-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تحميل قالب sora seo لمدونات بلوجر مع الشرح

         

        Download-sora-seo-template-for-blogger-blogs
        قالب sora seo لمدونات بلوجر

        إذا كنت تفكرفي انشاء  مدونة سواء  إخبارية أو تقنيى أو غيرها على منصة Blogger  وأنت الان تبحث عن قالب جيد من أجل تركيبه في مدونتك, ثم بعد ذالك التقديم طلب القبول في  لجوجل ادسنس وبعد ذالك تبدأ الربح من إعلانات جوجل.


        لابد أنك جربت الكثير من القوالب الموجودة على الإنترنت ،ولم تناسب أي منها موقعك أوفي عالب الأحيان تكون القوالب بها الكثير الأخطاء البرمجية، اليوم سنقترح عليكم الحل المثالي لموقعك وسنضع بين أيديكم قالب خفيف وصديق للحركات البحث أنه قالبsora seo .

         نبذة عن قالب sora seo

        أن قالب sora seo من بين أفضل القوالب التي يمكنك استعمالها وتركيبها في مدونتك، وهو قالب سريع ومتوافق مع جميع محركات البحث كما أنه متعدد الاستعمال،  يمكن استعماله في المدونات الاخبارية والمدونات التقنية كما مدونات الخاصة بالطبخ …

        أنه قالب مجاني تستطيع تحميله بدون دفع اي رسوم ،ولكن رغم انه قالب مجاني فهو قالب مقبول في  google adsense  لان أكواده الداخلية جيدة وليس بها أخطاء، يمكنك تركيبه والتعديل عليه بدون أي مشكلة.

        ما يميز قالب  sora seo عن غيره من القوالب هو أنه سريع التحميل بمجرد أن تضغط عليه سيفتح أمامك بسرعة كبيرة وهذه الميزة مهمة جدا لتصدر نتائج البحث لأنها من بين شروط السيو .

        أنه قالب احترافي بامتياز لديه واجهة مميزة وجميلة خفيف الالوان ، كما أنت سريع التصفح يستطيع الزائر الانتقال بين الصفحات والاقسام والمواضيع بسرعة عالية ،لن يحس باي بطء ابدأ.

        أهمية اختيار قالب sora seo

        في الحقيقة من بين أسباب المهمة التي تجعلك تفكر في اختيار قالب sora seo هو انه قالب سريع وخفيف وهذه الميزة جيدة جدا سواء لك حيث ستستفيد من مدة بقاء الوائر وبالتالي سينخفض معدل التردد في موقعك الشيئ الذي سيريد من أرباجك من أعلانات جوجل  .

        هذا اضافة الى ان قالب sora seo هو صديق جيد لمحركات البحث ومتوافق مع جميع الامتصفحات وجميع  أمواع الشاشات الخاصة  بالاجهزة الالكترونية ( كمبيوتر, هاتف, نابلت)    
        قالب seo sora من افضل قوالب بلوجر لعام 2022 لتحسين الأرشفة فهو صديق لمحركات البحث فهو قالب سريع في التحميل وهذا ما تفضله حاليا محركات البحث بعد تحديثات جوجل الأخيرة ، قالب بسيط وجميل المنظر ولا يحتاج خبرة في التركيب ويمكنكم معاينة وتحميل القالب من الزر أدناه .

        مميزات قالب seo sora :

        سريع التحميل
        متوافق مع بروتكول https
        صديق لمحركات البحث
        مناسب لصفحات الجوال
        صفحة خطأ 404
        شريط أخبار مميز
        مكان جاهز للأعلانات
        امكانية التحكم في الألوان 
        خط كوفي مميز
        ومميزات اخرى عديدة

        شرح طريقة تركيب قالب seo sora :
        طريقة التركيب كما ذكرت سابقا سهلة ولا تحتاج الى خبرة وكل التعديلات تتم من تخطيط ، فقط قم بتحميل القالب بالطريقة المعتادة وتوجه الى تخطيط ثم قم بتحرير الأدوات وغير اسماء التسميات الموجودة الى التسميات او الأقسام الخاصة بك .

        ويوجد في ملف التحميل شرح لطريقة التركيب من موقع القالب الأصلي يمكنكم الأطلاع عليها من هنا

        اذا لم يكن لديك صفحة فهرس للمدونة يمكنك انشاء صفحة الفهرس sitemap باتباع خطوات انشاء صفحة الفهرس من هنا 


        شاهد ايضا







        للتحكم بألوان القالب توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم المظهر ثم تخصيص ثم متقدمم وعدل على الألوان كما تريد
        لتغيير عرض  رأس الصفحة " الهدر " من تخطيط ثم توجه الى ادة thaem option تم تعديل واكتب true اذا اردت تغيير العرض الى عرض اقل او اتركها فارغه اذا ردت عرض كامل للهدر


        شاهد الفيديو اضغط هنا
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع