-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

فيديو..رسائل فيروس كورونا احدث طرق اختراق اجهزة الكمبيوتر احذر منها Covid 19

        how-to-stay-safe-from-hackers-and-scammers-during-the-coronavirus-pandemic
        فيروس كرونا

        يستخدم المتسللون الآن فيروس كورونا كطعم لسرقة البيانات الشخصية ، حيث اكتشف خبراء الأمن أن مجرمي الإنترنت يرسلون رسائل البريد الإلكتروني مع سلالة من البرامج الضارة متخفية كمعلومات حول اندلاع المرض ، ورسائل البريد الإلكتروني ، التي تم اكتشافها في اليابان ، تدعي أن انتشار الفيروس في جميع أنحاء البلاد ، يدفع المستلمون الرسائل لفتح مرفق لمعرفة المزيد.

        رسائل فيروس كورونا احدث طرق اختراق اجهزة الكمبيوتر احذر منها Covid 19

        وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فإن هذا المرفق يتيح للمتسللين الوصول إلى كمبيوتر الضحية ، مما يسمح لهم بجمع البيانات الشخصية وإصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بفيروس.


        كشف خبراء الأمن في IBM X-Force و Kasperky عن رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة ، التي وجدوا أنها تتكون من تمثيلات مختلفة للتاريخ الحالي والكلمة اليابانية لـ "إعلام" ، من أجل اقتراح فتحها.


        يبدو أن رسائل البريد الإلكتروني يتم إرسالها من قبل مزود خدمات الرعاية الاجتماعية في اليابان ، والذي يحذر من انتشار الوباء إلى أجزاء معينة من البلاد ويحث القارئ على فتح مستند مرفق لمعرفة المزيد عن انتشار المرض ، والاستفادة من مخاوف الإنسان حول الفيروس .


        لجعل رسائل البريد الإلكتروني تبدو حقيقية ، قام المتسللون أدناه بإضافة قسم مكتمل إلى عنواني البريدي بالإضافة إلى رقم الهاتف والفاكس.


        وقال أنتون إيفانوف ، المحلل ، كاسبيركي: "فيروس كورونا ، الذي تتم مناقشته حاليًا في وسائل الإعلام ، قد تم استخدامه كطعم من قبل مجرمي الإنترنت".


        وأضاف: "حتى الآن ، حددنا عشرة ملفات فريدة فقط ، لكن بما أن هذا النوع من النشاط شائع في مواضيع الوسائط ، فإننا نتوقع زيادة هذا العدد".


        وأكد: "مع استمرار القلق لدى الناس بشأن صحتهم ، فإن الوثائق المزيفة التي يقال أنها تثقيفهم حول فيروس كورونا قد تنشر المزيد من البرامج الضارة.

        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        طريقة الحماية من اختراق الكمبيوتر والانترنت
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة حذف فيروس الفدية,حذف فيروس الفدية,فيروس الفدية 2019,كيفية حذف فيروس الفدية,فيروس الفدية,حل مشكلة فيروس الفدية 2019,حل مشكلة فيروس الفدية,فيروس الفدية ransomware,حذف فايروس الفدية,فك تشفير الملفات المصابة بفايروس الفدية,حذف فيروس wanna cry,تشفير الملفات,فك تشفير الملفات,استرجاع البيانات المشفرة,فك التشفير,استرجاع الملفات المشفرة,علي الكعايشي,مجهول,مجهول معلوماتي,nesa,karl,.gero,.hese,.seto,.moka,.meds,.kvag,.nesa,.noos,.kuub
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        طريقة الحماية من اختراق الكمبيوتر والانترنت
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع