-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

أشياء قد تدفع المرأة الحامل للبكاء !.....شاهدى الفيديو

        Things-that-may-make-pregnant-woman-cry
        أشياء قد تدفع المرأة الحامل للبكاء 

        هناك العديد من الأسباب التى قد تدفع المرأة الحامل للبكاء وقد نجد أنها لا تستدعي رد الفعل هذا من البكاء ، فقد تخرج المرأة الحامل من السوبر ماركت باكية لأنها لم تجد نكهة الآيس كريم المفضلة لديها ، فالعديد من النساء يبكين حول الكثير من الأشياء المجنونة خلال فترة الحمل ،

        أشياء قد تدفع المرأة الحامل للبكاء !

         ونقدم لكِ سيدتي بعض الأمور التى قد تبكي المرأة الحامل من أجلها ، تابعي القراءة.


        الإعلان حول مستلزمات الأطفال أو الحيوانات الأليفة قد تدفع المرأة الحامل إلى البكاء بشكل مفاجئ فى أقل من خمس ثوان ، قد تتفاجئين ببكائك هذا سيدتي خلال فترة الحمل .


        عندما يقدمك أحد الأشخاص على نفسه للجلوس على مقعده فى مواصلات النقل العام قد يتسبب هذا الأمر فى دفعك إلى البكاء ، فقد تغالبك الدموع سيدتي نظراً لأنك تشعرين بأن حجمك قد زاد وبأنك أصبحت غير مريحة وتستحقين الشفقة ممن حولك ، حسناً لا داعي لتضخيم الأمور هكذا وتعاملي مع الأمر بأنه أمراً عادياً يتعلق بسلامة طفلك .


        ليس هناك أمراً أسوأ من محاولة تحقيق التوازن على مقعد فى مواصلات النقل العام عندما تخرجين للتسوق أو قضاء حاجياتك من المتجر ، ولكن عند محاولتك فعل ذلك قد تنتابك نوبة من البكاء الهستيري وقد يلفت ذلك نظر من حولك ، والخبر السار هنا أنك قد تحصلين بالفعل على مقعد عندما يلاحظ من حولك أنك حاملاً .


        قد تبكين عندما يسألك أحدهم كم من الوقت قد مر على حملك أو ما إذا كنت تحملين توءماً ، ليست فكرة الحمل هنا هى ما يجعلك تبكين أو أن الأمر مجرد زيادة فى مستوى الهرمونات لديك، ولكن تصورك لأنك قد تلدين طفلاً عملاقاً وقبيحاً هى ما قد تدفعك للبكاء بهذا الشكل عند سماع هذا السؤال .


        علامات التمدد أثناء فترة الحمل قد تمثل لك إزعاجاً وسبباً قوياً للبكاء ، فمن بين كل خمسة نساء تعانى أربعة من علامات التمدد المزعجة ، ومعظم هؤلاء النساء قد تختفى لديهن تلك العلامات ، ويمكن إقناع الأم الحامل بذلك إلا أنها قد تجهش بالبكاء عندما تعرف أنها قد لا تزول ، ولكن يجب عليك سيدتي أن تعرفي بأنها ليست نهاية العالم وأن الأمر يمكن إيجاد علاج فعّال له عقب الولادة .


        سوف تبكين سيدتي أيضاً عندما تذهبين للمتجر من أجل شراء حاجيات طفلك ، فقد تجدين نفسك تمسحين الدموع من عينيك عندما يجلب لك أحد أفراد أسرتك أو أحد الأصدقاء سترة صغيرة لطفلك القادم أو لعبة مميزة ، كذلك عندما تذهبين إلى المنزل وقرب موعد الولادة قد تبكين وأنت تغسلين تلك الملابس بيديك أو تطوينها من أجل أن تضعيها داخل الخزانة .


        تبكين أيضاً عندما تحاولين النوم خلال تلك الفترة الحرجة ولا تستطيعين النوم إما بسبب الأرق أو التعب والإرهاق ، فقد لا تستطيعين الحصول على غفوة كاملة ومريحة ليلاً إذا ذهبت إلى المرحاض مرات عدة .


        تناول بعض الأغذية الخاطئة والشعور بالتوعك أو تأخر الزوج فى تلبية طلب ما ، كذلك عندما تطلبين شيئاً من المتجر وتجدين أن العلامة التجارية ليست هى المطلوبة ، بالإضافة إلى نوع الشيكولاته أو البسكويت غير الصحيح ، كل ذلك قد يدفع المرأة الحامل للبكاء بشكل مفاجئ نظراً لشعورها بعدم الرضا .


        بعض اللحظات الحقيقية والمشاعر المثيرة لأول مرة قد تدفعك للبكاء بشدة ، مثل إجراء اختبار الحمل لأول مرة ، وإعداد مهد الطفل ، وتزيين الحضانة ، والتوقيع على عربة الطفل ، كذلك فالشعور بركلات طفلك لأول مرة قد تدفعك للمزيد من البكاء حيال شعورك بتلك الحياة التي تنمو بداخلك .

        شاهدى ايضا

         متى يجب عليك استدعاء الطبيب للحامل ؟

        أعراض الإجهاض في مراحل مختلفة من الحمل

         تجنبى هذه الأشياء عند التنظيف أثناء فترة الحمل

        أشياء قد تدفع المرأة الحامل للبكاء !.....شاهدى الفيديو

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ ماذا يحدث للجنين عندما تبكي الام سوف تندهش سبحان الله | هل يشعر الجنين ببكاء أمّه أثناء الحمل؟

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        المرأة,الحامل,الحمل,أنواع المرضى أثناء زيارة الطبيب,علامات إذا رأيتها على المرأة تخبرك أنها قد تكون خائنة,علامات المرأة الخائنة,عدة المرأة,صيام الحامل,صفات المرأة الخائنة,هاني الحامد,رؤية النار في الحلم,أنواع المرضى في عيادة الطبيب,صيام المرضع,أنواع المرضى في عيادة الدكتور,امرأة,أنواع المرضى في العيادة,اشياء تسبب الاغماء,مقلب الحمل,اشياء تساعد على الاغماء,أنواع المرضى,الموضة,إمرأة,أثناء زيارة الطبيب,المرضع,المرضى,تأخر الحمل,الشهر الخامس
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ ماذا يحدث للجنين عندما تبكي الام سوف تندهش سبحان الله | هل يشعر الجنين ببكاء أمّه أثناء الحمل؟
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع