-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد الفيديو....تفسير رؤية البخور في المنام

        Interpretation-of-seeing-incense-in-dream
        البخور في المنام

        رؤية البخور في المنام من الأحلام التي تبعث على الحالم بالسرور والراحة، وغالبا تفسير هذا الحلم يكون بشئ جيد، ولكن بالطبع يختلف تفسير الحلم بإختلاف التفاصيل التي يراها الحالم، وعلى الحالم نفسه أيضا.

        تفسير رؤية البخور في المنام

        -من حلم بأنه يمسك في يده عود من البخور وكان في الحقيقة قد ضاع شئ مهم منه، فسوف يعثر عليه وسوف تأتيه أخبار جيدة جدا، كما أن رؤية البخور في المنام تشير إلى رجل جيد وأخلاقه حسنة، أما من حلم بأنه يشم رائحة العود في المنام أو شاهد الدخان المنبعث منه فسوف تأتيه أخبار سارة، ومن حلم برؤية أعواد البخور تنمو في بيته فسوف يأتيه صبي وسوف تكون أخلاقه حسنة وأيضا سوف يصبح في المستقبل قائد لقومه أو حاكم عليهم.

        -إذا حلمت فتاة غير متزوجة برؤية البخور في المنام فهو أمر جيد وخاصة لو كانت الفتاة في الواقع تحب رائحة البخور، فإذا رأت في منامها أنها تقوم بإحراق عود من البخور وهي تمسكه في يدها، فسوف تأتيها أخبار جيدة وسارة، وسوف تتحسن أحوالها وأمورها، وإذا قال لها من حولها في المنام أن رائحة البخور الذي تشعله رائحته جيدة وأحبوع فسوف تتحقق لها أمانيها التي كانت ترجوهما من وقت طويل، وإذا كانت الفتاة في سن الزواج فقد يشير هذا الحلم إلى أنها سوف تتزوج من شخص جيد وسوف تحصل على السعادة في حياتها، فالبخور يشير إلى شخص طيب الأخلاق.

        -إذا رأت سيدة متزوجة البخور في منامها دل ذلك على أنها سوف تنال الكثير من الخير، فإذا رأت أنها تقوم بحرق البخور في داخل منزلها وكان الدخان يتصاعد من عود البخور فإن هذا يشير إلى أنها سوف تتلقى أخبار جيدة وسوف تتحسن أحوالها نحو الأفضل.

        -إذا رأت السيدة المتزوجة البخور في منامها دل ذلك على أن زوجها ذو أخلاق حسنة وصفاته حميدة، وقد يكون إشارة إلى أنها سوف تنال الخير الكثير، أما لو رأت كأنها تقوم بتبخير المسجد فهذا يشير إلى مدى تدين الحالمة وأنها تتقي الله في كل أفعالها، وإذا حلمت السيدة المتزوجة بأنها تشتم رائحة البخور في المنام فسوف تسمع أخبار جيدة فإذا كانت مريضة أو أي شخص تهتم لأمره فسوف يشفى، ولو كان عندها ابن يخضع للإمتحان فسوف ينجح، ويمكن القياس على هذا.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الرسوب في الإمتحان بالمنام

        -إذا رأت سيدة مطلقة البخور في المنام فهذا إشارة أن طليقها سوف يقوم بردها إلى عصمته، وأنها سوف تسمع آخبار جيدة تسعدها وتسر قلبها، وسوف تتحول أحوالها نحو الأفضل.

        -إذا حلمت سيدة حامل بالبخور فسوف تنال الكثير من الخير، وإذا شمت رائحة طيبة في المنام فهذا دليل على أنها سوف تنال الفرح والسرور وسوف تزول كل همومها وأوجاعها، وإذا حلمت بأن عود بخور ذو رائحة جيدة يحترق في المنزل ويملأ كل أرجاء المنزل فهذا إشارة أنها سوف ترزق بمولود ذكر سوف يكون بصحة جيدة وسوف يكون حاكم على قومه في المستقبل أو إماما لمسجد.

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الزرع الأخضر في المنام

        -إذا حلم رجل بالبخور في المنام فهذا يشير إلى أنه سوف يتحدث عنه الناس بالكلام الطيب، وإذا حلم رجل بأنه يمسك عود بخور في يده وهو يحترق ويشتم منه رائحة عطرة جميلة فسوف يتلقى أخبار حسنة في الواقع وسوف يرزقه الله بالخير الوفير، كما أنها تشير إلى تحسن كافة أحواله إلى حال أفضل، وأنه شخص يتقي الله وأنه شخص عابد يبتعد عما ينهي الله ويفعل كل ما أمر الله به، أو يشير إلى أن الحالم سوف يهديه الله لو كان الحالم ممن يرتكبون المعاصي في الواقع، فسوف يهديه الله وسوف تتحسن أخلاقه.

        شاهد الفيديو....تفسير رؤية البخور في المنام

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسيرالاحلام ورؤية البخور فى المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        البخور في المنام,تفسير حلم البخور في المنام,تفسير حلم البخور في المنام للحامل,تفسير رؤية البخور في المنام للعزباء,تنظيف المنزل في المنام,الصراصير في المنام,لبس الحذاء في المنام,صراصير في المنام,رؤية البخور في المنام,اشعال البخور,التبخر في المنام,شم البخور,رؤية البخور في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية عود البخور في المنام,ما معنى رؤية البخور في المنام للرجل,حلم البخور في المنام للمطلقة والارملة,والبخور,حلم البخور,المنام,البخور فى المنام
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسيرالاحلام ورؤية البخور فى المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع