-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو طريقة عمل أعواد التفاح بصوص الكراميل الأحمر للأطفال

        How-to-make-apple-sticks-in-variety-of-ways
        عمل حلى أعواد التفاح بطرق متنوعة

        واحد من الحلويات المحببة للأطفال خاصة في التجمعات في الأعياد والمناسبات أعواد التفاح المغموسة في الكرامل و الشكولاتة والكريمة مع المكسرات وزبده الفول السوداني تكون خفيفة على الأطفال كتقدمها كحلي مميز يفرح بيه الأطفال كثيرًا و يبتهجوا لذلك سوف نستعرض طرق متنوعة لعمل أعواد التفاح مع الكراميل.

        اعواد التفاح بالمكسرات

        1- الطريقة الأولى : غمس التفاح في زبده الفول السوداني ووضعها في الثلاجة لحين التماسك ثم غمسها بعد ذلك في كراميل الشكولاتة ووضعها بالثلاجة لتتماسك من ثم إحضار مجموعة من المكسرات و قطع الشكولاتة الصغيرة وغمسها فيها يفضل وضع طبقة بسيطة من الكراميل بالفرشاة لتتماسك جيدًا ثم وضعها في الثلاجة أسفل الفريزر لتمام التماسك و تقدم للأطفال على صينية كبيرة من الحلويات الرائعة التي يفضلها الأطفال.


        اعواد التفاح مع السكر والقرفة

        2- الطريقة الثانية: غمس التفاح بالكرامل ثم غمسه في سكر مع قرفة  يتم أربعة ملاعق مع السكر مع ملعقة قرفة كبيرة مع خلطهم جيدًا حتى يتم أخذ النكهة المحببة من ثم غمس التفاح بالكراميل السائل أولًا ثم غمسها بعد ذلك في السكر الممزوج بالقرفة ووضعها في الثلاجة لحين التماسك و التقديم .

        شاهد ايضا

        اعواد التفاح مع التوت البري

        3- الطريقة الثالثة : بالتوت البري المخفف والجوز المفروم والكريمة  يتم خفق الكريمة بالطريقة المعتادة بحليب أو ماء مع تخفيها ثم غمس أعواد التفاح فيها وإحضار الجوز المفروم مع قطع التوت البري المخففة وخلطها في وعاء عميق وغمس التفاح بالكريمة فيها ثم وضعها في الثلاجة وتقدم بعد تمام التماسك.


        اعواد التفاح بالشكولاتة البيضاء

        4- الطريقة الرابعة: بصوص الكريز والشكولاتة البيضاء، يتم احضار الشكولاتة البيضاء جاهزة وضربها بالحليب حتى تصبح خليط شديد القوام ثم غمس التفاح فيها ووضعها داخل الثلاجة لحين التماسك ثم بعد الخروج ووضع صوص الكريز أو دبس الرومان أو دبس العنب حسب الرغبة على أعلى التفاحة لكي يتساقط الصوص على الجانبين ووضعها في الثلاجة لتتماسك.


        اعواد التفاح مع الكراميل

        5- الطريقة الخامسة : التفاح مع الكراميل و الشكولاتة البيضاء و فتتات البسكويت يتم غمس التفاح في الكراميل ثم وضعها بالثلاجة في وعاء صغير يتم مزج قطع البسكويت المفتت مع الكريمة المخفوقة والشكولاتة البيضاء ثم غمس التفاحة بعد تماسك الكراميل في الشكولاتة البيضاء ثم غمس التفاحة من الأسفل بخليط البسكويت المفتت مع الكريمة المخفوقة والشكولاتة البيضاء.

        شاهد ايضا  شاهدى بالفيديو طريقة عمل مكعبات مرق الدجاج 

        اعواد التفاح مع فتات البسكويت

        6- الطريقة السادسة: التفاح المغموسة في الشكولاتة وفتات البسكويت مع قطع حلوي الجاهزة يتم غمس التفاحة أولا في الشكولاتة ثم غمسها في فتتات البسكويت كليًا ثم وضع قطع الحلوى الجاهزة في النهاية عليها يمكن الاختيار من بين عدد من القطع المختلفة تجديها في السوبر ماركت ووضعها في الثلاجة حتى التماسك.


        اعواد التفاح الحار

        7- الطريقة السابعة: بالتمر الهندي مع التوابل الحار هي غير مناسبة للأطفال على أي حال ولكنها مناسبة للكبار يتم غمس التفاح في التمر عصير التمر الهندي ثم في التوابل الحارة هي من الوصفات الغريبة التي تقدم مؤخرًا في المطاعم الكبرى.


        8- الطريقة الثامنة: التفاح مع الكراميل والقرفة والجوز المفروم وصوص الشكولاتة يتم غمس التفاح في الكراميل ثم في القرفة وأخيرا الجوز المفري أو الكاجو المفري ثم ووضع صوص الشكولاتة من الأعلى ووضعها في الثلاجة حتى تمام التماسك.

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو طريقة عمل بيتزا التوست 

        التفاح بالشكولاتة السوداء

        9- الطريقة التاسعة: التفاح مع الشكولاتة السوداء اللذيذة غالبًا ما يجذب اللون الأسود الصغار يتم عمل صوص الشكولاتة الغامق بدون إضافة الحليب حتى يعطيها اللون الأسود وغمس التفاح فيها وإدخالها الثلاجة للتماسك.


        يمكنك أيضا سيدتي التنوع في المكونات وابتكار مكونات جديدة أو عمل أكثر من نوع غالبًا ما يحبه الأطفال كثيرًا في الأعياد والمناسبات لا تنسي عدم الإسراف  في تقديم تلك الحلوى يفضل مرة شهريًا حفاظًا على صحة طفلك ..

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو طريقة عمل حلاوة بحرينية

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ طريقة عمل أعواد التفاح بصوص الكراميل الأحمر للأطفال

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة عمل حلى أعواد التفاح بطرق متنوعة,طريقة عمل كيكة التفاح,طريقة عمل اعواد التفاح بالكراميل والمكسرات,اعواد التفاح بالكراميل,حلى التفاح,طريقة عمل,طريقة عمل صوص التفاح,طريقة عمل عنبر التفاح,أطيب حلى بالتفاح,التفاح,طريقة عمل حلى ام علي,كيكة التفاح,أبسط طريقة لعمل صوص التفاح,كيك التفاح,صوص التفاح,حلويات بالتفاح,كيكة التفاح بالقرفة,تارت التفاح,عنبر التفاح,عالم التفاح,صنع بجعة بالتفاح,طريقة عمل حلويات باردة وسريعة التحضير
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ طريقة عمل أعواد التفاح بصوص الكراميل الأحمر للأطفال
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع