-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شركة Google تقدم خدمة جديدة تحافظ علي سرية كلمات المرور التفاصيل

        Google-introduces-new-service-that-keeps-passwords-confidential
        Google 

        أطلقت Google تحديثًا جديدًا لمتصفحي الإنترنت "Chrome" و "Safari" ، بهدف الحفاظ على أمان وسرية تلك الحسابات ، بينما كشف موقع الويب الهندي GSM عن المزايا التي يوفرها التحديث الأمني ​​الجديد من Google ، والذي يضمن تأمين الحماية الشخصية وحسابات سرية لأي شخص بسهولة بالغة.

        شركة Google تقدم خدمة جديدة تحافظ علي سرية كلمات المرور التفاصيل

        بينما يضمن التحديث الجديد سلامة "كلمات المرور" من خلال متصفح "Google Chrome" على نظام التشغيل "Android" و "Safari" عبر نظام التشغيل "iOS" على iPhone لشركة American Apple ، والتحديث الجديد أيضًا يضمن إمكانية تأمين حسابات G- وحسابات الإضافة السحابية يتم توفيرها من خلال برامج الحماية المتقدمة ، لمستخدمي حساب المؤسسة.


        بينما تتضمن هذه التحديثات "Google" عدم اختراق حسابات أي شخص ، وعدم التعرض للسرقة أو القرصنة أو التجسس ، من خلال توفير مفتاح أمان جديد ، يضمن أنك الشخص الذي يحاول فتح حسابك.


        تجدر الإشارة إلى أن Google قد أدخلت مؤخرًا ميزة جديدة على مساعد الصوت الذكي ، مساعد Google ، والتي تتيح للمستخدمين الاعتماد عليها لقراءة النصوص بعشرات اللغات ، وقد أوضح الخبراء في Google أن ميزة "قراءتها" التي قاموا بتطويرها و الذي تم إدخاله على مساعد Google ، سوف يسمح باستخدامه لقراءة النصوص المكتوبة على مواقع الأخبار وصفحات الإنترنت. في 42 لغة مختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والروسية والفرنسية والإسبانية والألمانية.


        من ناحية أخرى ، كشف تقرير صادر عن موقع "ديلي ميل" البريطاني أن شركة "الأبجدية" الأم ، غوغل ، تعمل على مشروع أطلق عليه اسم تيدال - وهو جزء من "إكس" من ألفابيت ، التي تعمل على تطوير جهاز كمبيوتر. نظام الرؤية الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لمراقبة الآلاف من الأسماك ، والهدف ، كما تقول الشركة ، هو المساعدة في فهم كيفية تأثير الصيد الجائر والتأثيرات البشرية الأخرى لمجموعات الأسماك على الحياة البحرية في جميع أنحاء العالم.

        شاهد ايضا

         اضافة قائمة لصفحات المدونة منبثقة وبشكل مميز

         اضافة روابط داخلية اتوماتيكيا بمدونة بلوجر

        تحميل قالب بلوجر lazemgo بمميزات رائعة 

        لمشاهدة فيديو عن 
        حفظ جميع كلمات المرور التي ادخلتها بمتصفح جوجل كروم
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        حافظ علي معلوماتك,google,nan معرفة الرقم السري لبطاقة التموين الجديدة,نسيت كلمة المرور الهاتفي كيف اتخطي هذه المشكلة بدون حاسوب,اسهل طريقة لتعلم البريد الالكترونى,كيفية تعطيل خاصية wps في الروتر وحمايتة من السرقة,كيف تؤمن الشبكة المنزلية من هجمات الهاكرز,طريقة تغيير خادم ببجي موبايل,فيزا جديده البنك الاهلي,كيف بدات شركة جوجل,كيفية ارفاق ملفات مع الميل,شركة تكامل,عمل شركة جوجل,اهانه الذات الملكيه,طريقة تخطي النمط الهاتف سامسونج a20s
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        حفظ جميع كلمات المرور التي ادخلتها بمتصفح جوجل كروم
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع