-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

كلمات مؤثرة عن الحب والفراق

        Touching-words-about-love-and-separation
        كلمات مؤثرة عن الحب والفراق

         الحب شعور جميل يجعل الأشخاص في غاية السعادة، يمنحهم الشعور بالأمان ولكن إن أتى الفراق، مزق كل شيء، جعل القلب يتألم والعين تبكي:

        يتشرف موقع ostazali بتقديم أفضل الأقوال والعبارات نتمنى أن تنال إعجابكم


        ما زلت أتذكر تلك الليلة الباردة التي أفلت فيها يدي.

        أظن أن الحب غير عادل، فرقنا ونحن أقرب حب يبان.

        اسأل كل يوم نفسي، هل كنت سيء لهذه الدرجة التي تتركني فيها وترحل. لماذا رحلت عني، وأنت تعرف أنك نصف قلبي ورئتي الثانية.

        أبكي كلما مددت يدي ولم تمسك بها.

        ورب هذا القلب سئمت الحب ومللت الحياة.

        كنت أحب رجل أراه أعظم الرجال، ولكنه رحل.

        كل منا ابتعد عن عند، وكل منا يتألم من الحنين.

        بداخلي شوق لك ولأيامنا معك، يملأ الكون كله.

        لا أعلم ما الحكمة من فراقنا، ولكني لا أطيق.

        أي حب هذا الذي ينتهي بفراقنا.

        ألم تعدني أنك لم تفلت يدي.

        لماذا ابتعدت ألم تقل لي أنك لم تتركني.

        حتى الموت كان قاسياً، واختطفك مني.

        كل منا في مكان، وقلوبنا معاً في أول مكان التقينا فيه.

        دوماً أقول لقلبي مهلاً، ربما نلتقي ثانياً.

        علمتني كل شيء، إلا كيف أحيا بدونك.

        هل الحب غادراً وماكراً هكذا.

        هل أنت راضياً عن ما وصلنا إليه، كلما منا يبكي على طلال الأخر.

        كيف السبيل للرجوع والحياة، كيف نعود يا فقيد قلبي.

        إن كنت أعلم أن الحب قاسياً هكذا، والله ما أحببتك.

        عندما يأتي الليل، ويسكن كل شيء، يضج قلبي بالحنين.

        إن حبك لحن طيب يسر القلب، ويبكي العين، ويمزق أوتاري.

        لماذا ابتعدت عني، هل أنا سيئة جداً هكذا.

        إنك نور قلبي، منذ رحلت والقلب أنطفأ.

        لا تبكي على فراقنا، فرب الكون قادر أن يجمعنا.


        كلمات عن الحب الأبدي

        الحب الأبدي لا يمكن نسيانه، ولا يمكن أن يمحى، مهما مر عليه من عقبات، ومهما تألم الأشخاص:


        كل الناس حاربونا، أبكوا قلوبنا المرهفة، وأحاسيسنا الطيبة، ولكن لا يمكنهم أبدًا أن ينتزعونا من قلوب بعضنا.

        أكتب لك كل مؤلفاتي، أهديك كل الحروف، اقصد كل العبارات، برغم علمي أنك لم تقرأها.

        كل يوم اسأل نفسي، هل كنت ساذج لهذه الدرجة.

        كل الحمقى وقعوا في الحب دون جدوى.

        لا أعلم هل كان اختياري سيء، أم أنت كنت ماكر لهذه الدرجة.

        وربك لا تنسى حبيبتك، فأنا أول من دخلت قلبك وتربعت عليه.

        أشكيك لربي، يبكيك كما أبكيتني، خدعتني بالحب ورحلت عني.

        ساذج من يثق في الحب، من يثق في أمرأة.

        كانت تبدوا رقيقة كالوردة، حتى نسيت أن للورد شوكاً قاسي.

        كان ضروري أن نرحل منذ البداية، فقلبي تمزق أكثر من اللازم.

        تمنيت أن يعود الزمن، ولم أفرط فيه أبداً.

        تهاونا في الفراق، ولم نعي حجم الألم.

        ربما كانت كل الظروف ضدنا، ولكن كان يجب أن نحاول ألف مرة.

        كيف السبيل إلى نسيانك دلني.

        لماذا قلبي ينتفض كل يوم، ويتألم لأنك غير موجود.

        لا سعادة دونك، إما أن تعود أو أموت من دونك.

        الكبرياء الذي منعنا من بعضنا، لا يعوضنا الآن.

        أنا لا أسامح أي من الذين فرقونا، فكانوا قاسيين لدرجة لا توصف.

        لماذا كل هذه القسوة، لماذا كل هذا السوء، الم تخبرني بأنك تحبني.

        غذا كنت تحبني ما تركتني أبداً.

        لا شيء ألمني، سوى حين رأيت خاتم الزواج في يدها اليسرى، وكأنها تعاقبني على أني تركتها.

        إن فراق الأحبة لا يطاق، صدقاً لا يحتمل.

        أخبرتني جدتي، بأن قلبها ما زال عالقاً بحبيبها الذي أجبرت على تركه منذ ستون عام.

        الحب الأول لا ينسى، كجراحة عميقة في القلب، دوماً تترك أثر.

        أكتب لأن لا يمكن لمثلي أن يبوح.


        كلمات تعبر عن الحب الشديد

        أكثر حب يمكنه أن يؤلم القلب، حين يشعر الشخص إن ليس من حقه أن يتقرب لمن يحب بما يكفي:


        وجدت فيك ألف عيب، لم يؤلمني فيهم إلا قدرتك على نسياني.

        كلما مرت الأيام لعنت الصدفة التي جمعتني بك، كم كنت حمقاء حينها.

        ليت الليل يفعل بك ما يفعل بي، ليتك تتألم مثلي.

        السذاجة الحقيقية أن تفرط فيمن يحبك بصدق.

        حين أخبرته بأني راحلة، كنت أتمنى أن يقول لي أبقي معي لا ترحلي.

        أين الوعود والعهود وصدقها، ما بقي سوى الحنين والأنين والألم.

        قسوة الأحبة لا تنسى، عمق الجرح لا يشفى.

        لمن تركني وحدي وسط تيار عتي، أنا الآن واقفة على قدمي وبخير.

        ساذج من يظن أن هناك من يموت دونه، وساذج من يظن إنه يمكن أن يحيا دون حبيبه.

        الحب شعور عميق، ربما يعيش ويموت شخص ولا يمر به، ولكن إن مر بأحد مزقه.

        كنت أتمنى أن لا نلتقي أبداً، كنت أتمنى أن لا أراك.

        أنت أحمق ولكني أحبك، ولا يمكن أن أحب غيرك.

        لا أعرف هل أنا ساذجة أم أنت ممثل قدير.

        أي حب هذا الذي يفترق فيه الأحبة دون وداع.

        أبكي كالنساء على حب لم تحافظ عليه كالرجال.

        أخبرتني صديقتي إنك تموت كل يوم ألم، وفرحت جداً.

        الكبرياء يلغى عنده ألف حبيب.

        أنا صادقة مع نفسي جداً، وأخر ما أخبرت نفسي به، أني بدونك لا شيء.

        أنا احبك للحد الذي كرهت فيه نفسي.

        أتمنى أن أبدأ قصة حب جديدة تماماً، معك!

        لماذا كنت تخدعني بكل هذه البراعة، أقتت لك أحد!

        أنت كاذب في كل مشاعرك، أناني في كل تصرفاتك.

        ربما كان الدرس قاسي، ولكني تعلمته جيداً.

        كيف نصير أصدقاء وأراك مع غيري، بعدما كنت لي كل شيء.

        أبتعد إن راق لك البعد، ولكن تذكر دائماً أني الوحيدة التي يمكنك أن تحبها.


        عبارات عن الحب حزينة

        من أجمل العبارات عن الحب :


        كلما أخبرني بأنك تتألم في البعد تألمت أكثر من ألمي.

        قلبي ممزق في غيابك، روحي تركتني يوم فراقنا.

        هل كنت معك سيء، هل كنت استحق ذلك الألم.

        حتى وإن عدنا، لا شيء يطفأ مرارة الفقد أبداً.

        إن قلبك لم يكن قاسياً من قبل لماذا يقسوا على أكثر امرأة أحبته أخبرني.

        القلب يميل لك، يؤمن بك يصدقك.

        كلما رأيتك من بعيد شعرت أن من حقي أن اقترب حتى العناق.

        أحبك بمشاعر طفلة، لا يمكنها أن تخفيها.

        أنا وهو كنا أقرب من القلب للشريان، وللأسف أفترقنا بحكم الظروف.

        كنت أتمنى أن تتمسك بي اكثر من ذلك، كنت أتمنى أن تصنع من أجلي حرب.

        أرجوك لا تؤلم قلبي أكثر من ذلك، لا تعدني بما لا تفعل.

        أمضى ولا تلتفت، فقد هان الود، وهان الحب منذ لحظة الفراق الأولى.

        من منا لا يستحق الأخر، لا يهم ذلك، فالمهم ما وصلنا إليه.

        كنت احبك بالقدر الذي ألمتني به.

        عزيز القلب، فقيدي ليتك تعود، أو أأتي إليك.

        لا محال الحب شيء مؤلم.

        أظن أن الحب ليس للصادقين، قدر ما يكون للمحظوظين فقط.

        أخبر قلبك، أني متألم جداً لفراقنا، أخبر قلبك أني أتمنى أن نعود.

        قلبي دونك لا يستطيع الحياة، وكبريائي لا يسمح لي أن نعود.

        بقدر ما تألمت، بقدر ما فرحت بأيامنا معاً.

        أدعوا لك أن يرعاك الله دائماً، وأن يسعدك متى اتجهت.

        أحبك حتى بعد فراقنا، أحبك كل يوم أكثر من ذي قبل.

        في الفراق لا يهم من المخطأ، كل ما يهم أن الكل متألم.

        قلبي لم يعد يستطيع أن يتحمل فراقك، حياتي لا تروق دونك.

        من الذي ربح في فراقنا، فكلانا خسر كل شيء.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ اجمل عبارات حزينه.عن الحب والفراق مع اجمل نغمه كملو ا الفيديو للاخر روعه

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        قصيدة حزينه عن الحب والفراق مؤثره,كلام عن الحب والفراق,كلمات عن الرحيل والفراق,كلمات عن الفراق,أشعار حزينة عن الحب والفراق,شعر حزين عن الحب والفراق,كلمات حزينة عن الحب,أشعار حزينة عن الفراق والحب,شعر حزين عن الفراق والحب,كلمات عن الحبيب الخائن,كلمات عن غدر الحبيب,كلمات مؤثرة,الحب,اقوال حزينة عن الحب,كلمات مؤثره,كلمات الحب,حكم ومواعظ في الحب والفراق,كلمات عن الرحيل والموت,الفراق في الحب,كلمات حزينه جدا تبكي عن الموت,اقوال حزينة جدا عن الفراق
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ اجمل عبارات حزينه.عن الحب والفراق مع اجمل نغمه كملو ا الفيديو للاخر روعه
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            تعليق واحد
            إرسال تعليق
            1. قلمك
              عانق السحب العنــــــان،،
              وفرد سحر براعته بحنـــــــــــــــــان،،
              ليكشف عن قلبٍ توج حبه وسط جنان،،
              وطوقه،واسكنه في رحابة الأحضـــان،،
              بعد أن تجرّع مرارة الحرمـــــــــــان،،
              لا عدمناك دوما وابدا

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع