-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الخنفساء في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-beetle-in-dream
        تفسير رؤية الخنفساء في المنام

        رؤية الحشرات والحيوانات من الرؤى التي تسبب الذعر والقلق ، خاصة وأن الرؤى تختلف في احداثها وايضا حالتها ، فهناك من يرى الرؤية ويشعر بالارتياح عند الاستيقاظ من النوم ، وهناك العكس ، و الخنفساء أحد الحشرات التي يراها الكثير في المنام ، والتي يختلف تفسيرها تبعا لحالة الرائي ، فتفسيرها للمرأة غير الرجل وهكذا .

        تفسير رؤية الخنفساء في المنام

        – رؤية الخنفساء في منام الفتاة العزباء يختلف على حسب حالة الرؤية ، فإن رأت أن الخنفساء في منزلها وكان لونها أسود داكن ، فتدل على وجود شخص قريب لها لا يحبها ويفكر في ايذائها ، وإن رأت عدة خنافس ملونة باللون الاسود وكان حجمها كبيرا ، فيدل على حدوث مشاكل مع صديق لها ن أو شخص مقرب لها .

        – أما إن رأت الفتاة العزباء في منامها الخنفساء تمشي على جسدها وتحاول ايذائها ، فيدل على امرأة سيئة تحاول التودد لها ، ولكن نيتها غير حسنة فيجب الانتباه لها والحذر منها .

        – أما إن رأت في المنام خنفساء تتعارك مع حشرة اخرى وكانت الخنفساء أقوى فيدل على سماع خبر مبشر بالخير ، أو دليل على التخلص من هؤلاء الأعداء الذين يتربصون لها ، وإن رات الفتاة في منامها أن الخنفساء تحميها من الأذى فيدل على وجود شخص تحسبه عدوا ولكنه أكثر شخص يحاول حمايتها ويحبها .

        – أما الخنفساء للمرأة المتزوجة فدليل على كثرة الأعداء لذلك يجب الحذر من هؤلاء الأعداء ، وإن رأت أنها تتخلص من الخنفساء وتضربها بالحذاء فيدل أيضا على انها تحاول التخلص من الأشخاص السيئة في حياتها .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الديك الرومي في المنام

        – وإن رأت المرأة المتزوجة الخنفساء في المنام وكانت باللون الأحمر ولا تؤذيها ، فدليل على قدوم الاخبار السعيدة التي ستسعدها كثيرا ، وإن رأت أن هناك مجموعة من حشرة الخنفساء تتسلل اليها داخل منزلها ووجدت الصعاب في مواجهتها فيدل على المشاكل التي تواجهها ، والتي تجد صعوبة في حلها .

        – وإن رأت المرأة المتزوجة أن الخنفساء تطير ، فيعني وجود مشاكل وهموم تلاحقها بمنزلها ، وإن رأت أن الخنفساء تطير وتحلق خارج المنزل فبشرى ب زوال الهموم والخلافات دون رجعة .

        – أما الرجل إن رأى في المنام أنه يأكل الخنفساء فيدل على قدوم شئ غير صحيح يجب الحذر منه ، وإن كان مذاق الخنفساء جميل فيدل على حدوث أمر سعيد ، وإن كان مذاقها غير جيد فيدل على حدوث أشياء غريبة كالتخلي عن المبادئ والقيم .

        – وإن رأى الرجل في منامه أن الخنفساء تطير فيدل على حدوث الخلافات والمشاكل مع شخص قريب ، وإن كان لون الخنفساء أحمر فدليل مبشر على الرزق والخير بإذن الله ، وإن كان لونها أسود داكن فيدل على حصوله على السلطة أو الجاه أو النفوذ .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية السحاق في المنام 

        – ورؤية الخنفساء الحمراء دليل على استقرار الحياة الزوجية وزوال المشاكل والهموم ، وإن رأى أن الخنفساء تتجول داخل المنزل فيدل على تقرب أشخاص يحاولون افتعال المشاكل به .

        – أما المرأة الحامل إن رأت في المنام الخنفساء باللون الأحمر وكانت صغيرة الحجم ، فيدل على انجابها الأنثى ، وإن رات الخنفساء تحاول ايذائها فدليل على وجود عيون حاسدة تترقبها ، ورؤية الخنافس الكثيرة دليل على كثرة المشاكل والخلافات .

        – وإن رأت المرأة الحامل أنها تقتل الخنفساء فهو دليل مبشر على التخلص من المشاكل ، وإن رأت أن الخنفساء تطير حولها فيدل على الصعاب والعقبات التي سوف تتخطاها لتصل إلى بر الآمان حيث السلام النفسي والهدوء .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية التفاح في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 
        تفسير رؤية الخنفساء فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الخنفساء للعزباء والمتزوجة والرجل في المنام,تفسير حلم الخنفساء في المنام,تفسير موت الخنفساء في المنام,تفسير مشاهدة الخنفساء في المنام للمتزوجة,تفسير حلم رؤية الحشرات في المنام,الخنفساء في المنام,تفسير رؤية الخنفساء في المنام للحامل,تفسير رؤية الخنفساء في المنام للمطلقة,تفسير حلم الخنفساء,تفسير رؤية الخنفساء في المنام للبنت العزباء,تفسير,تفسير رؤية الحمام في المنام,رؤية الخنفساء في المنام,تفسير رؤية الخنفساء فى المنام لابن سيرين
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية الخنفساء فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع