-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

وصفات سهلة للنباتيين.....شاهدى الفيديو

        Recipes-for-vegetarians
        وصفات للنباتيين

         النباتيون هم الأشخاص الذين لا يتناولون اللحوم و الأسماك و و الدجاح و يعتمدون في نظامهم الغذائي على ما تنتجة الأرض من نباتات سوف نقدم مجموعة من الوصفات للنباتين :-

        وصفات للنباتيين

        أولًا حساء الشمندر الأحمر :-

        المقادير:-

        كليو جرام من الشمندر الأحمر الطازج ، كوب مركز من مرق الخضروات الذي يعد من سلق الحضروات و تصفيتها ، ملح و فلفل حسب الرغبة ، ملعقة من الكريمة منزوعة الدسم للتجميل النهائي ، جوز الطيب

        طريقة التحضير :

         بعد تقشير الشمندر  تقطع إلى مكعبات متوسطة الحجم و تسلق في لتر ماء حتى تمام النضج ، ثم تصفى و يضاف إليها مرق الخضروات و تتبل و يوضع على النار لمدة ربع ساعة من ثم يقدم بعد تجميله بملعقة من الكريمة و جوز الطيب أو مفروم البقدونس حسب الرغبة.

        شاهد ايضا  بالفيديو والصور حلى سهل وسريع بدون فرن 

        ثانيًا التوست الفرنسي بخلطة الجبن و الجوز :-

        المقادير :

        توست فرنسي محمص أسمر أو أبيض حسب الرغبة ، جبن أبيض قليل الملح و الدسم ، كوب من الجوز المحمص و المسحوق بشكل ناعم في الخلاط ، كوب من الجوز المحمص و المسحوق ، ثلاث ملاعق من زيت الزيتون ، ملعقة كبيرة من الريحان مفرومة بشكل ناعم فجل أحمر للتجميل حسب الرغبة .

        طريقة الإعداد :-

         يتم خلط الجبن مع الأعشاب العطرية الطازجة من ثم إضافة زيت الزيتون على الجوز المسحوق و يقلب على النار بشكل جيد حتى يصبح معجون بنى اللون من ثم يضاف الجبن الأبيض و يدهن به التوست و يقدم الفجل الأحمر أو شرائح الطماطم و الخيار حسب الرغبة .


        ثالثًا السلطة الملونة مع الصلصة المكسيكية الحارة :-

        المقادير:

        خس ملون ، حلقات من البصل الأبيض ، أعواد متوسطة من الجزر الأصفر ، بصل أخضر ، خيار ، بقدونس ، فليفلة حمراء حارة ، مقادير الصلصلة المكسيكية ملعقتان من الخل الاحمر مع قطرات من صلصة التاباسكو الحارة ، عصير ليمون ، ملعقة صغيرة من الخردل السائل ، ملعقة صغيرة من الزنجبيل المفروم الناعم ، ذرة ملح ، و فلفل أسود و زيت زيتون ربع كوب صغير .

        طريقة التحضير :-

         تغسل مقادير السلطة جيدًا و يرص الخس في الطبق و تضاف إليها كل المقادير الأخرى تمزج المحتويات الصلصة في إناء زجاجي و تقلب بشكل جيد حتى تتجاس ثم تسكب السلطة وقت التقديم ..

        شاهد ايضا   شاهد بالفيديو والصور: طريقة كبسة الدجاج مع المكسرات

        رابعًا يخني القرنبيط الحار :

        المقادير :

        قرنبيطة متوسطة ، مكعبات من الطماطم الناضجة ، مرق غير دسم متبل بالملح و الفلفل ، الكمون و جوزة الطيب ، قطرات من التاباسكو الحار ، عدد 3 فلفلية مقطع شرائح ، ملعقة معجون طماطم مركز ، زيت للتحمير .

        طريقة التحضير :

         تقطع القرنبيط إلى وحدات متوسطة ثم تغسل و تسلق نصف سلقة في ماء و كمون ، ترفع ماء السلق تترك حتى تبرد ثم تحمر حتى تبرد و تحمر قليلًا في الزيت ليصبح لونها زهري و ترص في طبق فرن ثم تقلب مكعبات الطماطم مع الفليفة الحارة في قليل من الزيت و يضاف إليها معجون الطماطم ثم يضاف المرق و تسكب هذه الصلصة بعد إضافة قطرات من التاباسكو و تزج في فرن هادي لمدة ساعة .

        شاهد ايضا  طريقة عمل الهيطلية الأردنية.....شاهد الفيديو 

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ وصفات سهلة للنباتيين

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        وصفات نباتية,نباتيين,وصفات صحية,وصفات,وصفات للنباتيين,وصفت للنباتيين,وصفات نباتي,وصفات صحيه,وصفات نباتية سهلة,وصفات نباتية صحية,وجبات نباتية سهلة,صفات للنباتيين,وجبات نباتية,وصفات نباتية سريعة التحضير,وصفة للنباتيين,طبخات للنباتيين,وصفات بدون البان,وصفات أروى,برجر للنباتيين,وصفات اكل سهله,وصفات نباتية للرجيم,وصفات نباتية للغداء,وصفات نباتية للدايت,كريمة للنباتيين,النباتيين,وصفات نباتية وصحية,وصفات مكرونة نباتي,معكرونة للنباتيين
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ وصفات سهلة للنباتيين
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع