-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو فوائد طلع النخل والعسل للرجال والنساء

        Benefits-of-palm-pollen-and-honey-for-men-and-women

        يعد مزيج طلع النخل وعسل النحل أحد الخلطات الطبيعية المفيدة ، والتي تستخدم بصورة شائعة بين العديد من الأشخاص ، لعلاج مشاكل صحية مختلفة ، نظرا لأنها تجمع ما بين خصائص حبوب اللقاح الطبيعية البيضاء المشابهة إلى الغبار إلى حد كبير ، والناتجة عن تلقيح شجرة النخيل ، وبين خصائص عسل النحل التي لا تحصى ، فالعسل أحد المنتجات الحيوانية الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية لجسم الإنسان ، والمغذيات التي تشمل الأملاح والفيتامينات والمعادن ، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الطبيعة .

        فوائد طلع النخل والعسل للرجال

        يعد هذا المزيج من أقوى وأفضل الوصفات الطبيعية التي يقترحها الطب البديل لحل المشاكل الجنسية لدى الرجال بشكل خاص ، وأبرزها ضعف الحيوانات المنوية ، ضعف القدرة الجنسية ، وعدم القدرة على الانتصاب ، فيعمل طلع النخل والعسل على زيادة عدد الحيوانات المنوية ، يعالج العجز الجنسي والعقم ، كما يحسن من صحة الخصيتين ويحد من مشكلة سرعة القذف .

        فوائد طلع النخل والعسل للنساء

        بالإضافة إلى الفوائد الهائلة التي يمنحها هذا المزيج للرجال ، فإنه مفيد أيضا لتعزيز الخصوبة لدى النساء ، وزيادة فرص الحمل لديهن ، لأنه يحث على نشاط المبيضين ، ينظم مواعيد دورة الطمث ، ويخفف من الآلام والتشنجات المصاحبة لها ، كما يساعد على تنقية الرحم من الشوائب ، يقوي أوتار الرحم ويزيد من الرغبة الجنسية لديهن أيضا .

        طريقة تحضير طلع النخل والعسل

        يتم مزج 1 كيلوغرام من العسل الطبيعي النقي مع 10 غرام من غذاء ملكات النحل ، حبوب اللقاح وطلع النخيل ، 20 غرام من مسحوق الحنسنج ، ملعقة صغيرة من حبة البركة ، ويتم مزجها جيدا معا ، ويتم تناول الخليط الناتج مرتين يوميا ، صباحا ومساءا ، وذلك في كوب من الحليب بالدافئ .

        فوائد متنوعة لمزيج طلع النخل مع عسل النحل

        – يساعد على معالجة مشاكل البشرة ، يزيد من حيوتها ونضارتها ، يقلل التجاعيد والعلامات الأخرى المصاحبة للتقدم في العمر .

        – يعتبر مزيجا مثاليا لتعزيز الجهاز المناعي ، لأنه غني بالفيتامينات والمعادن المتعددة ، كما انه يساعد على التخلص من القلق والتوتر ، ويعمل على تحسين الحالة المزاجية .

        – يعالج العديد من مشاكل البشرة ويسهم في القضاء على حب الشباب ، لأنه يحتوي على خصائص طبيعية مطهرة ، كما يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات الأساسية التي تزيد من نضارة البشرة .

        – يساعد على التخلص من الانفعال والعصبية ، لأنه يحسن المزاج بصورة طبيعية .

        – يساعد في القضاء على انواع الحساسية المختلفة ، وحساسية الربيع بصورة خاصة ، والتي قد يصاب بها الكثير من الناس وتسبب لديهم صعوبة في التنفس .

        – يساعد خليط طلع النخل والعسل على معالجة مشاكل الحلق المختلفة ، السعال والتخلص من البلغم .

        شاهد ايضا




        بالفيديو فوائد طلع النخل والعسل للرجال والنساء
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع