-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية تنظيف الحمام في المنام.....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-cleaning-the-bathroom-in-dream
        تفسير رؤية تنظيف الحمام في المنام

        عندما يرى الانسان الحمام في المنام ، يقلق بشأن تفسير هذه الرؤية ، فالمعروف عن الحمام أنه مكان غير طاهر تسكنه الجن ، ولكن الغرض من الدخول للحمام هو من يغير هذا القلق ، فربما يدخل الانسان الحمام بغرض الطهارة والوضوء والاستحمام ، وحتى قضاء الحاجة ، وهنا تفسير رؤية الحمام في المنام .

        تفسير رؤية الحمام في المنام

        – عندما ترى الفتاة العزباء في المنام أنها تنظف الحمام ، فهذا دليل على تعلقها بشاب فاسد الأخلاق ، يسعى لانتهاك عذريتها ويتركها بفضيحة ويجلب لها العار ، أما تفسير رؤية تنظيف الحمام بالصابون فدليل على الانسجام في الحياة ، وتفسير رؤية الصابون في المنام دليل على الزواج إن تم الاغتسال به .

        – أما المرأة المتزوجة فعندما ترى في منامها أنها تنظف الحمام ، فدليل أن لديها ذنوب كثيرة وعليها أن تستغفر وتتوب إلى الله عز وجل ، وإن رأت المرحاض في المنام فيدل على شكها بزوجها ، وتكون خاطئة في هذا الشك ، وربما يدل على المرض .

        – أما إن رأت المرأة المتزوجة أنها تنظف الحمام من القاذورات فيدل على انتهاء المشاكل الزوجية مع زوجها ، وقد تدل رؤية الحمام في المنام إلى الذنوب والمعاصي والغيبة والنميمة أيضا ، وإن رأت في منامها أنها تتبول أو تتبرز فيدل على زوال الظنون السيئة والمرض والحزن .

        – وتدل خزانة الحمام للمرأة المتزوجة أنها ليست بخير ، وتدل أيضا على قربها من النار ، وإن رأت أنها تنظف الحمام بالصابون فيدل على الخير والبركة و الرزق والحياة الجديدة .

        – وإن رأى الرجل في المنام أنه ينظف الحمام فدليل على الفرج والتخلص من الهم والحزن ، ويدل أيضا على المرض الزائل بإذن الله ، وإن رأى الرجل أنه يقوم بتعطير الحمام فيدل على التجارة الرابحة وأيضا الهدوء والسعادة .

        – أما خزانة الحمام بالنسبة للرجل فدليل على أنه ليس بخير ، ودليل أيضا على قربه من النار ، وإن كان يتحمم في الحمام فهذا دليل على الطهارة من الذنوب و المعاصي ، وإن رأي في منامه المرحاض فدليل على معاشرته لامرأة فاسدة الخلق ، وأن زوجته أفضل منها ، وعليه التوبة .

        شاهد ايضا   تفسير رؤية الزلزال في المنام

        – وإن رأت الحامل في المنام المرحاض فيدل على شكها بزوجها ، ودليل على براءة زوجها من تلك الاتهامات ، ويدل أيضا على المكر والخديعة ، وربما على المعاصي والذنوب التي تقوم بها ارضاء لزوجها وأهله.

        – وإن رأت الحامل بأن زوجها يضعها في حمام مهجور وأنها تحاول الهرب ، فدليل على مال زوجها الحرام، وتنظيف الحمام في المنام بالصابون يدل على سلامة الحامل وجنينها ، وربما تنجب مولودا ذكر ، والله أعلم .

        – أما الشاب إن رأى في منامه أنه ينظف الحمام فدليل على الذنوب وانتهاك شرف فتاة ما قام بخداعها ، أما الاستحمام في المنام أو قضاء الحاجة فدليل على الطهر من الذنوب والمعاصي و التوبة إلى الله ، وتدل رؤية الحمام على الزواج ، أما إن كان مظلما فيدل على السجن .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الولادة في المنام 

        لمشاهدة فيديو عن 
        حلم تنظيف الحمام للمتزوجة والعزباء في المنام - تفسير تنظيف دورة المياه للمرأة والرجل - حلم المرحاض
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية الحمام في المنام,تفسير رؤية المرحاض او الحمام في المنام,الحمام في المنام,تفسير رؤية تنظيف الحمام في المنام,تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام في المنام,تفسير حلم دورة المياه في المنام,تفسير الاحلام,تفسير حلم تنظيف المرحاض في المنام,تفسير المنام,تفسير الحمام في المنام,حلم التبول في الحمام,المنام,تفسير بيت الخلاء في المنام,ما تفسير تنظيف المرحاض في المنام,حلم دورة المياه في المنام,تنظيف الحمام فى المنام,تفسير الأحلام,في المنام,تفسير الاحلام في المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        حلم تنظيف الحمام للمتزوجة والعزباء في المنام - تفسير تنظيف دورة المياه للمرأة والرجل - حلم المرحاض
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع