-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

علاجات فعالة للتخلص من حساسية الحمل. فيديو

        Effective-treatments-to-get-rid-of-pregnancy-allergy-Video
        حساسية الحمل

        الحمل هو وقت التغيير ، والنمو ، والإثارة . ولكن جنبا إلى جنب مع الإثارة التي تأتي التغيرات العاطفية والهرمونية . جسم كل امرأة يتأثر من الناحية النفسية التي تتفاعل بشكل مختلف خلال فترة الحمل .

        حساسية الحمل

         البعض قد لا يلاحظ الكثير من الفرق من متوسط الحساسية ، والبعض الآخر سوف يلاحظ تحولات جذرية في المزاج . مع تطور الحمل يتغير وتتأثر المرأة بدرجة من التغيير والحساسية .

        من أجل التبسيط ، يمكننا سرد فترات الحمل إلى ثلاثة فترات :


        الفصل الأول:

        هذا الفصل ما تتكاثف عادة عندما تبدأ تتكاث حساسية المرأة . كما تواجه بعض النساء الاكتئاب المعتدل . مع زيادة هرمون الاستروجين و البروجسترون ، وتقلب المزاج بإعتباره أمر شائع . ستجد تغيير في مستوى السعادة والحزن مع شدة حساسية بينهما . واحيانا تجدها على وشك البكاء – وأحيانا يكون ذلك من دون أي تفسير أو سبب . في حين أن هذا قد يصبح احباط بالنسبة لك .


        من المهم التحدث إلى شريكك ، والأسرة ، والأصدقاء حول التغيرات العاطفية . بهذه الطريقة ، وأنها ستكون أكثر تفهما وتعاطفا . إذا كنت بحاجة إلى الدعم العاطفي إضافية منها أكثر من المحتمل ، وسوف نكون سعداء لإلزام وتوفير كل ما تحتاجه من اجل حياة سعيدة ومريحة .


        الفصل الثاني:

        هذا هو الجزء للحساسية المكثفة تخفيف . معظم النساء ربما يكون ذلك بسبب تحول الجسم مع تغيير الهرمون أو تخفيف الأعراض . ولكن في كلتا الحالتين ، فإن معظم النساء لا تواجه مثل هذا التقلب الشديد في المزاج خلال الربع الثاني من الحمل .

        شاهد ايضا  فوائد واضرار تناول الفلفل الحار على الحامل

        بسبب قلة النوم والإرهاق الهائل خلال الأشهر الثلاثة الأولى ، فالثلث الثاني من الحمل هو وقت للعب اللحاق بالركب . سوف تحصل على النوم الكافي مع التحسن الكبير في المزاج مع الشعور بالراحة والاسترخاء .


        الفصل الثالث:

        يشبه إلى حد كبير المرحلة الأولى من الحمل ، وزيادة تقلب المزاج بشكل عام . وبسبب زيادة عدم الراحة والتعب ، وكنت قد يشعرون بمزيد من غضب والانزعاج . إذا قمت بإضافة القلق ، والقلق ، والقلق ، والقلق والإثارة ، والخوف ، والسعادة من العمل وشيكة والتسليم ، ويمكن أن تكون ساحقة تماما والمجهدة .


        خلال الربع الثالث ، فمن المهم أن تأخذ بعض الوقت ؛ وتستغرق بعض الوقت لتفعل شيئا ما تحبه مع محاولة الحفاظ على المعنويات المرتفعة لما له تأثير على صحة الام وطفلها . إذا ازدادت الحساسية ، فيمكن التحدث مع شريك حياتك حول هذا الموضوع . وسقوم بإدراك هذا الامر ويعمل على تهدئة مشاعرك ويساعدك على زيادة سعادتك والإثارة للطفل الجديد الذي سيأتي إلى العالم .

        شاهد ايضا  نصائح للتعامل مع التغيرات العاطفية أثناء الحمل

        ما بعد الحمل :

        كما يبدأ الجسم على العودة إلى حالته العادية ، فسوف تختفي الحساسية الناتجة من الحمل ، بينما ستظهر مجموعة واسعة من الحساسية ، خصوصا إذا قررت الإرضاع . في نهاية المطاف ، سوف تهدأ الحساسية ويقلل إلى مستويات ما قبل الحمل .


        دراسات وابحاث

        اثبتت الدراسات الامريكية ان المرأة الحامل تصاب بالحساسية خلال فترة الحمل من بعض الأطعمة والمنتجات ، كما تسبب الحساسية بمجموعة متنوعة وواسعة تثير الغثيان وحتى مشاعر الغضب والسعادة ، أو الاكتئاب . لا يبدو أن هناك أي نوع من آلية التكيف المسؤول عن حساسية المرأة الحامل لبعض الروائح ، كما تختلف حاس الشم للمرأة الحامل وفقا لدراسة أجريت في عام 2005 في BJOG: في المجلة الدولية لأمراض النساء والتوليد .

        شاهد ايضا  هل يمكنك الإنجاب مع وجود فيروس الورم الحليمي ؟

        بغض النظر عن الدراسات ، يمكن لبعض الروائح تثير حساسية النساء الحوامل . هذا ينظر لتزايد حاسة الشم التي تؤثر على النساء الحوامل أكثر خلال الأشهر الثلاثة الأولى .

        علاجات فعالة للتخلص من حساسية الحمل. فيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ علاج حساسية الحمل مع الدكتور هانى الناظر

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        وصفة للتخلص من الحساسية,التخلص من الحساسية الجلدية,علاج حساسية الوجه من الشمس,التخلص من علامات التمدد,علاج الحساسية,علاج السعال الحاد و حساسية الصدر,اعراض الحساسية من العسل,خلطة للتخلص من حكة الجلد,خلطة للتخلص من الحبوب,حساسية الانف من العطور,حساسية الانف من الغبار,حساسية الانف,كيفية التخلص من الصداع,كيفية التخلص من فطريات المهبل,كيفية التخلص من الفطريات المهبلية,طريقة التخلص من فطريات المهبل,تأخر الحمل,الحساسية,فترات الحمل,علاج حساسية الجلد والحكة
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ علاج حساسية الحمل مع الدكتور هانى الناظر
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            تعليق واحد
            إرسال تعليق
            1. بوركت جهودك الله يعطيك الف عافية
              على الطرح الرائــــع كروعتك
              والراقي كرقيك
              مرت من هنا

              وتركت لك وردها يحمل ردها

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع