-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

اداة مهمة تعمل علي تجميل الصور الاقل جودة الي صور اكثر تميزا وبجودة عالية

        An-important-tool-that-works-to-beautify-lower-quality-photos-into-more-distinctive-and-high-quality-photos
        تجميل الصور

        وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، انتشر الحديث عن الأداة المسماة Face Depixelizer على Twitter ليتم اختبارها من قبل المستخدمين ، الذين وجدوا أن التكنولوجيا غير قادرة على معالجة الوجوه ذات البشرة الداكنة بشكل صحيح ، حيث قامت الأداة بتحويل صورة لباراك أوباما إلى رجل أبيض.

        اداة مهمة تعمل علي تجميل الصور الاقل جودة الي صور اكثر تميزا وبجودة عالية

        يعتمد Face Depixelizer على أداة الذكاء الاصطناعي التي طورها فريق في جامعة ديوك ، والتي تستخدم طريقة تسمى PULSE التي تبحث من خلال الصور التي تم إنشاؤها بواسطة AI عن وجوه عالية الدقة لمطابقة تلك التي تبدو مشابهة لصورة الإدخال عند ضغطها بنفس الحجم.

        استخدم أحد فريق الباحثين في جامعة ديوك أداة للتعلم الآلي مع شبكتين عصبيتين ، أحدهما طور الوجوه البشرية التي تخلق الذكاء الاصطناعي ، والتي تحاكي تلك التي تم تدريبها عليها ، والآخر يأخذ هذا الناتج ويقرر ما إذا كان مقنعًا بما يكفي ليتم الخلط بينه وبين الشيء الحقيقي.

        تفاخرت جامعة ديوك بأن نظامها كان قادرًا على تحويل صورة 16 × 16 بكسل إلى 1024 × 1024 بكسل في بضع ثوانٍ ، وهو ما يعادل 64 ضعف الدقة.

        اختبر روبرت أوسازوا نيس ، وهو مدوِّن للتعلُّم الآلي ، صورتين وأنتجت النتائج وجوهًا تبدو بيضاء تمامًا للأشخاص الذين لم يكونوا كذلك.

        بينما أشار Business Insider إلى أن الفشل قد يكون بسبب مجموعة البيانات المستخدمة لتدريب الذكاء الاصطناعي ، إذا كان هناك نقص في التنوع في الصور التي يتم إدخالها في خوارزمية التعلم الآلي ، فلن تتمكن من الأداء بشكل صحيح.

        أصدر باحثو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) تقريرًا في 2018 يكشف الطريقة التي يجمع بها نظام الذكاء الاصطناعي البيانات ، والتي غالبًا ما تكون عنصرية وجنسية.

        وقالت الباحثة الرئيسية إيرين تشين ، طالبة الدكتوراه التي كتبت الورقة مع أستاذ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ديفيد زونتاج وزميل ما بعد الدكتوراه فريدريك جوهانسون: "يسرع علماء الكمبيوتر كثيرًا في القول بأن الطريقة لجعل هذه الأنظمة أقل انحيازًا هي ببساطة تصميم خوارزميات أفضل".

        لكن الخوارزميات جيدة فقط عند استخدام البيانات الصحيحة ، ويظهر بحثنا أنه يمكنك غالبًا إحداث فرق أكبر ببيانات أفضل.

        اليك هذا الموقع الرائع لتصغير حجم الصورة بجودة عالية وبدون تحميل هنا
        شاهد ايضا



        لمشاهدة فيديو عن 
        ثلاثة طرق مختلفة لزيادة جودة الصور وتحويلها HD..درس فوتوشوب cs6
        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تعديل الصور,ظبط وتغيير ابعاد الصورة بجودة عالية,برنماج تعديل الصور,طريقة تحميل كتب المدرسه علي التابلت,تحميل البرامج و الألعاب,تحويل الصور إلى أشكال,تحويل الصورة من بيكسل إلى فيكتور في الاليستراتور,اداة القلم,تعليم التصوير بالموبايل,تحميل الكتب على التابلت,تعليم,حل مشاكل البرامج التي لا تعمل,ثغرة الحصول علي ايكون مومنت,طريقة الحصول علي ايكون مومنت,حل مشاكل الالعاب التى لا تعمل,تعليم الاليستريتور,أفضل شرح لحل جميع مشاكل تشغيل البرامج و الألعاب
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        ثلاثة طرق مختلفة لزيادة جودة الصور وتحويلها HD..درس فوتوشوب cs6
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع