-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو‏ طريقه عمل محشي البصل ،لو عندك بصلتين هتعملي احلي محشى

        How-to-make-stuffed-onions
        طريقة عمل محشي البصل

        تعتبر البصل من أهم الخضروات التي تدخل في العديد من الأطعمة المميزة للبصل فوائد صحية كبيرة فهو بمثابة مضاد للالتهابات بفضل مضادات الأكسدة أيضا يحتوي البصل على فيتامين سي وعدد من المعادن كالنحاس والمنجنيز والكروم لذلك من الضروري تناوله بشكل منفرد بعيدًا عن طهي داخل الطعام لابد للإنسان من تناول بصلة أو بصلتان أسبوعيًا لاستفادة من فوائدها الصحية الكثيرة لذلك سوف نقدم طريقة مبتكرة لطهي البصل على طريقة البصل المحشي، للبصل المحشي طعم ومذاق لذيذ جدًا من الممكن حشى البصل بالأرز أو اللحم  كما سوف نستعرض.

        البصل المحشي بالمكسرات

        طريقة عمل محشي البصل

        المقادير: 

        1- بصل متوسط  حسب عدد الأشخاص.

        2- جزر متوسط.

        3- سبانخ  مقطع .

        4- ريحان .

        5- مكسرات حسب الرغبة.

        6- حبات طماطم.

        7- ثوم.

        8- ملح وفلفل أسود.

        9- خلطة الأرز ، أو اللحم المعصج حسب الرغبة.

        10- جبن شيدر.

        شاهد ايضا  طريقة عمل بسكويت البرتقال.....شاهد الفيديو

        خطوات عمل البصل المحشي

        سلق البصل للحشو

        طريقة أخرى للحشوة : 2 كوب أرز مصري مغسول ومنقوع في الماء لمدة نصف ساعة مع كوب لحم مفروم مع ملعقة معجون طماطم مع ملعقتين زيت زيتون  وبصل مفرومة صغيرة وطماطم مقطعة صغيرة وكزبرة مفرومة حسب الرغبة وكركم وبقدونس مفروم وشبت وملح وفلفل اسود والصوص  اربعة ملاعق دبس رومان وملعقتين معجون تمر هندي وأربعة ملاعق كبيرة معجون طماطم وأربعة كوب مرق دجاج أو ماء ..

        طحن المكسرات

        طريقة التحضير:

        1- يتم تقشير البصل من القشرة الخارجية يفضل أن يكون البصل أبيض مع المحافظة على رأس البصلة من ثم وضع البصل بعد الغسيل في وعاء بيه ماء وتركه على نار هادئة حتى يستوي، ثم استخراج البصل وتركه جانبًا ..

        شاهد ايضا   بالفيديو طريقة عمل دجاج بالكريمه

        حشوة البصل بالمكسرات

         الحشوة الأولى :

        2- قم بطحن المكسرات المفضلة لك و تقطيع الجزر قطع صغيرة من ثم وضع الطماطم المجففة بالفرن و يتم تسخين كملعقة كبيرة بزيت الزيتون في مقلاة و يتم إضافة البصل المفروم والجزر والثوم والطماطم و يتم تقليب الخليط بلطف لمدة خمس دقائق.

        خطوة حشو البصل

        3- من ثم إضافة الريحان والسبانخ حتى تذبل من ثم إضافة المكسرات والملح والفلفل والجبن الشيدر من ثم إضافة الخليط لحشوة البصل ورش الجبن الشيدر من الأعلى وزيت الزيتون ثم وضع البصل داخل الفرن لمدة نصف ساعة حتى يتحمر ويقدم مع البروكلي المسلوق والبازلاء المسلوقة .

        شاهد ايضا طريقة شاي كرك.....شاهد الفيديو 

        مقادير حشو البصل بالارز

        هنالك طريقة أخرى للحشوة:

        حشو البصل بالارز

        1- بعد تقشير البصل  عمل شق طولي من المنتصف ووضع البصل على وعاء بيه ماء على نار هادئة لمدة عشر دقائق ثم تفك طبقات البصل و يتم خلط الحشوة 2 حتى تتجانس جميع المكونات و يتم وضع المقدار مع الحشو على شرائح البصل ولفها كالرول ثم وضع البصل داخل صينية ووضعها بالفرن يتم خلط الصوص بطبق عميق وتوزيعه على البصل ووضع ورق الفويل على الصينية وادخلها في فرن محمي مسبقًا و تقدم بجانب الخبز الطازج والسلطات والصوص.

        شاهد ايضا   شاهد بالفيديو والصور حلويات غربية باردة

        لمشاهدة فيديو عن 

        طريقه عمل محشي البصل ،لو عندك بصلتين هتعملي احلي محشى

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة عمل محشي البصل بطريقة سهلة جدا,محشي البصل,طريقه عمل محشي البصل,طريقة عمل,طريقة عمل محشي البصل,طريقة عمل محشي ورق البصل,محشي بصل,احلي محشي البصل,طريقة عمل بصل محشي,طريقة عمل محشي بصل,طريقة عمل المحشى,محشي البصل باسهل طريقه,محشي,محشي ورق البصل على طريقة الشيف هالة فهمى,محشي البصل شام الاصيل,طريقه عمل محشي البصل المسلوق,طرية عمل محشي البصل,طريقة عمل بصل محشي لحمة,طريقة عمل محشي,طريقة تحضير محشي بصل,طريقة عمل المحشي,طريقة عمل محشي بصل و ورق عنب
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        طريقه عمل محشي البصل ،لو عندك بصلتين هتعملي احلي محشى
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام
            هيام
            https://www.ostazali.com/

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع