-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو تفسير رؤية الهاتف في المنام

        Interpretation-of-seeing-phone-in-dream
        الهاتف في المنام

        الهاتف لم يكن موجودا في أيام قدامى مفسري الأحلام مثل ابن سيرين أو الشيخ النابلسي أو ابن شاهين، ولذلك لا يوجد لهم تفسيرات فيما يخص رؤية الهاتف في المنام، ولكن يوجد العديد من التفسيرات الحديثة التي اهتمت برؤية الهاتف في المنام وسوف يتم ذكرها في هذا المقال.

        تفسير رؤية الهاتف في المنام:

        ١-  يدل الهاتف في المنام على الرجل القوي في منزله وعلى رفعة الشأن والثراء، وإذا ظهر الهاتف في المنام فإن هذا يدل على الأخبار السعيدة.

        ٢- يختلف مدلول رؤية الهاتف في المنام حسب لون الهاتف فالأسود يدل على الأخبار المزعجة، والهاتف الابيض يدل على الأخبار السعيدة المفرحة والأمور السارة.

        ٣- ويدل الهاتف المحمول في المنام على ذكاء حامله وكثرة علمه ونبوغه، كما يدل الهاتف المحمول على الرجل الورع .

        شاهد ايضا  تفسير معاني الألوان في المنام

        ٤- رؤية الهاتف الذكي في المنام تدل على الشخص الوجيه الذي يرسل الأخبار المفرحة والمحبة والمساعدة بين الناس وهو الرجل الذي يساعد على التخلص من التعب أو الإملاق.

        ٥- تدل المكالمة التليفونية في المنام على النوايا الصادقة ونقاء سريرة المتحدث،.

        ٦- تدل الرسالة النصية في المنام على المرأة السيئة الذكر أو المتاعب أو الصعاب.

        ٧- يدل شراء الهاتف في المنام على تحقيق الأرباح أو النجاح الدراسي أو النجاح في العمل .

        ٨- يدل شراء الهاتف الذكي في المنام على قدوم السعادة، أما شراء الهاتف الأسود فيدل على الفوز على العدو أو الغريم، وشراء الهاتف الأحمر يدل على الزواج والهاتف الأبيض يدل على السرور والفرح.

        ٩- إذا رأى الشخص في منامه أنه يبيع هاتفه أو أنه ينساه أو أن هاتفه ضاع منه فإن هذا دليل على الفشل وعدم القدرة على التحصيل .

        شاهد ايضا تفسير البكاء في المنام

        ١٠- يدل انقطاع الخط  في المنام على القطيعة، وتشويش الخط يدل على التوتر في العلاقات وسوء المعاملة، وفصل خدمات الشبكة في المنام ليس أمرا جيدا، كسر الهاتف دليل على المشاكل في التواصل مع الناس، احتراق الهاتف دليل على الفتنة أو العلاقات المحرمة، وسقوط الهاتف يدل على انكشاف أسرار الرائي.

        ١١- إذا رأى الشخص نفسه يتحدث في الهاتف في المنام ولم يعلم ماذا يقول فإن هذا دليل على الأخبار، والحالة التي يظهر عليها المتحدث هي دلالة الحلم مثل الفرح أو الحزن أو البكاء أو الغضب.

        ١٢- يختلف تفسير أسماء الهاتف في المنام فمثلا النقال يظل على النقل والمحمول يدل على الحمل، واذا كان اسمه الخلوي فإن هذا دليل على السفر، واسم الجوال يدل على التجول أو التنقل.

        ١٣- رؤية الهاتف المحمول أو الهاتف الذكي أو الهاتف العادي في منام المرأة العزباء يدل على العديد من الأمور منها احتمالية الزواج من شخص يعيش في بلد آخر، أو الزواج من رجل يحب تعدد الزوجات، ويقال أن المرأة العزباء إذا رأت أنها تتلقى مكالمة هاتفية فإن هذا يعني أنها سوف تتعرف على شخص وترتبط به، أما إذا رأت في منامها أنها ترسل رسالة نصية قصيرة أو تقوم بعمل مكالمة هاتفية فإن هذا دليل على التورط في علاقة قد تؤدي إلى متاعب كثيرة بعد ذلك.

        ١٤- إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تكسر الهاتف الخاص بها أو تحطمه او أنها تلقي الهاتف في الأرض أو رأت أن الهاتف يسقط من يدها دون قصد فإن هذا يظل على احتمالية حدوث مشاكل بينها وبين زوجها، أو على حدوث أزمة مالية كبيرة أو على خسائر كبيرة في المال، أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تشتري هاتف ذكي فإن هذا دليل على نجاح الأبناء ونجاح علاقتها مع الزوج.

        شاهد ايضا تفسير رؤيا الذهب في المنام

        ١٥- إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تشتري هاتف جديد فإن هذا يدل على اقتراب موعد الولادة وأن المولود سوف يكون ناجحا وورعا في مستقبله، أما سماع المرأة الحامل لصوت الهاتف في منامها فإن هذا يدل على سماع أخبار جيدة.

        شاهد بالفيديو تفسير رؤية الهاتف في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        حلم الهاتف والموبايل للبنت العزباء في المنام لابن سيرين

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الهاتف في المنام للعزباء,تفسير حلم الجوال ورؤية الهاتف في المنام للعزباء,في المنام,رؤية الهاتف في المنام,ضياع الهاتف في المنام,الهاتف الجديد في المنام,تفسير رؤية الهاتف في المنام,حلم الموبايل في المنام,حلم التليفون في المنام,الهاتف في المنام,الهاتف,المنام,تفسير حلم رؤية الموبايل (الجوال) للعزباء في المنام,الجوال الجديد في المنام,الموبايل الجديد في المنام,رنين الهاتف في المنام تفسير,وقوع الهاتف في الماء,تفسير هدية الجوال في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        حلم الهاتف والموبايل للبنت العزباء في المنام لابن سيرين
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع