-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية العجين في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-dough-in-dream
        تفسير رؤية العجين في المنام.

        تعتبر رؤية العجين في المنام من الأمور الممتعة والشيقة ، ورؤية العجين أو الخبز او الفطائر والمعجنات لها دلالات مختلفة ، ويعتبر عجين القمح أو الشعير أو النخالة من أفضل العجائن في الرؤية ، فهي ترمز غالبا إلى البركة ، الخير الوفير و سعة الرزق للرائي ، أما رؤية حفظ العجين في الثلاجة ، فيدل على الشعور بالطمأنينة والأمان والرعاية .

        تفسير رؤية العجين لابن سيرين

        إن رؤية العجين المختمر والمنتفخ في المنام ، تدل على كسب المال الحلال وسعة الرزق ، الناتج عن الإجتهاد والجدية في العمل وتقوى الله ، أما عدم تخمره ، فيدل على الكسب الحرام والمال الفاسد الناتج عن المصدر غير الشريف ، أما رؤية طحين الشعير في المنام تشير إلى أن الرائي مؤمن تقي ذو نجاح وسلطة .

        إذا كان العجين فاسدا أو حامضا ، فيدل على الفقر والخسارة و الفشل والإخفاق ، أما رؤية العجين ذو المذاق الجميل أو المحلى بالسكر ، فهو دليل على قدوم بشرى سعيدة وأخبار سارة .

        تفسير رؤية العجين في المنام للمتزوجة

        إن رؤية المرأة المتزوجة للعجين في المنام ، أو قيامها بتحضير وتشكيل المعجنات يشير إلى العمل الصالح وقيامها برعاية أسرتها وأهلها ، أما إذا رأت العجين وهو ينضج بعينها ، وأكله أهل بيتها ، فهذا يدل على تحملها مسئولية كبيرة وقدرتها على القيام بذلك .

        إذا رأت المرأة المتزوجة الفطائر ، فقد تكون إشارة غير محمودة على قيامها بعلاقات مؤقتة مع الرجال ، لذلك فهو تحذير لها بترك هذه المعاصي والعودة إلى طاعة الله و التوبة .

        شاهد ايضا  تفسير حلم الحواوشي في المنام.....شاهد الفيديو

        تفسير رؤية العجين في المنام  للعزباء

        إذا رأت الفتاة العزباء العجين وهو معد للنضج في الفرن ، فهذا دليل على اقتراب موعد زواجها ، أو تحقيق أمنية معينة تنتظرها ، كما أن رؤية العجين أبيض اللون تشير إلى عفة المرأة وحسن دينها وخلقها ، أما إذا رأت عجين متماسكا فيدل ذلك على تحقيق الأماني والمساعي التي تأمل تحقيقها .

        تفسير رؤية العجين في المنام للمرأة الحامل

        إذا رات المرأة الحامل أنها تقوم بتحضير عجين وتشكله لتدخله الفرن ، فهذه بشرى اقتراب موعد ولادتها ، وعليها البدء في الاستعداد والتهيؤ لذلك ، فالعجين رمز للرزق والخير والبركة في المنام .

        تفسير رؤية تقطيع العجين في المنام

        إذا رأى الشخص بأنه يأكل العجين نيئًا في المنام ، فهو غير محمود وأمر مكروه حيث يشير إلى السرعة والندامة والعجلة ، أما إذا كان الشخص يقطع العجين إلى قطع صغيرة فهو محمود وإشارة إلى إعمال العقل وتدبر الأمور وحسن إدارة الأمور الحياتية  الخاصة بالرائي .

        شاهد ايضا  تفسير التنجيد في المنام.....شاهد الفيديو

        تفسير رؤية الفطائر المجهزة من العجين في المنام

        تشير رؤية الفطائر في المنام إلى تحقيق الأهداف والآمال بعد جد واجتهاد وعمل متواصل ، وإذا كانت الفطائر تُشكل دائرة فهي تنم عن رغبة الشخص في تحقيق العدل ، كما أنها على صعيد آخر قد تشير إلى الخداع والمراوغة ووقوع الرائي  في شرك او مصائب من شخص يدبر له المكائد .

        تفسير رؤية  اكل الفطائر في المنام

        يشير اكل الفطائر إلى العلاقات المخلصة وتحذير الشخص للرائي من الاحتراس من العلاقات التي يقيمها مع غيره وعدم إعطاء الأمان الكامل لأي شخص كان ، لأنه لا أحد يعلم ما في القلوب سوى الله تعالي ، وإذا رأى الشخص أن هذه الفطيرة التي أكلها مصنوعة من السكر فهي دليل النجاح والتفوق كما أنها دليل على مقدرته في إدارة شئون حياته بحكمة وذكاء وعقل وتدبر ويكون بعيد كل البعد عن البخل وعن التذبير في نفس الوقت .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية سيدنا جبريل في المنام.....شاهد الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم رؤية العجين والعجن فى المنام بالتفصيل
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        العجين في المنام,تفسير رؤية العجين في المنام,رمز العجين في المنام,رؤية العجين في المنام,تفسير حلم العجين,تفسير رؤيا العجين في المنام,تفسير حلم العجين في اليد,تفسير رؤية,تفسير رؤية العجين النى,رؤية العجين في المنام للرجل,العجين في المنام بشارة خير,رؤية العجن فى المنام,تفسير العجين,تفسير,تفسير العجين للعزباء,رؤية العجين فى المنام,تفسير رؤية العجين في المنام للعزباء,العجين,تفسير حلم عجن العجين,العجين في المنام للحامل,العجين في المنام للعزباء
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم رؤية العجين والعجن فى المنام بالتفصيل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع