-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

افضل اختبار حمل منزلي بالفيديو

        Best-home-pregnancy-test
        اختبار حمل

        كل امرأة في بداية زواجها تنتظر بفارغ الصبر لحظة حدوث الحمل لديها ، وتترقب بين الحين والآخر إن كان هناك جنين داخل أحشائها أم لا ، وعادة عند تأخر الدورة الشهرية لدى المرأة تشك بوقوع الحمل ، فتذهب فورا إلى مراكز تحليل الدم والبول لإجراء تحليل دم أو بول مخبري لمعرفة حدوث الحمل أم لا ، ولكن بعد التقدم الطبي ، أصبح لا حاجة للذهاب إلى المختبرات لإجراء فحص الحمل ولم يعد هناك ذلك العناء للخروج من المنزل ، فأصبحت هناك الكثير من أنواع اختبارات الحمل المنزلية التي تستخدم في المنزل وتعطي النتائج المطلوبة في أي وقت ، واختبار الحمل المنزلي يعمل على تشخيص حالة الحمل عن طريق اكتشاف هرمون الحمل في البول بعد دقائق من استخدامه ، ولكن يجب على المرأة أن تختار اختبارات الحمل المناسبة وذات الجودة العالية لتعطيها نتيجة مضمونة وبأسرع وقت ممكن ، ولهذا وضعنا أفضل اختبارات الحمل المنزلية التي تساعدك في معرفة حدوث الحمل بطريقة مضمونة وسريعة .

        افضل اختبارات الحمل المنزلية :-

        1. فيرست ريسبونس ايرلي ريزلت First Response Early Result : اختبار حمل منزلي سهل وسريع ، يكشف الحمل في وقت مبكر حتى وإن كان بعد ثلاثة أيام من تأخير الدورة الشهرية ، نسبة الدقة 99% نسبة إلى الفحوصات المخبرية ، ويمكن إجراء الاختبار في أي وقت من اليوم ، تحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات حمل .


        2. كلير بلو ايزي ديجيتال Clearblue Easy Digital : اختبار حمل رقمي ، دقيق بنسبة 99% ، يكشف عن وجود الحمل من أول يوم من الدورة الشهرية المتوقعة ، مزود بشاشة لقراءة نتيجة الاختبار بالتفصيل ، ويعطي نتائج واضح بشكل كبير بوجود الحمل أم عدمه ، يمكن استخدامه بعد أربع أيام من الدورة الشهرية ، تحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات للحمل رقمية .

        شاهد  الاعشاب الامنة للحامل...شاهد بالفيديو

        3. شريط ووندفو Wondfo Strip : اختبار حمل سريعة ، وسهل الاستخدام ، يكشف هرمون الحمل بسرعة وفي وقت مبكر جدا . يعطي النتيجة في خمس دقائق .


        4. فيرست ريسبونس جولد ديجيتال First Response Gold Digital : اختبار حمل رقمي ، سهل القراءة ، دقيق بنسبة 99% في الكشف عن هرمون الحمل ، يمكن الكشف عن الحمل بعد خمس أيام من الدورة الشهرية ، تحتوي العبوة على اختبارين للحمل .


        5. نيو تشويس New Choice : اختبار حمل سهل الاستخدام ، تصل دقته لأكثر من 99% ، يعطي نتيجة إيجابية بعد دقيقة واحدة ، تتوفر التعليمات باللغتين الإنجليزية والاسبانية .

        افضل اختبارات الحمل المنزلية :-

        6. كلير بلو ادفانسد ديجيتال Clearblue Advanced Digital : اختبار حمل رقمي ، وهو الأول والوحيد الذي يكشف عدد أسابيع الحمل منذ الإباضة ، يمكن استخدامه بعد خمس أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .


        7. ديجيتال اي بي تي e.p.t Digital : اختبار حمل رقمي ، دقيقة بنسبة 99% يعطي النتيجة بعد خمس أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة ، سهل القراءة حيث أنه يعطي النتيجة بكلمة حامل أو غير حامل على شاشة العرض ، وتظهر النتيجة بسرعة .


        8. انسر Answer : اختبار حمل سهل وبسيط ، يكشف هرمون الحمل بعد أربع أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة ، يعطي نتيجة دقيقة بنسبة 99% ، ويتوفر باللغتين الإنجليزية والاسبانية .

        افضل اختبارات الحمل المنزلية :-

        9. فاكت بلس Fact Plus : اختبار حمل سهل الاستخدام ، يضاف فقط أربع قطرات من البول لإعطاء نتيجة دقيقة تصل ل99% ، يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم ، يمكن استخدامه بعد خمسة أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .


        10. ايكويت Euate : اختبار حمل سهل القراءة ، يعطي النتائج بدقة تصل إلى 99% ، ويعطي النتيجة بعد خمس أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

        افضل اختبار حمل منزلي بالفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ طريقة عمل اختبار الحمل المنزلي | كيفية عمل اختبار الحمل المنزلي في البول | pregnancy test‏

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        اختبار الحمل المنزلي,اختبار الحمل,اختبار الحمل بالملح,اختبار حمل منزلي,جهاز اختبار الحمل,جهاز اختبار الحمل المنزلي,اختبار حمل,هل اختبار الحمل المنزلي يخطئ,كيفية عمل اختبار الحمل المنزلي,تحليل الحمل المنزلي,اختبار حمل منزلي عن طريق البول,اختبار الحمل بمعجون الاسنان,اختبار الحمل المنزلي بالصور,هل اختبار الحمل المنزلي دقيق,هل اختبار الحمل المنزلي مضمون,فحص الحمل المنزلي,وقت استخدام اختبار الحمل المنزلي,متى يظهر الحمل في الاختبار المنزلي,اختبار الحمل المنزلى
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ طريقة عمل اختبار الحمل المنزلي | كيفية عمل اختبار الحمل المنزلي في البول | pregnancy test‏
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            تعليق واحد
            إرسال تعليق
            1. قراءة ناصعة الأناقة منك
              و ثناء يحملني للسحاب
              الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
              تحت أشد الأضواء سطوعاً
              تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
              روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع