-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

طريقة عمل البيتي فور بالهيل.....شاهد الفيديو

        How-to-make-homemade-four-with-cardamom
        طريقة عمل البيتي فور بالهيل

        في اواخر شهر رمضان المبارك يتجه معظم السيدات الى القيام بعمل حلويات العيد سواء كحك العيد او البسكويت و البيتي فور و لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لكي طريقة عمل البيتي فور بالهيل .. و هي طريقة سهلة جدا و انتي ليس بحاجة الى وقت طويل كما ان مكوناتة سهلة التحضير … الان يمكنك تحضير البيتي فور بالهيل عن طريق اتباع الخطوات التالية …


        مكونات البيتي فور بالهيل


        – قومي بتحضير كمية كوبان من الدقيق النقي .


        – عليكي تحضير ربع معلقة صغيرة من ملح الطعام .


        – قومي بتحضير معلقة صغيرة من الهيل الناعم .


        – قومي بتحضير كمية كوب الزبدة ( اللينة ) .


        – قومي بتحضير ثلاث اربع كوب من السكر الناعم ” البودرة ”


        – قومي بتحضير عدد واحد بيضه و استخلصي منها الصفار فقط .


        – قومي بتحضير كيس فانيليا واخذي منها كمية ملعقة صغيرة .

        شاهد ايضا  شاهد بالفيديو وصفة حلى سهل ومقاديره متوفره في كل بيت

        طريقة تحضير البيتي فور بالهيل

        الخطوة الاولى .. اولا قومي بتحضير مجموعة من الصواني الصغيرة  و ضعي بها زبدة زائبة او قومي بوضع ورق الزبدة .. بعد ذلك قومي بتسخين الفرن حتى تصبح حرارتة 190 درجة مئوية .


        الخطوة الثانية .. الان عليكي القيام بتحضير كمية الدقيق و انخليه في طبق  ضيفي عليه الملح و كذلك الهيل التي قومتي بتحضيره .


        الخطوة الثالثة .. قومي بتحضيرالمضرب الكهربائي و من ثم ضعي به كمية الزبدة التي قومتي بتحضيرها و ضعي عليها السكر و من ثم استخدمي المضرب على سرعة متوسطة و استمري حتى يتحول خليط الزبدة مع السكر متجانس تماما و لونه فاتح تماما .

        شاهد ايضا  طريقة حلى كرات الشعيرية المقلية بالصور والفيديو 

        الخطوة الرابعة .. الان عليكي اضافة صفار البيضة على الخليط و ضيفي ايضا الفانيليا قومي باستخدام المضرب و استمري حتى يصبح الخليط متجانس تماما بعد ذلك قومي بوضع الدقيق و قلبيه جيدا حتى يصبح العجينة ناعمة و متجانسة تماما و تشعرين انها عجينة جاهزة للتشكيل و سوف يختلف جودة العجينة سمكها حسب نوع الزبدة المستخدمة و يمكنك الاستعانة بمعلقة من الحليب لكي تصبح العجينة اكثر لينا و تتمكني من وضعها في المكبسة الخاصة بتشكيل البيتي فور .


        الخطوة الخامسة .. الان عجينة البيتي فور اصبحت جاهزة تماما قومي بتحضير المكبسة الخاصة بالبيتي فور و احضري الصنية التي قمتي بوضع اوراق الزبدة بها و بعد ذلك قومي بتحضير المكبسة و ضعي بداخلها العجينة التي قومتي بتجهيزها و بعد ذلك قومي بتحويل العجينة الى اشكال سب رغبتك …  بعد ذلك جاءت مرحلة التسويه الان ادخلي الصنية للفرن التي قمتي بظبط حرارته على 190 درجة و اتركي الصنية من 8 الى 9 دقائق فقط حتى تصبح لونها ذهبي و بعد ذلك اتركها لكي تبرد تماما .

        شاهد ايضا   شاهد بالفيديو والصور الخبز المحشي بالبيض في الفرن

        الان قومي بتزين البيتي فور

        هناك اكثر من طريقة لتزين البيتي فور اولا يمكنك اخذ كمية من العجينة و تضعي عليها كاكاو خام لكي يصبح لديكي حبات بيتي فور ذات اللون الذهبي و اخرى البني الغامق و يمكنك تشكيلهم عن طريق وضع الحباتين معا باستخدام المربى او الشيكولاتة و تتركيها لفترة حتى تتجمد و يمكنك ايضا شراء حبات شيكولاتة خرز الوان و وضعها على وش البيتي فور او وضع مكسرات ايضا ..

        لمشاهدة فيديو عن 

        طريقة عمل البيتي فور بالهيل.

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        طريقة عمل البيتي فور بالهيل,اسهل طريقة لعمل البيتي فور بالهيل,اسرع طريقة لعمل البيتي فور بالهيل,طريقة عمل البيتي فور,طريقة تحضير البيتي فور بالهيل,طريقة تجهيز البيتي فور بالهيل,طريقة عمل الغريبة,البيتي فور بالهيل,كيفية اعداد البيتي فور بالهيل,عمل البيتي فور بالهيل,بيتي فور,طريقة عمل بيتي فور حبات القهوة,طريقة عمل الحلويات,طريقة عمل,عمل البيتي فور,طريقة عمل اللقيمات بالهيل,طريق عمل البتي فور,كيفية تحضير البيتي فور بالهيل,يتي فور بالهيل,البيتي فور
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        طريقة عمل البيتي فور بالهيل.
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع