-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

علاج الضعف الجنسي عند النساء...بالفيديو

        Treatment-of-erectile-dysfunction-in-women
        الضعف الجنسي عند النساء

        العديد من النساء يعانين من مشكلة مع الوظيفة الجنسية من وقت لآخر . ومع ذلك ، عندما المشاكل المستمرة ، فإنها يمكن أن يسبب ضيق للمرأة وشريكها ، ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على العلاقة بينهما . إذا كنت باستمرار تواجه هذه المشاكل ، راجع طبيبك للتقييم والعلاج .

        علاج الضعف الجنسي عند النساء

        هناك العديد من الدراسات تبين أن محركات الجنس ما بين الرجال والنساء ، ولكن لأكثر وضوحا هناك مصادر لطاقات انفعالية للمرأة ، على النقيض من ذلك ، هي اصعب بكثير من الحصر .


        “الرغبة الجنسية عند النساء هي حساسة للغاية تبعاً للبيئة والسياق المحيط” ، كما يقول

        علاج الضعف الجنسي عند النساء

        إدوارد لومان ، أستاذ علم الاجتماع في جامعة شيكاغو ، والمؤلف الرئيسي للدراسة واسعة عن الممارسات الجنسية ، والتنظيم الاجتماعي للالجنسانية: الممارسات الجنسية في الولايات المتحدة .


        هناك سبعة أنماط من محركات الجنس من الرجال والنساء حيث وجد الباحثين انه يجب ان نضع في اعتبارنا أن الناس قد تختلف من هذه المعايير .


        هناك ادوية لزيادة الدافع الجنسي عند الإناث حتى تبلغ قيمته مليارات إلى الشركة التي تدير للحصول على انها وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير . في الآونة الأخيرة ، مما جعلت هناك اثنين من العلاجات الجديدة كخطوات نحو تحقيق هذا الهدف . ولكن البعض يشككون في القيمة الحقيقية لهذا الدواء لدى النساء ، حيث أنه من المفترض أن يساعد .


        هناك مشكلة العجز الجنسي ، والتي تشير إلى وجود مشكلة في أي مرحلة من مراحل دورة الاستجابة الجنسية التي تمنع الفرد أو زوجين من الارتياح التي تعاني من النشاط الجنسي . دورة الاستجابة الجنسية من أربع مراحل: الإثارة ، الهضبة ، والنشوة ، والقرار .

        بينما تشير البحوث إلى أن العجز الجنسي هو أمر شائع (43٪ من النساء و 31٪ من الرجال في تقرير لبعض درجة الصعوبة) ، بل هو موضوع أن الكثير من الناس يترددون أو بالحرج لمناقشة هذا الموضوع . لحسن الحظ ، فإن معظم حالات العجز الجنسي قابلة للعلاج ، لذلك من المهم تقاسم مخاوفك مع شريكك والطبيب .


        علاجات للأمراض المنقولة جنسيا

        لا تحاول علاج الأمراض المنقولة جنسيا ، بنفسك . هذه الأمراض معدية وخطيرة .يجب عليك مراجعة الطبيب . ويمكن الشفاء من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي البكتيري بالمضادات الحيوية ، ويكون نتيجة العلاج افضل عند البدأ في العلاج في وقت مبكر بما فيه الكفاية . لا يمكن علاج الأمراض المنقولة جنسيا الفيروسية ، ولكن يمكنك إدارة الأعراض مع الأدوية . هناك لقاح ضد التهاب الكبد B ، لكنها لن تساعد إذا كان لديك بالفعل هذا المرض . إذا أعطيت لك المضادات الحيوية لعلاج الأمراض المنقولة جنسيا ، فمن المهم أن تأخذ كل من المخدرات وصفه لك .

        شاهد ايضا   أعراض وعلاج جلطات الدم أثناء الحمل

        ما هي أسباب الضعف الجنسي؟

        العجز الجنسي يمكن أن يكون نتيجة وجود مشكلة جسدية أو نفسية .

        • أسباب مادية

        كثير من الظروف المادية / أو طبية يمكن أن يسبب مشاكل مع الوظيفة الجنسية . وتشمل هذه الشروط السكري ، وأمراض القلب ، والأمراض العصبية ، والاختلالات الهرمونية ، وانقطاع الطمث بالإضافة إلى هذه الأمراض المزمنة مثل مرض الكلى أو فشل الكبد ، و إدمان الكحول أو تعاطي المخدرات . بالإضافة إلى ذلك ، الآثار الجانبية لبعض الأدوية ، بما في ذلك بعض المضادة للاكتئاب يمكن أن المخدرات تؤثر الرغبة الجنسية والوظيفة .

        • الأسباب النفسية

        تشمل هذه الضغوط المرتبطة بالعمل والقلق ، والقلق حول الأداء الجنسي ، المشاكل الزوجية أو العلاقة ، و الاكتئاب ، والشعور بالذنب ، أو آثار صدمة جنسية الماضية .

        شاهد ايضا   عدم انتظام ضربات قلب الجنين 

        الذي يتأثر بالضعف الجنسي؟

        تتأثر كل من الرجال والنساء والعجز الجنسي . لتحدث المشاكل الجنسية لدى البالغين من جميع الأعمار . بين المتضررين شيوعا هم كبار السن ، وأنها قد تكون ذات صلة إلى انخفاض الصحية المرتبطة بالشيخوخة .


        كيف يؤثر الضعف الجنسي على النساء؟

        المشاكل الأكثر شيوعا المتعلقة بالعجز الجنسي عند النساء ما يلي:

        • الرغبة الجنسية

        هذا ينطوي على انعدام الرغبة الجنسية أو الرغبة في ممارسة الجنس . ويمكن لعوامل كثيرة تساهم في عدم وجود الرغبة ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، والظروف الطبية والعلاجات (على سبيل المثال ، والسرطان والعلاج الكيميائي) ، والاكتئاب ، و الحمل ، والإجهاد ، والتعب . الملل الجنسي مع إجراءات العادية أيضا قد تسهم في عدم وجود الحماس لممارسة الجنس ، كما يمكن لعوامل نمط الحياة ، مثل وظائف ورعاية الأطفال .

        شاهد ايضا   كيفية تجنب انفصال المشيمة 

        • الافتقار إلى النشوة الجنسية (anorgasmia)

        غياب الذروة الجنسية (هزة الجماع) . يمكن أن يكون سبب تثبيط المرأة الجنسي ، وقلة الخبرة ، والافتقار إلى المعرفة ، والعوامل النفسية مثل الشعور بالذنب ، والقلق ، أو صدمة جنسية الماضية أو سوء المعاملة . العوامل الأخرى التي تسهم في anorgasmia تشمل التحفيز كافية ، بعض الأدوية ، والأمراض المزمنة .


        • الجماع المؤلم

        ألم أثناء الجماع يمكن أن يكون سبب لعدد من المشاكل ، بما في ذلك التهاب بطانة الرحم ، كتلة الحوض ، تكيسات المبيض ، التهاب المهبل ، وجود ندبا من عملية جراحية ، أو الأمراض المنقولة جنسيا . هناك حالة تسمى التشنج المهبلي وهو مؤلم ، وتشنج لا إرادية للعضلات التي تحيط بمدخل المهبل . قد تحدث في النساء الذين يخشون من الاختراق التي تكون مؤلمة ، وأيضا قد تنبع من تجربة قاسية أو مؤلمة سابقة .


        كيف يتم تشخيص الضعف الجنسي للنساء؟

        لتشخيص الخلل الوظيفي الجنسي للإناث ، يقوم الطبيب بالاختبار البدني وإجراء تقييم شامل للأعراض . يمكن للطبيب أن إجراء الفحص الحوضي لتقييم صحة الجهاز التناسلي و مسحة لعنق الرحم للكشف عن تغيرات في خلايا عنق الرحم (للتحقق من السرطان أو شرط ما قبل سرطانية) . انه أو انها قد تأمر غيرها من الاختبارات لاستبعاد أي مشاكل طبية التي يمكن أن تساهم في العجز الجنسي للمرأة .

        وتقييم المواقف الخاصة بك فيما يتعلق بالجنس ، فضلا عن غيرها من العوامل المساهمة الممكنة (مثل الخوف والقلق والصدمة الماضية الجنسي / سوء المعاملة ، ومشاكل العلاقة ، أو الكحول أو تعاطي المخدرات) تساعد الطبيب على فهم السبب الكامن وراء المشكلة وجعل توصيات العلاج المناسب .

        شاهد ايضا   السائل الأمنيوسي المنخفض وتأثيره على الجنين

        كيف يتم علاج الضعف الجنسي عند النساء ؟

        النهج المثالي لعلاج العجز الجنسي للإناث ينطوي على جهد فريق بين المرأة والأطباء والمعالجين المدربين . معظم أنواع المشاكل الجنسية يمكن تصحيحها عن طريق علاج مشاكل جسدية أو نفسية الأساسي . تركز استراتيجيات العلاج الأخرى على ما يلي:

        • توفير التعليم

        التعليم عن تشريح جسم الإنسان ، والوظيفة الجنسية ، والتغيرات الطبيعية المرتبطة بالشيخوخة ، وكذلك السلوكيات الجنسية والاستجابات الملائمة ، قد يساعد في التغلب على امرأة لها القلق بشأن الوظيفة الجنسية والأداء .

        • تعزيز التحفيز

        قد يشمل ذلك استخدام المواد المثيرة (الكتب) ، و الاستمناء ، والتغيرات في الروتين الجنسي .


        • توفير تقنيات الهاء التخيلات المثيرة أو الغير المثيرة؛ التمارين مع الجماع ، والموسيقى ، والفيديو ، أو يمكن استخدامها لزيادة التلفزيون الاسترخاء والتخلص من القلق .

        • تشجيع سلوكيات اخرى غير الجماع

        سلوكيات غير الجماع (النشاط المحفز جسديا لا يتضمن الجماع) ، مثل التدليك الحسي ، ويمكن استخدامها لتعزيز الراحة وزيادة التواصل بين الشركاء .

        • التقليل من الألم

        عن طريق المواقف الجنسية التي تسمح للمرأة أن تتحكم في عمق الاختراق قد يساعد في تخفيف بعض الألم . يمكن مواد التشحيم المهبل تساعد على تقليل الألم الناجم عن الاحتكاك ، وحمام دافئ قبل الجماع يمكن أن تساعد على زيادة الاسترخاء .

        شاهد ايضا   مخاطر التدخين السلبي على الحمل 

        دراسات وابحاث

        اثبتت الدراسات الامريكية ان نجاح العلاج من العجز الجنسي الإناث يعتمد على السبب الكامن وراء المشكلة . التوقعات جيدة لضعف ما يمت للحالة جسدية يمكن علاجها أو عكسها . ضعف اللطيفة التي يرتبط الإجهاد ، الخوف ، أو القلق غالبا ما يمكن علاجها بنجاح مع الإرشاد ، والتعليم ، وتحسين التواصل بين الشركاء .


        الهرمونات تلعب دورا هاما في تنظيم الوظيفة الجنسية لدى النساء . مع انخفاض في هرمون الاستروجين الأنثوي الذي يرتبط الشيخوخة وانقطاع الطمث ، والعديد من النساء يعانين من بعض التغييرات في الوظيفة الجنسية مع تقدمهم في السن ، بما في ذلك تزييت المهبل الفقراء وتناقص الإحساس التناسلية . تشير البحوث إلى أن انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون يسهم أيضا في انخفاض الشهوة الجنسية ، والإحساس في الأعضاء التناسلية ، والنشوة . لا يزال الباحثون يحققون فوائد الهرمونات وغيرها من الأدوية ، بما في ذلك عقاقير مثل الفياجرا ، لعلاج المشاكل الجنسية لدى النساء .

        علاج الضعف الجنسي عند النساء...بالفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ Lack of Libido أسباب البرود الجنسي عند المرأة

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        الضعف الجنسي,علاج البرود الجنسي عند النساء,الضعف الجنسي عند الرجال,الرغبة الجنسية عند النساء,علاج الضعف الجنسي,الضعف الجنسي عند النساء اسبابه وعلاجه,اسباب الضعف الجنسي,العجز الجنسي عند النساء,سن الضعف الجنسي عند الرجال,حل الضعف الجنسي عند الرجال,علاج الضعف الجنسي عند الرجال,أسباب الضعف الجنسي عند الرجال,الضعف الجنسي عند الرجال بالصور,البرود الجنسي,الضعف الجنسي عند الرجل سببه المرأة,أدوية علاج البرود الجنسي عند النساء,نصائح بخصوص البرود الجنسي عند النساء
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ Lack of Libido أسباب البرود الجنسي عند المرأة
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع