قسم الشكاوى والتظلمات والتفتيش المفاجئ فى وزارة الشئون الاجتماعية

قسم الشكاوى يتلقى قسم الشكاوى التى يبعث بها المواطنون انفسهم او يبعثون بها عن طريق احدى الهيئات او المحولة من اى وزارة من الوزارات لاختصاص وزارة الشئو
5 min read

 

Department-of-Complaints-Grievances-and-Sudden-Inspection-in-the-Ministry-of-Social-Affairs

قسم الشكاوى والتظلمات والتفتيش المفاجئ فى وزارة الشئون الاجتماعية

قسم الشكاوى

يتلقى قسم الشكاوى التى يبعث بها المواطنون انفسهم او يبعثون بها عن طريق احدى الهيئات او المحولة من اى وزارة من الوزارات لاختصاص وزارة الشئون الاجتماعية بها ويقوم قسم الشكاوى بتحويل الشكوى اى مديرية الشئون التابع لها الشاكى للتحرى عن هذه الشكاوى وبحث ماتضمنه واتخاذ اجراء بشانها

قسم التظلمات

تعتمد وزارة الشئون الاجتماعية على موظفيها فى تحقيق رسالتها واهدافها فتحرص العلاقات العامة على ان تكون الصلة بينهم وبين وزارتهم بقدر الامكان قائمة على اساس من التفاهم والتجاوب حتى يثمر كل واحد منهم بروح الاسرة التى تعمل لهدف واحد

التفتيش المفاجئ

من اهداف العلاقات العامة بان تنقل الى المسئولين فى الوزارة صورة صادقة لاحتياجات الناس ومطالبهم وان تعطيهم صورة واقعية لتنفيذ هذه الخدمات حتى يضعوا خططهم على اساس من الواقع وحتى يتخذوا من الاجراءات لاعادة الحق الى نصابه وموظف الشئون الاجتماعية هو صاحب رسالة يلتزم بادائها وان الروح الانسانية والضمير المهنى لابد ان يتوافر فى موظف الشئون الاجتماعية وتسعى العلاقات العامة الى توفر هذه الروح فى كل موظف ولكن العلاقات العامة فى حرصها على ان تظل الخدمات كاملة الى كل مواطن وفى حرصها تلاقى كل اسباب النقص ترى من واجبها ان تنقل الى المسئولين صورة صادقة واقعية لما يجرى عن طريق الزيارات المفاجئة لوحدات الخدمات والاطلاع على نشاط القائمين بها وهى بهذا لاتمثل تحديا وانما تحاول التوجيه والعمل على تلافى النقص ان وجد      

شاهد ايضا  




قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق