-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو علامات الحمل المبكر قبل موعد الدورة

        Early-signs-of-pregnancy-before-period
        علامات الحمل المبكر

        هناك بعض العلامات و التغيرات التي تحدث للأنثي لتثبت أنها حامل هذه التعيرات حال حدوثها يجب على المرأة الإنتباه لها فور حدوثها فإختبار الحمل يبحث عن الهرمون المشيمي البشري الموجه للغدة التناسلية هو HCG في البول حيث أن وجود هذا الهرمون يؤكد للمرأة أنها حامل و قد يظهر سالب أو غير موجود بالرغم أن المرأة تكون حامل لأنه يدخل للمجرى البول بعد 10 أيام بعد الإخصاب قبل موعد الدورة الغائبة لذلك على الأغلب الإختبارات التي تتم في هذا الوقت على الأغلب تكون جميعها سلبية

        علامات الحمل المبكر قبل موعد الدورة

         لهذا يوجد بعض العلامات التي من الممكن ملاحظتها بسهولة قبل تغيب الدورة بسبب الحمل و بعض هذه العلامات تتشابة مع العلامات قبل قدوم الدورة الخاصة فتسبب الحيرة للنساء ..

        أعراض الحمل قبل موعد الدورة :- 

        1) انتفاخ البطن :– حيث أن غاليبة النساء تظهر لهم هذه العلامة قبل التأكد من الحمل نتيجة للتغيرات الهرمونية التي تحدث للجسم بسبب الحمل فتتسبب في انتفاخ المعدة فلو كنت تعلمين إن ميعاد الدورة بعيد عن موعد الإنتفاخ هذا فقد تكون هذه علامة من علامات الحمل .

        2) إرتفاع درجة الحرارة :- قد يحدث ارتفاع في درجة حرارة الجسم القاعدية درجة واحدة لو حدث أن درجة حرارة الجسم ارتفعت أكثر من 18 يومًا بإستمرار مع غياب علامات أي مرض أخر فقد يكون هذا نتجة الحمل .

        3) إنخفاض الغرس :- هو مصطلح يستخدمه الأطباء للتعبير عن إنخفاض درجة حرارة الجسم عند حدوث غرس البويضة التي تم تخصبيها في جدار الرحم الداخلي يحدث في غضون 12 يومًا بعد التبويض حيث يحدث التبويض فتقوم البويضة الناضجة للخروج من قناة فالوب و القليل من النساء التي تلاحظ إنخفاض درجة حرارة القاعدية من الجسم يمكنك الإعتماد على إختبار tbb لقياس درجة حرارة الجسم القاعدية و ممكن أن تحدث لغير الحامل أيضًا .

        4) القئ و الغثيان :- نتجة للإرتفاع الهرمونات فيؤدي ذلك للغثيان فيحدث في أي وقت من الليل أو النهار و يكون غير مرتبط بالقئ حيث تزداد حاسة الشم فتشعر المرأة بالغثيان من جميع أنواع الطعام  و تظهر هذه العلامة قبل أسبوعين من ظهور الحمل و أيضًا قد تشعر المرأة بحرقان المعدة و الصدر من الأفضل عند حدوث هذه الأعراض شرب الماء بكثرة لمنع الجفاف .

        5) النعاس و الشعور بالإرهاق :- يحدث ذلك نتجة الزيادة في معدلات هرمون البروجيستيرون فيشعر الجسم بالإرهاق الزائد  تعشر دائما بالحاجة للنوم حيث يستهلك الجسم الطاقة فلو قامت المرأة بأعمال زائدة تشعر بالإرهاق يكون نتجة الحمل .

        6) الإسهال أو الإمساك :- الأمعاء تميل دائمًا للراحة نتجة التغيرات الهرمونية فيؤدي لحدوث الإمساك أو الإسهال السبب يكون هرمون الحمل و لكن الإسهال يحدث غالبًا خصوصًا في الثلث الأول من الحمل و الإمساك ليس بالشائع و لكنه يحدث في بعض الحالات .

        6) التبول المتكرر :- حيث أن السوائل في الجسم يزداد حجمها بشكل كبير و الدم أيضًا أثناء الحمل فيتعامل معها الكلى التي تقوم بالفطرة بملء المثانة بإستمرار فتسبب التبول المتكرر للحوامل أثناء الحمل كما أن زيادة حجم الرحم يؤثر على المثانة و يضغط عليها فتجعل المرأة الحمام تدخل دورة المياة بشكل متكرر و يسبب العطش المستمر أيضًا .

        7) التنقيط الخفيف :- هذا نتجة الغرس و يكون في الاغلب خفيف و يمتاز باللون الأحمر المائل لبني الغامق يكون قبل موعد الدورة الشهرية بعددة أيام بعض التنقيط يكون مصحوب بالألم يمكنك إستشارة الطيبب في هذا قد يكون نزيف الغرس 12 يومًا بعد الحمل .

        8) النفور من الطعام أو الرغبة في بعض الأطعمة:-  يحدث لبعض النساء الميل لأطعمة معينة في المراحل الاولى من الحمل يكون هو الشائع في مراحل الحمل الأولى خاصة تجاه منتجات الألبان و الأسماك و الأطعمة المقلية عمومًا .

        9) ألام الثدي و انتفاخه :- حيث تصير المنطقة حساسة خصوصًا في منطقة الحلمة و هذا دليل على وجود الحمل مع وجود خطوط زرقاء على الثدي 

        شاهد ايضا

         اليكى انواع الحفاظات لطفلك وكيفية الاستخدام 

         تعرفى على أهم الاحتياجات للطفل بعد الولادة 

         نصائح للحماية من فقر الدم "الأنيميا" أثناء الحمل

        بالفيديو علامات الحمل المبكر قبل موعد الدورة

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ 17 علامة توضح اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        علامات الحمل,علامات الحمل المؤكدة قبل الدورة,علامات الحمل المبكرة,علامات الحمل قبل الدورة,علامات الحمل قبل التحليل,علامات الحمل قبل الدورة بيومين,علامات الحمل قبل موعد الدورة,اعراض الحمل المبكر,علامات الحمل في الاسبوع الاول,اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع,اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية,علامات الحمل المبكرة جدا بعد التبويض,اعراض الحمل المبكرة,علامات الحمل قبل الدورة باسبوع,اعراض الحمل قبل موعد الدورة,علامات الحمل بعد الحقن المجهري,الحمل
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ 17 علامة توضح اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            4 تعليقات
            إرسال تعليق
            1. هل تعلمين أن الحيوان المنوي يحتوى على بروتينات لها تأثير مضاد للتجاعيد وهى نفس البروتينات الموجودة بالكريمات المرطبة؟

              ردحذف
            2. Did you know that sperm contains proteins that have an anti-wrinkle effect, the same proteins found in moisturizing creams?

              ردحذف
            3. Знаете ли вы, что сперма содержит белки, которые разглаживают морщины, те же белки, что и в увлажняющих кремах?

              ردحذف
            4. هل تعلمين أن الحيوان المنوي يحتوى على بروتينات لها تأثير مضاد للتجاعيد وهى نفس البروتينات الموجودة بالكريمات المرطبة؟
              ............
              Did you know that sperm contains proteins that have an anti-wrinkle effect, the same proteins found in moisturizing. creams?
              ...................
              Знаете ли вы, что сперма содержит белки, которые разглаживают морщины, те же белки, что и в увлажняющих кремах?
              .................
              Saviez-vous que le sperme contient des protéines qui ont un effet anti-rides, les mêmes protéines que l'on retrouve dans les crèmes hydratantes ?
              ...........
              क्या आप जानते हैं कि शुक्राणु में ऐसे प्रोटीन होते हैं जिनका शिकन-रोधी प्रभाव होता है, वही प्रोटीन जो मॉइस्चराइजिंग क्रीम में पाए जाते हैं?
              ......................
              کیا آپ جانتے ہیں کہ سپرم میں ایسے پروٹین ہوتے ہیں جو شکن مخالف اثر رکھتے ہیں، وہی پروٹین موئسچرائزنگ کریموں میں پائے جاتے ہیں۔
              ..............
              您是否知道精子含有具有抗皱作用的蛋白质,与保湿霜中的蛋白质相同?
              ...............
              Lo sapevi che lo sperma contiene proteine che hanno un effetto antirughe, le stesse proteine che si trovano nelle creme idratanti?
              .................
              Você sabia que o esperma contém proteínas que têm efeito antirrugas, as mesmas proteínas encontradas em cremes hidratantes?

              ردحذف

            إرسال تعليق

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع