قسم الشكاوى والتظلمات والتفتيش المفاجئ فى وزارة الشئون الاجتماعية
قسم الشكاوى
يتلقى قسم الشكاوى التى يبعث بها المواطنون انفسهم او يبعثون بها عن طريق احدى الهيئات او المحولة من اى وزارة من الوزارات لاختصاص وزارة الشئون الاجتماعية بها ويقوم قسم الشكاوى بتحويل الشكوى اى مديرية الشئون التابع لها الشاكى للتحرى عن هذه الشكاوى وبحث ماتضمنه واتخاذ اجراء بشانها
قسم التظلمات
تعتمد وزارة الشئون الاجتماعية على موظفيها فى تحقيق رسالتها واهدافها فتحرص العلاقات العامة على ان تكون الصلة بينهم وبين وزارتهم بقدر الامكان قائمة على اساس من التفاهم والتجاوب حتى يثمر كل واحد منهم بروح الاسرة التى تعمل لهدف واحد
التفتيش المفاجئ
من اهداف العلاقات العامة بان تنقل الى المسئولين فى الوزارة صورة صادقة لاحتياجات الناس ومطالبهم وان تعطيهم صورة واقعية لتنفيذ هذه الخدمات حتى يضعوا خططهم على اساس من الواقع وحتى يتخذوا من الاجراءات لاعادة الحق الى نصابه وموظف الشئون الاجتماعية هو صاحب رسالة يلتزم بادائها وان الروح الانسانية والضمير المهنى لابد ان يتوافر فى موظف الشئون الاجتماعية وتسعى العلاقات العامة الى توفر هذه الروح فى كل موظف ولكن العلاقات العامة فى حرصها على ان تظل الخدمات كاملة الى كل مواطن وفى حرصها تلاقى كل اسباب النقص ترى من واجبها ان تنقل الى المسئولين صورة صادقة واقعية لما يجرى عن طريق الزيارات المفاجئة لوحدات الخدمات والاطلاع على نشاط القائمين بها وهى بهذا لاتمثل تحديا وانما تحاول التوجيه والعمل على تلافى النقص ان وجد
شاهد ايضا
الإعلام
العلاقات العامة
