-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو اشهر الاكلات الايطالية | أفضل ٥ وصفات إيطالية

        The-most-famous-Italian-dishes
        اشهر الاكلات الايطالية

        يفضل الكثير من الناس للأطعمة الإيطالية ، إلا انهم لا يعرفون الكثير عن هذه الأطعمة بل تجدهم يعرفون فقط بعض الأطعمة القليلة والشهيرة . نطرح إليكم في موضوعنا هذا إلى أشهر وأفضل الأكلات الإيطالية ، حتى يتسنى لك فرصة الإختيار مابينهم خلال زيارتك إلى مدينة إيطاليا . إليكم أفضل الأطعمة في الشوارع الإيطالية ، والتي لا ينبغي تفويتها خلال زيارتك لهذه المدينة الرائعة .

        اشهر الاكلات الايطالية 

        1 . Panelle

        Panelle هو أحد الأطعمة الإيطالية الشهيرة في إيطاليا ، والتي يفضلها الكثير سواء من السكان المحليين أو السياح ، وهي ذات شعبية ولذيذة . تتكون Panelle من دقيق الذرة والحمص المقطع إلى شرائح سميكة ويقلى في زيت الزيتون . الفطائر تقدم مع الكروكيت . يمكن إضافة القليل من الليمون عليها .


        2. Arancini

        ويعني اسمها ” أرانشيني ” ، وهي عبارة عن كرات الأرز المغلفة بفتات الخبز المقلية ، والتي تعود إلى صقلية في القرن ال10 ، بإعتبارها وجبة خفيفة ذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء إيطاليا ، ويحبها الكثير من البشر في مجموعة كبيرة من الأصناف .أرانشيني


        3. Stigghiola

        يتم العثور على Stigghiola في شوارع باليرمو ، حيث يمكن للزوار الإستمتاع بهذه الوجبة الشهيرة واللذيذة في الشوارع . تتألف Stigghiola من أمعاء الخروف ، أو في بعض الأحيان للدجاج بعد غسله بالماء ، والمحنك مع الملح . وغالبا ما تشمل على التوابل والبقدونس والبصل وغيرها من الأعشاب .

        شاهد ايضا  شاهدى بالفيديو لفائف الجبن المقلي المقرمش

        4 . Lampredotto

        Lampredotto هو واحدة من الأغذية الشهيرة في شوارع فلورنسا . يتكون من معدة البقر المطبوخ في مرق لذيذ من الطماطم والبصل والكرفس والبقدونس ، ويمكن إضافة المكسرات لتقدم في شكل شطيرة .


        5 . Pani Ca Meusa

        Pani Ca Meusa إنها أحد الأطعمة الشهية من شوارع باليرمو ، وهي الشطيرة المعروفة باسم ساندويتش الصقلي التقليدي . تتكون من لحم العجل المفروم مع الرئة والطحال . الغريب في الأمر ، إذا كان يمكنك الحصول على الطحال والكبد في هذه الشطائر ، مع إضافة جبن كاتشوكافالو المبشور والمدهش .


        6 . Piadina

        Piadina هي واحدة من عدد قليل من الخيارات الصديقة النباتية لأغذية الشوارع في إيطاليا . هذا الطبق هو في الواقع مذهل ورائع . في الوقت الحاضر معظم البائعين يستخدموا الأواني المعدنية أو الشوايات للطهي . الطبق يتكون من الكعكة المصنوعة من الطحين وزيت الزيتون والملح والماء . يمكن أن يقدم وحده أو محشو مع أي شيء حسب الرغبة .

        شاهد ايضا  بالفيديو‏ كيكة التايجر بأسهل طريقة-شكل يفرح أولادك و يبهر زوجك 

        7 . Crema Fritta

        Crema Fritta ، هي أحد الأطعمة الإيطالية الشهيرة المخبوزة والمقلية ، والمتوافرة كواحدة من الأطعمة اللذيذة والمتاحة في شوارع إيطاليا . ننصحك بتناول الكثير منها ، فواحدة لا تكفي من هذه الحلويات المذهلة .


        8 . Panzerotti

        البانزيروتي هو أحد الأطعمة الإيطالية الشهيرة ، والتي تأخذ شكل المعجنات المشابهة لكالزوني مع العجين الأخف وزنا ، والأكثر لذاذة . يقدم مع مزيج من الجبن والطماطم . على الرغم من توافر البانزيروتي في كل المطاعم ، إلا أنها مميزة بمذاقها الفريد من نوعه وسط الشوارع الإيطالية .البانزيروتي


        9 . Olive All’ascolana

        هذه الأكلة الشهيرة يمكن الحصول علىيها في منطقة لو مارس ، وهي المنطقة التي تقع بين جبال Apennie والبحر الأدرياتيكي . هذه الأكلة محشوة بالزيتون الأخضر مع اللحم المفروم المتبل ، ومخبوزة بشكل بسيط ثم مقلية ، وأحيانا تكون محشوة مع البارما .

        شاهد ايضا   شاهد بالفيديو‏ كاري الدجاج في ١٠ دقائق -كيتو دايت 

        10 . Porchetta

        ربما يكون الطعام الأكثر شهرة في الشوارع الإيطالية والتي يمكن العثور عليها على نطاق واسع في جميع أنحاء إيطاليا ، إلا أنها تحتوي على لحم الخنزير المشوي مع الملح والأعشاب . 

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ Top 5 Italian Recipes | أفضل ٥ وصفات إيطالية

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        أشهر الأكلات الإيطالية,اكلات ايطالية,وصفات ايطالية,لازانيا ايطالية,الأكل الايطالي,اشهي الماكولات,المطبخ الإيطالي,المطاعم الايطالية,اكلة ايطالية,أشهر الأطباق الإيطالية,طريقة عمل ارانشيني الايطالية,الرافيولي الايطاليه,المطبخ الايطالي,الأكل الإيطالي,الأطباق الإيطالية,سلطة ايطالية,تعلم الإيطالية,مطاعم ايطالية,المطبخ الأيطالي,الطعام الإيطالي,اكلات صيفية,اكلات رمضان,اكلات سهله بسيطه صحيه كريميه,اكل ايطالي,كرات الارز المقلية,إيطالية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ Top 5 Italian Recipes | أفضل ٥ وصفات إيطالية
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع