-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الإمام في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-the-Imam-in-dream
        تفسير رؤية الإمام في المنام.

        الإمام هو رجل الدين الذي يقتاد به الناس، ورؤيته في المنام لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة وخاصة أن تفسير الرؤيا يختلف من شخص إلى آخر، لهذا سوف نوضح لكم الدلالة المختلفة لرؤية الإمام في المنام لكل من الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة وفي منام الرجل.

        تفسير رؤية الإمام في المنام لابن سيرين

        يقول العالم ابن سيرين أن رؤيا الإمام في المنام تدل صاحب الرؤيا من الناس المواظبة على دينها.

        قد تكون رؤية الإمام في المنام تحذير للشخص أنه مقصر في العبادات وعليه أن ينتبه لأمور دينه.

        لو رأى الشخص أنه يصلي بجانب إمام فإن ذلك يدل على أنه سوف ينال شرف وعزة كبيرة في حياته وسوف يكون حاله أفضل إن شاء الله.

        رؤية الصلاة خلف الإمام في المنزل تدل على تحقيق الأمنيات لصاحب تلك الرؤيا، أو هي دليل على قضاء الحاجات.

        تفسير رؤية الإمام في المنام للبنت العزباء

        لو رأت الفتاة العزباء الإمام في منامها فإن هذه الرؤية تشير إلى الأخلاق الحميدة التي تتمتع بها هذه الفتاة، كما أنها تدل على حسن التربية لهذه الفتاة.

        أما لو رأت البنت أن هناك إمام ينظر إليها وكان سعيد ومبتسم؛ فهذه الرؤيا تشير إلى سماع الأخبار السعيدة والسارة بخصوص هذه الفتاة في القريب العاجل، لكن لو رأت الفتاة أن الإمام ينظر إليها ولكنه غاضب فإن ذلك يدل على أن هذه الفتاة ترتكب معصية وعليها أن تراجع نفسها.

        لو كان الإمام في منام الفتاة يرتدي ملابس بيضاء فإن هذه الرؤيا تشير إلى البشارة ب الزواج السعيد القريب لهذه البنت، بينما لو كان يرتدي ملابس سوداء فيدل ذلك على وجود الكثير من المشاكل في حياتها.

        لو رأت أنها تصلي خلف الإمام فكان ذلك دليل على تحسن أحوالها، لو كان الإمام يمتلك لحية خفيفة فهذا دليل على تقصير هذه البنت في دينها.

        شاهد ايضا

        تفسير رؤية الإمام في المنام للمرأة المتزوجة

        يقول العالم ابن سيرين أن المرأة المتزوجة لو رأت الإمام في منامها وكان ينظر إليها وهو سعيد فإن ذلك يدل على الفرج القريب والبركة في حياتها مع زوجها.

        لو نظر الإمام إلى المرأة وهو غضبان منها وحزين؛ فإن ذلك يدل على تحذير لهذه المرأة من تقصيرها في دينها أو ارتكاب معصية كبيرة وعليها أن تراجع نفسها.

        لو كان الإمام في منام المرأة ذات لحية بيضاء فإن ذلك يشير إلى كثرة المال في منزل هذه المرأة.

        لو كان الإمام يرتدي ملابس بيضاء فإن ذلك يشير إلى اقتراب الحمل لهذه المرأة وولادتها مولود ذكر، أما لو كان يرتدي ملابس سوداء فهي تدل على وجود الكثير من المشاكل في حياتها في الفترة القادمة.

        شاهد ايضا

        تفسير رؤية الإمام في المنام في منام الرجل

        يدل الإمام لو ظهر في منام الرجل على اتباع هذا الرجل ولي أو حاكم في حياته، ولو كان الرجل يصلي خلف الإمام فكان ذلك دليل على مواظبة هذا الرجل على اتباع أمور وإصلاح دنياه.

        لو رأى الرجل أنه يركب خلف الإمام على دابة في المنام فكان ذلك دليل على هذا الرجل سوف يكون له منزلة عالية جدا في القريب العاجل.

        لو كان الإمام سعيد وهو ينظر إلى الرجل دل ذلك على تحسن أحوال معيشته و سعة الرزق، ولو كان الإمام ذات لحية بيضاء فكان ذلك دليل على تحقيق أمنية لهذا الرجل.

        تفسير رؤية الإمام في المنام للمرأة الحامل

        يقول معظم مفسرين الأحلام أن رؤية المرأة الحامل الصلاة خلف إمام هي دليل على ولادتها طفل سوف يكون له مكانة كبيرة في المجتمع.

        شاهد ايضا

        أما لو كان الإمام يرتدي ملابس بيضاء فهو دليل على سلامتها وسلامة الجنين إن شاء الله.

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الإمام في المنام | ALTAOUIL - التأويل | تفسير الأحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير المنام,تفسير الاحلام,رؤية,تفسير,في المنام,تفسير رؤية,تفسير رؤية الإمام علي إبن أبي طالب في المنام,تفسير رؤية الخناق في المنام,المنام,تفسير حلم رؤية التبول أمام الناس في المنام,رؤية الإمام علي إبن أبي طالب في المنام,تفسير حلم,تفسير الاحلام في المنام,تفسير العري في المنام,في,تفسير رؤية الحمام في المنام,تفسير رؤية الإمضاء في المنام,تفسير رؤية الجماع في المنام,تفسير رؤية الإمام علي إبن أبي طالب,الإمام علي إبن أبي طالب في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الإمام في المنام | ALTAOUIL - التأويل | تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع