-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

فيديو..‏ وصفة مشروبات | طريقة عمل سموثى التوت بجوز الهند

        How-to-make-raspberry-and-coconut-smoothie
        سموثي التوت و جوز الهند

        اذا كنتي تبحثين عن مشروب مميز لكي تستقبلي به عائلتك اول يوم عيد الفطر المبارك و يكون سهل و بسيط و يمكنك القيام به في وقت قليل جدا حيث انكي فقط بحاجة الى 15 دقيقة كوقت اجمالي من اجل تحضيره حيث انكي سوف تستغرقين فقط 10 دقائق في تحضير مكوناته و كذلك 5 دقائق فقط من اجل اتباع طريقة عمله و خلط المكونات معا هذا المشروب يسمى ” سموثي التوت و جوز الهند  ” و هو غني بالمكونات المفيدة .. تابعي معانا هذه المقالة لكي تتمكني من تحضير مشروب سموثس التوت و جوز الهند و هو هذه المكونات تكفي عدد 2 فرد فقط اذا اردتي زيادة زيادة الكمية فاليكي ذلك و لكن يجب مراعاة المقادير لكي تتضمني مذاق رائع ..


        مكونات مشروب سموثي التوت و جوز الهند

        – قومي بتحضير عدد1 كوب و نصف من  حليب جوز الهند  اذا اردتي زيادة الكمية فاليكي ذلك .


        – قومي بتحضير عدد واحد حبة موز متوسطة و يجب ان تقومي بتقشيرها و تقطيعها الى شرائح و من ثم تجميدها .


        – اذا اردتي يمكنك تحضير عدد 2 ملعقة شاي مستخلص من جوز الهند ، اذا كان غير متوفر فلا يوجد مشكلة في ذلك يمكنك الاستغناء عنه ، و لكن هناك اشخاص كثيرون يفضلون نكهة هذا المشروب بشاى جوز الهند .


        – قومي بتحضير عدد واحد  كوب من التوت المجمد .


        – حسب رغبتك اذا اردتي ان تضيفي بعض رقائق جوز الهند المقطعة مكعبات .

        شاهد ايضا  بالفيديو كيفية عمل شطيطحة الدجاج الجزائرية

        طريقة تحضير و اعداد سموثي التوت و جوز الهند

        الخطوة الاولى .. اولا قومي بتحضير الخلاط الكهربائي  و ضيفي به حليب جوز الهند  و شرائح الموز المجمدة التي قومتي بتحضيرها و خلاصة جوز الهند و من ثم قومي بخلطهم جيدًا  بداخل الخلاط الكهربائي واستمري في عملية الخلط لمدة 5 دقائق .


        الخطوة الثانية .. بعد ان اصبح الخليط السابق متجانس تماما الان عليكي اضافة التوت المجمد و قومي بخلط المحتويات جميعها مرة اخرى حتى تتحول الى خليط متجانس تماما و ناعم .

        شاهد ايضا  طاجين الدجاج بصوص الجبنة والزيتون من المطبخ الجزائري.....فيديو

        اخيرا .. قومي بتحضير كوب زجاجي كبير و ضعي به الخليط السابق و ضعيه في الثلاجة و بعد ذللك يمكنك وضعه في اكواب التقديم و يمكنك ايضا تزين وجه الكوب بالتوت او الموز او جوز الهند حسب رغبتك و سوف تستمتعين بمذاقة الممتاز .


        السموثي هو .. قليل منا من يعلم بالسموثي و لكن هو يعتبر من المشروبات المفضلة لدى الكثير من الاشخاص و هو ايضا مشروب مفيد جدا و ذلك لان مهما اختلفت طرق تحضيره فهو في النهاية يجب ان يحتوي على كل من حليب بقر او الصويا او جوز الهند او اللوز و كذلك هناك اشخاص كثيرة يفضلون ان يضعوا به الفواكه كمثل الموز او التوت او الفرولة و المانجا و غيرها ز بالطبع جميع العناصر التي قمت بذكرها تعتبر مفيدة جدا ، يمكنك ايضا الاستعانة ببعض الخضار المثلج او العسل و يمكنك وضع اللبن و بذلك فهو يعتبر من افضل المشروبات التي تحتوي على عناصر غنية بالفيتامينات  ، و لذلك اذا كان لديكي اطفال يفضل ان تقدمي لهم هذا المشروب فهو سوف يساعد في بناء جسدهم و يمكنك التغير به حسب رغبتهم و الفواكه و الخضروات المفضلة لديهم .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو طريقة عمل حلوى المخيدات الجزائرية 

        لمشاهدة فيديو عن 

        YouTube‏ وصفة مشروبات | طريقة عمل سموثى التوت بجوز الهند Berry Smoothie‏

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        سموثي,سموثي التوت,طريقة عمل سموثي التوت وجوز الهند,جوز الهند,قشر جوز الهند,وعاء جوز الهند,سموثي التوت والفراولة سموثي الموز,سموثي التوت البري,سموثي التوت الازرق,سموثي التوت بالحليب,سموثي التوت بالزبادي,سموذي,سموثي صحي,سموثي بول,سموذي التوت,طريقة عمل سموثي التوت وبذور الشيا,سموثي الموز,طريقة عمل سموزي التوت,سموذي توت,سموثي الفراولة,جوز هند,سموثي فراولة,سموذي بول,سموثي توت,سموذي الخوخ,السموثي الصحي,السموثي الاخضر,سموزي صحي,سموذي صحي
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        YouTube‏ وصفة مشروبات | طريقة عمل سموثى التوت بجوز الهند Berry Smoothie‏
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع