-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

3 وصفات للعناية بجمال يديك بمكونات من مطبخك

        3-recipes-to-take-care-of-the-beauty-of-your-hands-with-ingredients-from-your-kitchen
        3 وصفات للعناية بجمال يديك بمكونات من مطبخك

        وصفات للعناية بجمال يديك بمكونات من مطبخك

        تقضي أغلب السيدات الكثير من الوقت في الطبخ والتنظيف مما يجعل بشرة اليدين جافة وخشنة بسبب الاستعمال المتكرر لمواد التنظيف القاسية، ومع اقتراب عيد الأضحى تحتاجين سيدتي للحصول على بشرة يدين ناعمة وجذابة حتى تتألقي خلال أمسية العيد. إذا كنت لا تمليكن الوقت لاقتناء بعض مستحضرات العناية باليدين فتابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي كيفية العناية بيديك بمواد من مطبخك وبطريقة سهلة.


        وصفة الخيار والليمون لتفتيح اليدين

        امزجي عصير ½ ليمونة مع 3 ملاعق كبيرة عصير الخيار ثم أضيفي ملعقتين من الدقيق مع التحريك حتى تتجانس المواد. يوزع المزيج على بشرة اليدين ويترك حتى يجف جيدا، اغسلي يديك بعد ذلك بالماء الفاتر مع تكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع بشكل منتظم لتحصلي على بشرة يدين فاتحة ونضرة.


        وصفة الكركم والحليب لتنعيم اليدين

        قومي في خطوة أولى بخلط ملعقتين كبيرتين من مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب وملعقة من عصير الليمون حتى يتشكل لديك خليط لين، طبقيه على كلا اليدين واتركيه حتى يجف نهائيا ثم اشطفي جيدا بالماء البارد. استخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتستعيدي نضارة يديك.


        لوشن الغليسرين وماء الورد لترطيب اليدين

        اخلطي ملعقتين كبيرتين من ماء الورد العضوي مع ملعقة كبيرة من الغليسرين السائل، ضعي المزيج في زجاجة يتم رجها قبل تطبيق القليل على اليدين ليلا.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ العناية باليدين و الاظافر خلطة طبيعية | Hands&Nails Care

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        وصفات,وصفات لجمالك,العناية بالبشرة,وصفات لجمالك من المطبخ,وصفات طبيعية,روتين العناية بالبشرة,قناة جمالك,وصفات تبييض,عناية كاملة صيفية من,جمالك,عناية باليد,العناية بالاسنان,العناية بالأسنان في المنزل,وصفات للوجه,وصفات لتبييض الاسنان,روتين الجمال,وصفات للاظافر,وصفات طبيعية#,عناية كاملة للعيد,التخلص من الكلف,وصفات تبييض الاسنان,وصفات لتفتيح البشرة,عناية كاملة كالكوريات,عناية بالبشرة,تطويل الشعر بدون وصفات,عناية كاملة مثل الكوريات
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ العناية باليدين و الاظافر خلطة طبيعية | Hands&Nails Care
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع