-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

طرق سحرية لتشعلى زوجك لممارسة الجنس معك

        Ignite-it-for-sex
        طرق سحرية لتشعلى زوجك لممارسة الجنس معك

        يعتبر التدليك من الامور المهمة التي تزيد من استرخاء زوجك وإندماجه بسهولة معكِ بالإضافة الى أن ملامستك لجسده ستزيد من إثارتك أنتِ أيضاً. استخدمي زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكما. ادفعيه الى الفراش وابدأي في خلع ملابسك قطعة قطعة واجعليه يستمتع بذلك، ثم اندفعي نحوه واجعلي جسدك يلامس جسده، ولا تنسي استخدام الموسيقى الهادئة واهمسي في اذنيه بكلمات رقيقة.

        طرق سحرية لتشعلى زوجك لممارسة الجنس معك

        بعد يوم طويل من العمل قد تحتاجان إلى الاستحمام، وهي فرصة لك لمداعبته لأن الماء يعمل على تهدئة الأعصاب، وبالتالي الى ممارسة العلاقة الحميمة. وان كنتما تشاهدان التلفاز اذهبي إلى جواره واجلسي على قدميه وتحركي ببطء من مكان إلى آخر هذا سيزيد من إثارته، وقد يصل الى مرحلة أنه لن يرغب في أن تقومي وتجلسي بجواره.

        الفرق في الرغبة الجنسية بين الرجل والمرأة

        يوضح أخصائيو علم الجنس ان هناك فرقا جوهريا بين الرجال والنساء فيما يتعلق بالرغبة الجنسية. الرجال لديهم مستوى أعلى من هرمون التستوستيرون لذلك يريدون ممارسة الجنس في كل وقت.


        لدى النساء يوجد أيضا هرمون تستوستيرون، ولكن عند النساء تغير الدورة الشهرية من الدورة الهرمونية، بحيث أن هناك أياما تزيد لديهن الرغبة الجنسية، وهناك أيام يحدث فيها انخفاض في الرغبة الجنسية.


        هناك نساء يعانين من مشاكل هرمونية بحيث تكون الرغبة الجنسية لديهن مرتفعة كل الوقت، وهنالك العكس - ليست لديهن رغبة جنسية بالمرة.


        الرغبة الجنسية عند النساء تتعلق أيضا بالرجل الذي يمارسن الجنس معه وطرق ممارسة الجنس. اذا كان الرجل يعرف كيف يداعب، يمنح الحب، ينظر في العينين، يقدر، فانه يستطيع أن يثير المرأة أكثر.


        هنالك رجال تكون الرغبة الجنسية لديهم قوية وتجعلهم يتصرفون مثل الحيوانات، بشكل غرائزي، وليس من منطلق الحب. وهذا ينفـّر المرأة. هذا يضر بالعلاقة ويباعد ما بين الرجل والمرأة.


        يوضح الأخصائي أن عاطفة الرجل تظهر "أثناء ممارسة الجنس"، بينما عاطفة المرأة تكون موجودة "قبل ممارسة الجنس": "لكي تظهر عاطفة الرجل فانه بحاجة إلى ممارسة الجنس، وبعد ممارسة الجنس يصبح الرجل أكثر انفتاحا من الناحية العاطفية".


        "المرأة تريد العاطفة أولا، ومن ثم يحدث الانجذاب الجنسي. لإثارة المرأة ينبغي التحدث إلى عاطفتها. على سبيل المثال، الإطراء عليها. المرأة التي تتم مغازلتها تتصرف بشكل مختلف تماما عن تلك التي يتم التعامل معها كأداة".


        ويضيف الأخصائي الجنسي أن الرغبة الجنسية القوية عند الرجال تجعل تخيلاتهم تتركز في الجنس فقط.


        "تخيلات الرجال عادة ما تركز على الجنس، تركز بالعملية الجنسية نفسها. بالمقابل، فان التخيلات عند النساء تتركز أكثر بالعلاقة الحميمية، الرومانسية، الحسية، وليس بالعملية الجنسية نفسها. الرجال يتخيلون الجنس – المرأة تتخيل الرومانسية."


        الإثارة الجنسية عند الرجل والمرأة

        يفترض أن هناك فرقا أساسيا بين الرجال والنساء في الطريقة التي تثار فيها الشهوة الجنسية "عند الرجال تعمل الجاذبية الجسدية – عند رؤية فتاة جميلة تحدث الإثارة والانتصاب.


        عند المرأة ليس معروفا حتى الآن كيف تعمل الآلية وكيف تحدث الإثارة الجنسية. لو كانوا يعلمون لكانت قد أصبحت متوفرة، الآن، فياجرا للنساء.


        عند النساء تدخل في المعادلة عوامل اضافية. على سبيل المثال، كيف كانت التجربة الجنسية الأولى للمرأة وأي 'طعم' تركت لديها.


        يتفق الأخصائيون ويقولون أيضا ان "الجنس لدى الرجال هو غريزة - فالرجل يكون دائما على استعداد لممارسة الجنس ويثار بسهولة. أما عند النساء فان الجنس هو رد فعل – رد فعل على العملية النفسية والعاطفية التي تمر بها بعد التعرف على الرجل.


        الفرق في المداعبة قبل ممارسة الجنس

        يعتقد أخصائيو الجنس أن الرجال بحاجة إلى المداعبة بشكل أقل: "عند الرجال، يكون التركيز على الأعضاء الجنسية. وهم يتوجهون مباشرة إلى أعضائهم واعضاء زوجاتهم الجنسية. في المقابل، يكون التركيز عند النساء أكثر على الأطراف - حتى تصل المرأة إلى الأعضاء الجنسية تحتاج إلى مداعبة طويلة.


        عند النساء، المداعبة هي أكثر أهمية للوصول إلى حالة الإثارة الجنسية. على سبيل المثال، بعض النساء يرغبن بالعناق، الغزل، الشعور بالمودة، الرومانسية وغيرها. عند الرجال كل هذه الأشياء تكون أقل أهمية، عادة.


        يميل الرجال إلى تخطي مرحلة المداعبة لأنهم يريدون الولوج، لإشباع شهوتهم. تحتاج النساء إلى المداعبة من أجل الدخول في العملية الجنسية. من غير المداعبة، تشعر العديد من النساء بأنهن مثل الأداة. اليوم، حدث تغير واضح وأصبح الشباب أكثر وعيا إلى حاجة المرأة للمداعبة.

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ كيف تطلبين الجنس من زوجك

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        ممارسة الجنس,طرق ممارسة الجنس مع المرأة,أوضاع جنونية للجماع تشعل حياتكما الجنسية,الجنس,الرغبة الجنسية,العلاقة الجنسية,الرعشة الجنسية,علامات الحب عند الرجل الجدي,ممارسة العلاقة الحميمة,الجنس مع النرجسي,سحر تهييج الزوج للجماع طريقة مجربة,تأثير الكلام الجنسي على الفتاة,5 مداعبات تلفت نظر الرجل الى زوجته,طرق الجماع,أنواع العلاقة الجنسية,اللذة الجنسية,علاج البرود الجنسي للزوجة,الشهوة الجنسية,النشوة الجنسية,الحياة الجنسية,المداعبات الجنسية
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ كيف تطلبين الجنس من زوجك
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع