-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

الاعشاب الامنة للحامل...شاهد بالفيديو

        Safe-herbs-for-pregnant-women
        الاعشاب الامنة للحامل

        الحمل هو تجربة جميلة . ومع ذلك ، تقع المرأة الحامل فريسة لمختلف المضايقات ، بما في ذلك غثيان الصباح ، والبواسير ، والدوالي ، وذمة ، وآلام الظهر . في حين أن هذه يمكن أن يسبب عدم الارتياح قليلا ، مع مساعدة من الأعشاب قد يصبح الامر اكثر سهولة ، ولكن ليست كل الأعشاب آمنة أثناء الحمل .

        الأعشاب الامنه للحمل :

        1. الزنجبيل للتخفيف من غثيان الصباح :

        هذه التوابل العطرية هي واحدة من الأعشاب الأكثر فعالية لتخفيف الغثيان خلال فترة الحمل . بينما يمكنك استخدامه في شكل كبسولات أو مسحوق ، فإن كوب دافئ من الشاي مع الزنجبيل المبشور أعدت طازجة تكون بالتأكيد الخيار مهدئا . أو جعل مجرد طهو بعض الزنجبيل المبشور الطازج مع عصير الليمون والعسل ورشفة لحفظ القيء في المعدة . يمكنك حتى استخدام تلك الزنجبيل المتاحة عبر محلات السوبر ماركت .

        شاهد ايضا  العضال الغدي في الرحم 

        2. توت العليق الأحمر :

        معبأة مع الفيتامينات المتنوعة والحديد والكالسيوم وهذه الورقة هو نعمة للأمهات ليكون مريحاً للرحم وإعداد الحوض للعمل ، يمكنك إما استخدامه على شكل أقراص أو إعداد الشاي مع النعناع وارتفع الوركين ، يسمح لك لتستهلك حوالي 4 أكواب خلال الربع الثالث ، وتقييد ذلك إلى حد أقصى قدره كوبين خلال المراحل الأولى من الحمل . ومع ذلك ، إذا كان لديك تاريخ من الولادة القيصرية أو ولادة مبكرة ، يرجى تجنب هذا .


        3. إشنسا لنزلات البرد :

        هذه العشبة هي معروف لخصائصه المضادة الباردة . تشير الدراسات إلى أن هذه العشبة ليس لديها أي آثار سلبية على الحمل . وبالتالي ، يمكن للمرأة الحامل الاستفادة من يشيناسيا لتخفيف البرد والسعال في حين منع تكرار متكررة .


        4. التوت البري للوقاية من التهاب المسالك البولية :

        خصائص مضادة للجراثيم من التوت البري يمكن أن تساعد على منع التهاب المسالك البولية من المثانة البولية ومجرى البول . وبالتالي ، الأمهات يمكن تناول التوت البري ، والفاكهة ، عصير ، أو كبسولات ، لإحباط خطر من التهاب المسالك البولية .


        5. البابونج للحصول على أفضل نوم :

        البطن المتزايد يمنحك وقتا صعبا ، مما يعوق مع نومك ، شرب طريقك إلى النوم الجيد مع البابونج . أنه يساعد في استرخاء العضلات وأيضا لديه تأثير مهدئ على الجهاز العصبي . طعم مهدئا هذا هو بالتأكيد علاج لبطنك . رشفة منه ، والاسترخاء ، والنوم جيدا!، والبابونج عالي في الكالسيوم والمغنيسيوم ؛ يساعد أيضا مع الأرق والتهاب المفاصل

        شاهد ايضا  قرحة عنق الرحم بالتفصيل ... فيديو 

        6. أوراق نبات القراص :

        أوراق نبات القراص هي قوة التغذية ، وغنية مع الفيتامينات A  ، C و K والمعادن والحديد والبوتاسيوم ، كما أنه يحتوي على حمض الفوليك بكميات كافية ، جنبا إلى جنب مع تعزيز الكلى والغدة الكظرية للقضاء على احتباس السوائل ، وهذا يمنع أيضا الدوالي والبواسير . وهذا يساعد أيضا في زيادة حليب الثدي . شاي نبات القراص له طعم الأخضر ويمكن مزج بسهولة مع غيرها من الأعشاب .


        7. شاي جذر الهندباء :

        يمكن لجذور الهندباء زيادة إفراز العصارات الهضمية والصفراء ، وبالتالي ضمان أفضل هضم . أنه يزيل سموم الكبد أيضا ويقويه . هذا الجذر هو مصدر جيد للكالسيوم والحديد ، سواء التي لها أدوار حيوية للأمهات والرضع


        8. ورق النعناع لتخفيف انتفاخ البطن :

        الشاي بالنعناع هو الترياق الطبيعي لغثيان الصباح وانتفاخ البطن ؛ ومع ذلك ، فإنه من المستحسن للحد من الاستهلاك إلى الحد الأقصى من كوبين في اليوم .


        9. الشوفان :

        مصدر ممتاز من الكالسيوم والمغنيسيوم ، كما هو معروف لتخفيف الأرق والقلق ، وتهيجا في الجلد خلال فترة الحمل ، جنبا إلى جنب مع منع تشنجات الساق المتكررة ، ويحسن أيضا عملية الهضم ، وهذا هو أيضا مفيدة لتحسين الدورة الدموية للمشيمة والرحم

        شاهد ايضا معلومات عن حبوب جينيرا لمنع الحمل. فيديو 

        دراسات وابحاث :

        ذكرت الدراسات الامريكية انه على الرغم من أن الطب قد حل محل معظم المكملات الغذائية الطبيعية مع بديلا الاصطناعية ،  هناك العديد من الذين لا يزالوا تبدو على الأعشاب الطبيعية والفيتامينات لتوفير التغذية الأساسية للحوامل وكذلك المساعدات في تخفيف بعض المضايقات المشتركة ، وكثير من العشابين يعتقدون أن الأعشاب غالبا ما تكون أفضل وأرخص ، وأكثر صحة من نظرائهم الطبية ، ومع ذلك ، فإن العديد من أصحاب المهن الطبية لا توصي العلاجات العشبية للنساء الحوامل ، حيث لم تثبت السلامة من خلال البحوث واسعة النطاق ، وعلى عكس الأدوية والأعشاب الطبيعية و الفيتامينات لا تذهب من خلال نفس التدقيق و عملية التقييم من قبل ادارة الاغذية والعقاقير . ونتيجة لذلك ، نوعية وقوة تكملة العشبية يمكن أن تختلف بين مجموعتين من نفس المنتج و بين المنتجات من مختلف الصانعين . المستهلكين لديهم وسيلة قليلا لمعرفة ما إذا كان المنتج سوف تفعل ما المطالبات التسمية و مدى سلامة المنتج ، قد يكون معلومات موثوقة حول المنتج قد يكون من الصعب العثور ، الأمر الذي يجعل البحث فعالية هذه المنتجات ” أكثر تحديا ،

        وذكرت الدراسة انه على الرغم من أن الأعشاب هي طبيعية ، ولكن ليست كل الأعشاب آمنة لاتخاذها أثناء الحمل ، ادارة الاغذية والعقاقير تحث النساء الحوامل بعدم اتخاذ أي من المنتجات العشبية دون التحدث الى مقدم الرعاية الصحية لأول مرة ، وحثت النساء أيضا استشارة المدربين و المعالجين بالأعشاب ذوي الخبرة (أو المهنية الأخرى الذين تم تدريبهم للعمل مع الأعشاب ) إذا كانت تريد أن تأخذ الأعشاب أثناء فترة الحمل . قد تحتوي بعض المنتجات العشبية وكلاء التي يتم بطلان في الحمل ، قد تحتوي على الأعشاب والمواد التي يمكن أن تسبب الإجهاض ، الولادة المبكرة ، تقلصات الرحم ، أو إصابة الجنين . وقد أجريت دراسات قليلة لقياس آثار الأعشاب المختلفة على النساء الحوامل أو الجنين .

        الاعشاب الامنة للحامل...شاهد بالفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ اعشاب ضارة بالمرأة الحامل برنامج الطب الآمن مع الدكتور أمير صالح

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الحمل,علاج الامساك للحامل بالاعشاب,اعشاب لعلاج الامساك للحامل,علاج الكحة للحامل,الحمل الامن,علاج الكحة للحامل في الشهر الثامن,الكحه للحامل,علاج الكحة للحامل في الشهر السادس,امساك الحامل,للمرأة الحامل,نصائح للحامل,عند الحامل,الاكلات الممنوعة للحامل,تغذية الحامل,الاكلات المفيدة للحامل,علاج الامساك للحامل,علاج الامساك للحامل بالادوية,الاجهاض بالاعشاب,الشهر الثامن من الحمل,الأكل الممنوع للحامل,الحمل والولادة,اطعمة لعلاج الامساك للحامل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ اعشاب ضارة بالمرأة الحامل برنامج الطب الآمن مع الدكتور أمير صالح
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            تعليق واحد
            إرسال تعليق
            1. ماأروع قلمك حين يصول ويجول
              بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
              تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
              دائمآانتي متألقه
              لاعدمناك
              ولك احترامي وتقديري

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع