-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو تفسير رؤيا الذهب في المنام

         

        Interpretation-of-dream-about-gold
         الذهب في المنام

        الأحلام هي تلك الصور التي نراها في نومنا ، و قد إجتمع كبار العلماء و المفسرين أن تفسير الأحلام ما هو إلا إجتهاد شخصي و قد يصدق أو لا ، قد يرى البعض الذهب في منامه و يشغله تفسير الحلم ، و من المعروف أن الذهب من المعادن الثمينة التي يتنافس عليها البعض و يحبونها حبًا جمًا ، و تتزين بها النساء ليظهرن جمالهن ، أما عن رؤية الذهب في الحلم فيقول ابن سيرين أن رؤية الذهب في الحلم ليس بالأمر السار و لايُحمد في تأويله .

        تفسير رؤيا الذهب في المنام

        و جاء أكثر تأويل رؤيا الذهب في المنام أنه غم و حزن و كأبة و خسارة أموال ، و لبس السوار الذهب في الحلم يعني مصاهرة أشخاص غير صالحين ، و رؤية الحلي في الحلم للنساء تدل على أولادهن فإن كان الحلم عن حلي من الذهب تدل على ذكورهن و إن كان الحلي من الفضة تدل على بناتهن ، و الخاتم الذهب بدعة و غير محبوب في الدين و من رآه ضاع ملكه و رعيته .

        تفسير بعض أحلام رؤيا الذهب :

        1- من رأى أن عينه كانت من الذهب فهذا يدل على ذهاب بصره .

        2- و من رأى أن منزله أصبح من الذهب أو مطلي بالذهب فهذا يدل على وقوع حريق في بيته .

        3- من رأى أنه إرتدى قلادة من الذهب أو الفضة أو خرز فهذا يدل على تعيينه حاكم على ولاية .

        4- من رأى أنه أخذ سبيكة كاملة من الذهب فهذا يدل على إصابته بالهم و الغم بنفس المقدار الذي حصل عليه من الذهب في منامه ، أو غضب عليه السلطان و جعله غارمًا .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الخطف في المنام

        5- من رأى أنه يذيب بعض من قطع الذهب فهذا يدل على وقوعه عرضه في ألسنة الناس و يصبح غير مقبول بين الناس بسبب أمر مكروه قد فعله .

        6- من رأى أنه يرتدي أساور من ذهب أو فضة فهذا يدل على إصابته بشئ مكروه و يصيبه الكرب بعدد ما كان يرتدي من أساور في منامه .

        7- من رأى أنه يرتدي خلخالًا من الذهب أو الفضة فهذا يدل على إصابة صاحب الحلم بالخوف و الرعب و وقوعه في القيود و الحبس و خاصة للرجال ، فحلم الرجل بالخلاخيل يعني قيده .

        8- من رأى أن له طستًا من ذهب و انكسر فهذا يدل على موت شخص مريض قريب من الشخص الذي حلم بهذا الحلم .

        تفسير رؤيا خاتم في المنام :

        أولًا : من رأى أن أحدًا أعطاه خاتمًا أو قام هو بشراءه فهذا يدل على حصوله على سلطان و ملك عظيم ، و هذا استنادًا إلى أن مُلك سليمان عليه السلام كان في خاتمه ، كما تدل تلك الرؤيا أيضًا على بيت جديد يمتلكه أو يسكنه ، و قد تدل على الزواج من إمرأة فيمتلك عصمتها .

        ثانيًا : من رأى خاتم ذهبًا أو نحاسًا أو حديدًا فلا خير فيه و يدل على وقوع سوء ، أو إصابة الشخص بالهم و الحزن و قد أجمع المفسرون على أنه شر .

        ثالثًا : من رأى أن فص خاتمه تقلقل أو كاد أن يسقط ، فهذا يدل على قرب زوال سلطانه من بين يده ، و إن سقط فص خاتمه فهذا يدل على موت ولده أو ضياع ماله .

        رابعًا : من رأى أنه نزع خاتمه من يده و كان في منصب والي أو حاكم فهذا يدل على ضياع ملكه و عزله ، أو طلاق إمرأته .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الهدية في المنام

        خامسًا : من رأى أن خاتمه ينتقل من خنصره إلى بنصره ثم إلى الوسطى فهذا يدل على خيانة زوجته له ، و إن رأى أنه باع خاتمه فهذا يدل على فراق زوجته بالتراضي .

        شاهد بالفيديو تفسير رؤيا الذهب في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير حلم الذهب - ما معنى رؤية الذهب في الحلم ؟ - سلسلة تفسير الأحلام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        رؤية الذهب في المنام,الذهب في المنام,رؤية الذهب في المنام للرجل,رؤية الذهب في المنام للمراة المتزوجة,رؤية الذهب في المنام للحامل,حلم الذهب في المنام للمتزوجه,رؤية الذهب في المنام للمتزوجة,رؤية الذهب في المنام لابن سيرين,رؤية الذهب الابيض في المنام,رؤية الذهب في المنام للبنت العزباء,رؤية الذهب في المنام للمراة الحامل,حلم الذهب في الحلم,الذهب,حلم الذهب,حلم الذهب للحامل,المنام,الذهب في الحلم,تفسير حلم الذهب في المنام,حلم الذهب في المنام لابن سيرين
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير حلم الذهب - ما معنى رؤية الذهب في الحلم ؟ - سلسلة تفسير الأحلام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع