلصة العسل و جوز الهند :

        السمك المقلي مع صلصة العسل و جوز الهند

        المقادير :

        كليو من سمك السلطان إبراهيم الطازج

        ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون

        ملح و فلفل حسب الرغبة

        كوب من الدقيق

        مقادير الصلصلة : معلقة كبيرة من العسل الأسود أو سكر بني

        معلقة كبيرة من حليب جوز الهند

        ملعقة صغيرة من الأوريجانو

        ملعقة و نصف كبيرة من الأرز

        عند التقديم : نصف كوب من الدقيق ، ملعقة كبيرة من النشا  نصف كوب من الماء ، زيت غزير للقلي ، عيدان من الشب لتزيين النهائي.

        شاهد ايضا  شاهدى بالفيديو طريقة عمل سمك هامور محشي

        طريقة الإعداد :

        ينظف السمك جيدًا بالتخلص من الأحشاء و القشر و يترك في الماء المضاف له أربع ملاعق من الدقيق و ملعقة و نصف من الملح لمدة نصف ساعة ثم يشطف جيدًا و يجفف ، من ثم يدعك السمك بعصير الليمون و يتبل بالملح والفلفل  و الكمون ، من ثم يوضع الدقيق في وعاء يرش السمك بالدقيق حتى يغطيه تمامًا ، ثم انفضيه للتخلص من الدقيق الزائد ، ثم سخني الزيت على نار عالية و اقلي السمك من الجهتين ثم يرفع على منشفة ورقية أو بعض وريقات البقدونس المفروم لإمتصاص الزيت .


        لإعداد الصلصة:  تخلط مكونات الصلصة في إناء و تقلب على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى تتكون قوام صلصة غليظ ثم ترفعيها من على النار.

        شاهد ايضا   شاهدى بالفيديو طريقة دجاج تكا

        للتقديم : يخلط الدقيق و النشاء و الماء في وعاء صغير ، و يقطع الموز بالطول إلى أربع و يغمس في خليط الدقيق حتى يتم تغطيته تمامًا ثم إقلي الموز في الزيت الساخن و ارفعية ، ثم قومي برص السمك مع الموز المقلي في طبق التقديم و يقدم مع صلصة العسل و جوز الهند و يزين بعيدان من الشبت و حلقات الليمون .

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ Fish with coconut sauce | سمك مع صلصة جوز الهند

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        جوز الهند,قرع عسل بكريمة جوز الهند,حليب جوز الهند,كيكة جوز الهند,السمك المشوي,تتبيله السمك المشوي,تتبيلة السمك المشوي,السمك المشوي بالفرن,السمك المشوي في الفرن,سلطات مع السمك,سر تتبيلة السمك المشوي,تتبيله السمك المشوي بالمطاعم,عمل مقبلات تقدم مع السمك,سلطات تقدم مع السمك,الدال الهندى,العدس الهندى,طريقة تتبيل السمك المشوي,اربعة سلطات تقدم مع السمك,طريقة تحضير العدس الهندى على طريقة المطاعم,احلى تتبيله للسمك المشوي,شوربة العدس على الطريقة الهندية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ Fish with coconut sauce | سمك مع صلصة جوز الهند
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع