-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تفسير رؤية الهوية (البطاقة الشخصية) في المنام....شاهد الفيديو

        Interpretation-of-seeing-the-identity-card-ID-card-in-dream
        تفسير رؤية الهوية (البطاقة الشخصية)

        البطاقة أو الهوية هي عبارة عن التعريف القانوني أو الرسمي للشخص حيث يتم تسجيل كافة بيانات هذا الشخص على البطاقة مثل الاسم بالكامل والعنوان والحالة الاجتماعية والمهنة أيضا ، وتعد البطاقة الشخصية من أهم الأوراق الشخصية للفرد التي لا يستطيع الاستغناء عنها أو المشي بدونها. ونقدم لكم اليوم تفسير رؤية البطاقة الشخصية في المنام ، مثل استخراج ، استلام أو ضياع الهوية حيث تختلف كل رؤية عن الأخرى .

        تفسير رؤية استخراج البطاقة الشخصية في المنام

        إذا رأى الشخص كأنه يذهب إلى مكان السجل المدني ويقوم باستخراج البطاقة الشخصية يعد رؤية محمودة وفأل طيب وحسن ، يدل على تحقيق أماني ورغبات الرائي كالسفر ، الزواج أو الحصول على وظيفة ، لاسيما إذا تمكن استخراجها بدون تعب أو جهد .

        تفسير رؤية استلام البطاقة الشخصية في المنام

        إذا رأى الشخص كأنه بصدد استلام بطاقته الشخصية من قبل جهة أمنية أو سجل مدني ، فيشير ذلك إلى دخوله في مرحلة مهمة جدا في حياته ، وإذا كانت البطاقة سليمة وتحمل بيانات صحيحة ، فهي إشارة إلى سلامة القرارات التي يقوم باتخاذها وأنه يسير على الطريق والمسار الصحيح المحدد له .

        اما إذا رأى كأنما تأخرت البطاقة الشخصية أو هناك عطل في الاستلام ، فهذا دليل على المتاعب والمشاكل التي يواجهها الرائي في حياته ، وتعيق تحقيق رغباته وأحلامه وأهدافه .

        شاهد ايضا    تفسير الاحلام في الأديان السماوية والتاريخ 

        تفسير رؤية البطاقة الشخصية الممزقة في المنام

        تشير رؤية البطاقة الشخصية الممزقة إلى المتاعب التي قد تواجه الرائي في مستقبله ، ودليل على الهموم والشعور بعدم القبول والرضا عن وضعه الحالي ، كما تدل على رفضه للاستسلام للظروف القاسية التي يمر بها .

        تفسير رؤية الصورة الشخصية للبطاقة في المنام

        تدل رؤية الصورة الشخصية الموجودة في المنام على وضع الرائي المستقر سواء على الجانب الاجتماعي ، النفسي ، المالي أو العاطفي ، وذلك إذا كانت سليمة وجميلة  ، أما إذا كانت الصورة ممزقة فهي دليل على المشاكل والأزمات والحالة الصعبة التي يعيشها الرائي والهموم التي يعاني منها .

        تفسير رؤية ضياع البطاقة الشخصية في المنام

        إن رؤية ضياع البطاقة الشخصية في المنام وعدم القدرة على إيجادها يدل على خوف الرائي من المستقبل والمجهول ، ويخشى أن يقع ضمن ضحايا الفشل ، كما قد يعني أنه لا يثق فيمن حوله ويخاف منهم ويخشى على نفسه من أن يصبح ضحية لكيدهم ، الذي قد يحطم معنوياته نتيجة الكلام السيء عنه أمام بعض الأشخاص الآخرين .

        كما يشير ضياع البطاقة الشخصية في المنام إلى إفشاء أسرار الرائي الشخصية ، وإذا عثر عليها فيدل على حماية الرائي لنفسه ولصورته أمام الآخرين ، ومقاومته للشائعات المغرضة والكاذبة التي يتعرض لها ، ولكن بعد الكثير من الصبر والصراع .

        شاهد ايضا   شاهد بالفيديو ظاهرة السقوط اثناء النوم … وتفسيرها

        تفسير رؤية سرقة البطاقة الشخصية في المنام

        ينطبق تقريبا تفسير رؤية ضياع البطاقة على سرقة البطاقة في المنام إلا أن هناك فرق بسيط وهو إدراك الرائي لاختفاء البطاقة عن طريق نية مبيته من شخص ما وقد يدرك الرائي شخصية السارق إلا أنه يعجز عن مواجهته ،ورؤية السارق في المنام تعد رسالة للرائي للحذر من أشخاص محدده يكنون له الكره و الحقد ويتمنون إيقاعه في مصيبة ما قد يكون هؤلاء الأشخاص زملاؤه في العمل أو في مجال وسط أخر .

        تفسير رؤية البطاقة الشخصية في منام الفتاة العزباء

        إذا رأت الفتاة العزباء في منامها كأنما تقوم باستخراج أو استلام بطاقتها الشخصية ، فيدل ذلك على إقبالها على الدخول في مرحلة مهمة وجديدة في حياتها أو تحقق أمنية غالية عليها ، وترمز البطاقة الشخصية الجميلة والجديدة في المنام إلى الزواج والاستقرار .

        تفسير رؤية البطاقة الشخصية في منام المرأة المتزوجة

        ترمز رؤية البطاقة الشخصية في منام المرأة المتزوجة إلى تحسن الأحوال المعيشية والعلاقة مع الزوج، أو دليل على حدوث تغيرات إيجابية في حياتها ، واستخراج البطاقة الشخصية تدل على تحسن الأحوال المالية للزوج ، وترمز البطاقة الجديدة السليمة إلى الوضع الاجتماعي المستقر ، أما البطاقة البالية أو الممزقة دليل على عكس ذلك .

        شاهد ايضا  تفسير رؤية الميت في المنام 

        لمشاهدة فيديو عن 

        تفسير رؤية البطاقة الشخصية أو بطاقة الهوية في المنام

        للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
        تفسير رؤية,حلم رؤية البطاقة الشخصية في المنام,رؤية البطاقة الشخصية في المنام للرجل المتزوج,البطاقة في المنام,البطاقة الشخصية في المنام,تفسير رؤية البطاقة الشخصية للعزباء,تفسير رؤية البنك في المنام,تفسير,تفسير رؤية الصراف الالي في المنام,تفسير رؤية العسكر في المنام,تفسير حلم رؤية البنك في المنام,تفسير رؤية الأوراق الرسمية في المنام للحامل,حلم البطاقة الشخصية في المنام للشاب الاعزب,البطاقة الشخصية في المنام للحامل والمتزوجة,تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين
        للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
        تفسير رؤية البطاقة الشخصية أو بطاقة الهوية في المنام
        إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
            هيام على
            هيام على
            أخبار,منوعات,ثقافة,سياسة,علوم,رياضة,علمية,دينية,برامج,تطبيقات,فوركس,أنشطة,فنون,

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع