-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية البرتقال في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-oranges-in-dream
        تفسير رؤية البرتقال في المنام

        رؤية البرتقال في المنام تحمل معها الكثير من المعاني ، ففي معظم الاوقات يرى الانسان البرتقال في المنام، دون أن يعرف تفسيره ، ولكن تفسير رؤية البرتقال في المنام مختلفة وذلك الاختلاف يأتي من حال البرتقال وأيضا حالة الرائي الاجتماعية والنفسية ، وهنا توضيح لتفسير رؤية البرتقال بالتفصيل .

        تفسير رؤية البرتقال في المنام

        – إذا رأى الشخص الأعزب في منامه أنه يجمع ثمرات البرتقال ن فدليل على قرب زواجه ، والبرتقال في المنام بشكل عام دليل على السلامة والعافية والصحة البدنية ، ويدل أيضا على الرزق والخير الوفير .

        – وإذا رأى الانسان في المنام حبات البرتقال فيدل على الغنى والمال الوفير، وتكوين الثروة الكبيرة ، ومن رأى بأنه نائم على كوما من الحبات البرتقال فهو دليل على انقضاء الأجل لأحد أشخاص العائلة .

        – والحبة الواحدة من البرتقال أو الحبتين دليل على الأبناء ، والطعم الطيب لها دليل على الولد الصالح ، والطعم المر دليل على المتاعب والمرض .

        شاهد ايضا  تفسير حلم الحواوشي في المنام.....شاهد الفيديو

        – وشجرة البرتقال في المنام تدل على الخير الكثير وتدبير الأمور الحياتية ، خاصة إن كانت في صورة طيبة وكثيفة ، وقيل بأن أكل البرتقال دليل على أمر مكروه كالاصابة بالمرض .

        – ورؤية البرتقال في المنام للتاجر دليل على الخسارة في تجارته ، وشراء البرتقال عموما في المنام دليل على زوال الهم والضيف خاصة إن طلبته الزوجة .

        – ورؤية أشجار البرتقال ذات الثمار الناضجة دليل على الصحة الجيدة والنجاح ، والبرتقال في المنام دليل على الصحة الجسدية والنفسية ، والفاكهة عموما دليل على الكرم لقول الله تعالى ” فواكه وهم مكرمون ” وهي أيضا للدلالة على الرزق الكثير كقول الله تعالى ” لكم فيها فواكه كثيرة ومنها تأكلون “

        – رؤية أكل البرتقال دليل على مرض أحد الاصدقاء أو المقربين ، أو خسارة في العمل أو متاعب وأعباء لصاحب الرؤية ، وإن كان طعم البرتقال حلوا في المنام فدليل على الرزق الوفير ، وإن كان مرا فدليل على كثرة الهموم أو متاعب جسدية ونفسية .

        – ورؤية رمي ثمار البرتقال نحو شخص بعينه يدل على المصاهرة ، ورؤية أشجار البرتقال بلا ثمار دليل على تعثر الأمور العاطفية ، ودليل على البقاء في حالة العزوبية لفترة وجيزة .

        شاهد ايضا   تفسير حلم الصراصير الكبيرة فى المنام

        – ورؤية تقشير البرتقال في المنام دليل على خداع شخص ما لصاحب الرؤية ، وعصير البرتقال دليل على أن المجهود المبذول بلا فائدة ، ورؤية أشجار البرتقال اليافعة والمثمرة دليل على صحة الجسد من أي مرض ، ودليل أيضا على البركة في المال والرزق .

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير حلم البرتقال 🍊 - ما معنى رؤية البرتقال في الحلم ؟ - سلسلة تفسير الأحلام
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        البرتقال في المنام,تفسير رؤية البرتقال فى المنام,تفسير رؤية البرتقال في المنام للمتزوج,تفسير رؤية البرتقال في الحلم,تفسير رؤية البرتقال في المنام,تفسير رؤية أكل البرتقال في المنام,تفسير حلم البرتقال,تفسير شجرة البرتقال في المنام,تفسير حلم البرتقال في المنام,تفسير أكل البرتقال في المنام,تفسير رؤية البرتقال,البرتقال في المنام للحامل,البرتقال في الحلم,تفسير البرتقال,تفسير رؤية البرتقال للحامل,تفسير حلم البرتقال للحامل,تفسير رؤية البرتقال للمتزوجة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم البرتقال 🍊 - ما معنى رؤية البرتقال في الحلم ؟ - سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع